breaking news
  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون تجمعاً لآليات العدو الصهيوني شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة العراقية:  استهدف مجاهدونا أهدافاً حيويةً في فلسطين المحتلة في منطقتي وادي أريحا وقاعدة "نيفاتيم" الجوية في بئر السبع بواسطة صواريخ "الأرقب"

  • 🛑 عاجل | هيئة شؤون الطيران المدني في #البحرين: السماح بجدولة الرحلات الجوية المنتظمة من #سورية.

  • 🛑 عاجل | المقاومة الوطنية اللبنانية تستهدف قوات العدو الإسرائيلي في موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية

  • 🛑 عاجل | وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي تجمعاً للفلسطينيين قرب مفترق شارع الجلاء في مدينة غزة

آخر الأخبار     أوكرانيا تنسحب من اتفاقيات رابطة الدول المستقلة     وزراء إسرائيليون يطالبون بإقالة غالانت     مكتب نتنياهو: لن نسمح لهم بإقامة دولة فلسطينية     لأول مرة.. تجربة امتحانية بدون مراقبين لبعض الصفوف الانتقالية بدمشق     نائب المدعي العام الأذربيجاني: منتدى كازان يعزز العلاقات بين روسيا ودول العالم الإسلامي     العفو الدولية: من المروع رؤية نكبة الفلسطينيين تتكرر في ذكراها الـ 76     صدور نتائج المرحلة الثانية من تصفيات مبادرة تحدي القراءة العربي     الاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين في شركة محروقات..محور زيارة وزير النفط     البحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سورية     الهلال الأحمر والوكالة الصينية تعلنان شراكتهما للتعاون الإنمائي الدولي     فرز الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية إلى عدد من الجهات العامة     مجلس الشيوخ الإسباني يرفض مشروع قانون العفو عن الانفصاليين الكاتالونيين     تضامناً مع دمشق.. لبنان يخفّض تمثيله في بروكسل     الرئيس بشار الأسد يشارك غداً في أعمال القمة العربية العادية الثالثة والثلاثين في البحرين     التربية: ما ينشر من نماذج امتحانية لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي ليس صحيحاً ولا علاقة للوزارة به

لذوي الدخل المحدود..ريلمي تطرح هاتفها الجديد “C53” ؟!


كشفت شركة “ريلمي”، النقاب عن هاتفها الذكي الجديد ريلمي  C53، الذي يستهدف ذوي الدخل المحدود، حيث سيكون بالإمكان الحصول على الهاتف مقابل 120 دولاراً أمريكياً.


وجاء الهاتف الجديد من شركة ريلمي، بوزن 182 غراماً وبسماكة 7.49 ملم، وبشاشة من نوع “آي بي إس إل سي دي” بمعدل تردد قدره 90 هرتز، ومعدل سطوع قدره 450 شمعة.

كما تأتي الشاشة بمقاس 6.74 بوصات وبدقة 2,400×1,080 بكسل مع نسبة أبعاد قدرها 20:9 وكثافة قدرها 390 بكسلاً في البوصة.

ودعمت الشركة الهاتف الجديد بشريحة ثمانية النوى من نوع “يونيسوك تايغر تي612” المصنوعة بتقنية 12 نانومتر، وتعمل بتردد قدره 1.8 غيغاهرتز، وتأتي مع معالج الرسومات “مالي-جي57”.

يعمل هاتف ريلمي C53 بواجهة المستخدم ريلمي “يو آي تي” المبنية على نظام التشغيل أندرويد 13 من شركة غوغل، وبذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت، بالإضافة إلى ذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 128 غيغابايت مع إمكانية التوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع “مايكرو إس دي إكس سي”.

وفي تصميم مشابهه لهواتف “آيفون”، جاءت الكاميرا الأساسية للهاتف بدقة 50 ميغابكسل مع فتحة عدسة f/1.8، بالإضافة إلى كاميرا ثانوية لم تُحدد دقتها، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بقطع أعلى الشاشة بدقة 8 ميغابكسل مع فتحة عدسة  f/2.0.

وسيكون الهاتف مدعوماً بتقنية البلوتوث 5.0 وتقنية “واي فاي أي سي”، مع حساس لبصمات الأصابع في زر جانبي، بالإضافة إلى منفذ “يو إس بي-سي 2.0”.

وسيدعم الهاتف خاصية الشحن السريع بقوة 33 واطاً، بسعة بطارية 5000 ميلي أمبير في الساعة، ويمكن شحن البطارية بنسبة 50 % في غضون 31 دقيقة فقط.

ووفرت الشركة الهاتف الجديد في ماليزيا باللونين الأسود والذهبي، لكنها لم تكشف عن مزيد من المعلومات حول طرحه في أسواق أخرى.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر