آخر الأخبار     سورية ترحب باستئناف تشغيل الرحلات الجوية بين سورية ومملكة البحرين     المشروع الأضخم في سورية عقدة المجتهد- باب مصلى     رحيل المخرج السينمائي عبد اللطيف عبد الحميد صاحب البصمة الكبيرة في السينما السورية عن عمر ناهز 70 عاماً     أوكرانيا تنسحب من اتفاقيات رابطة الدول المستقلة     وزراء إسرائيليون يطالبون بإقالة غالانت     مكتب نتنياهو: لن نسمح لهم بإقامة دولة فلسطينية     لأول مرة.. تجربة امتحانية بدون مراقبين لبعض الصفوف الانتقالية بدمشق     نائب المدعي العام الأذربيجاني: منتدى كازان يعزز العلاقات بين روسيا ودول العالم الإسلامي     العفو الدولية: من المروع رؤية نكبة الفلسطينيين تتكرر في ذكراها الـ 76     صدور نتائج المرحلة الثانية من تصفيات مبادرة تحدي القراءة العربي     الاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين في شركة محروقات..محور زيارة وزير النفط     البحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سورية     الهلال الأحمر والوكالة الصينية تعلنان شراكتهما للتعاون الإنمائي الدولي     فرز الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية إلى عدد من الجهات العامة     مجلس الشيوخ الإسباني يرفض مشروع قانون العفو عن الانفصاليين الكاتالونيين

المقاومة الإسلامية ترد على قصف دمشق وحلب

وتستهدف مواقع ومستوطنات صهيونية


رداً على اعتداءات العدو الإسرائيلي على حلب وريف دمشق أعلنت المقاومة الاسلامية في لبنان في بيان صدر عن إعلامها الحربي القيام بعمليات ضد مواقع ومستوطنات العدو الصهيوني، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، ودعماً لشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة.


استهدفت المقاومة عند الساعة (8:00) من صباح اليوم الجمعة، ‏ ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابةً مباشرة. ثم عاود المجاهدون عند الساعة (9:45)، للمرة ‏الثانية ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصواريخ فلق.

وفي اطار الرد على اعتداءات العدو الإسرائيلي في دمشق وحلب، ‏استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (12:40)، مقر قيادة الفرقة “91” في ثكنة ‏برانيت بصواريخ بركان وأصابوه إصابة مباشرة.

وأيضاً وفي اطار الرد ‌‏على اعتداءات العدو الإسرائيلي في دمشق وحلب، ‏استهدف ‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية عند ‌‏الساعة (16:00) موقع جل العلام وانتشارا لجنود العدو في ‌‏محيطه بصواريخ فلق.

وعند الساعة (1300)، استهدفت المقاومة تجمعا لجنود العدو في قلعة هونين بقذائف المدفعية. كما استهدفت عند الساعة (15:50)، ‏قوة مشاة إسرائيلية في حدب يارون بالقذائف المدفعية وأوقعت فيها اصابات مؤكدة.

واستهدفت المقاومة بعد ظهر يوم الجمعة موقع المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وأصابته إصابة مباشرة. كما استهدفت عند الساعة (18:10)، موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابته إصابة مباشرة.

واستهدفت المقاومة أيضاً آلية عسكرية في موقع المطلة ‏بمسيرة هجومية انقضاضية ‏وأصابتها إصابة مباشرة. وعند الساعة (21:15)، ‏استهدف ‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية تحركات ‏لآليات العدو داخل موقع المالكية بالأسلحة الصاروخية.

المصدر: الاعلام الحربي

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر