breaking news
  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة "ميركافا" إسرائيلية وأصابوها بصورة مباشرة في حي الزيتون جنوبي غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون مقر قيادة للعدو الإسرائيلي في محور "نتساريم" جنوب غرب مدينة غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفتين مضادتين للدروع دبابة للاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون جنوب مدينة غزة

آخر الأخبار     أبرز ردود الفعل على مشروع زيادة أجور الساعات التدريسية للمكلفين     غوغل وأبل تتعاونان لمحاربة تعقب موقعك     تحديد أجور الحصاد بحلب     سورية تشارك بأعمال المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم في السعودية     المقداد يلتقي نظيريه السعودي والمصري على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في البحرين     تأثر جودة الإنترنت والاتصالات بشكل طفيف جراء قطع أحد الكوابل الضوئية     إدارة برشلونة تتجه نحو التضحية بأبرز نجومها     هيمنة مطلقة لـ مبابي على جائزة الأفضل في فرنسا     بكلفة تتجاوز 54 مليار ليرة في حلب.. منح إجازة استثمار لمشروع فندق     قالت العصفورة: زيادة في نسب التعويضات الخاصة بالموظفين وخاصة التعويض العائلي... وبنسب كبيرة     قالت العصفورة: ربما يكون هناك عفو عام وتسريح لعناصر جديدة من الجيش     قالت العصفورة...سفير سعودي قريباً في دمشق     السورية للتجارة تنفي وجود دورة حالية للمواد المقننة وموعد الدورة الجديدة غير واضح حتى الآن     في جلسة مجلس الوزراء اليوم... مناقشة مشروع صك بزيادة أجور المكلفين في المدارس والتأكيد على الاستثمار الأمثل لموارد الشركات المحدثة     هل الجلد الطبيعي متوافر في الأسواق؟

مفاجأة مدوية.. برشلونة يريد نجم النصر السعودي


رصدت صحيفة "سبورت" في تقرير لها عدة لاعبين يمكن أن يسعى نادي برشلونة لضمهم في الميركاتو الصيفي المقبل، مع تأكد استمرار تشافي هيرنانديز على رأس القيادة الفنية للبلوغرانا.


وقالت الصحيفة، إن النادي يعاني من قيود كبيرة بسبب سقف الرواتب، لكنه يعمل على دراسة سيناريوهات مختلفة مع إعطاء الأولوية لتدعيم مركز لاعب الارتكاز الدفاعي.

برشلونة عانى فراغًا فنيًّا كبيرًا في مركز "لاعب الارتكاز"، بعد رحيل سيرجيو بوسكيتس عن النادي، صيف العام الماضي 2023.

ووضعت الصحيفة اسم مارسيلو بروزوفيتش، نجم نادي النصر السعودي، ضمن المرشحين للانضمام للفريق الكتالوني.

كما وضعت الصحيفة في قائمتها، لاعب ريال سوسيداد مارتن زوبيميندي، ونجم بايرن ميونخ جوشوا كيميتش، إلى جانب دوغلاس لويز، نجم أستون فيلا.

ونوهت "سبورت" إلى أن إدارة برشلونة قد تكون في حاجة إلى قيمة سوقية أقل من الثلاثي المذكور، ولذلك أشارت الصحيفة إلى خيارين أكبر سنًّا، لكنهما ما يزالان قادرين على التنافس بأعلى مستوى، وهما ماركو فيراتي من العربي القطري، وبروزوفيتش من النصر السعودي.

ويقضي بروزوفيتش، البالغ 31 عامًا، موسمه الأول في الدوري السعودي، إذ انضم الدولي الكرواتي إلى "العالمي"، الصيف الماضي.

وخاض بروزوفيتش 35 مباراة مع النصر حتى الآن، مُسهمًا بـ11 هدفًا، ويمتد تعاقده مع "العالمي" حتى 30 يونيو 2026.

ويتبقى هدف وحيد ينافس برشلونة من أجله في المباريات الست الأخيرة بالدوري الإسباني، وهو احتلال المركز الثاني من أجل المشاركة في كأس السوبر العام المقبل.

ويواجه برشلونة نظيره فالنسيا، مساء الإثنين، بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام باريس سان جيرمان وريال مدريد.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر