breaking news

وزير الصحة الدكتور حسن الغباش يفتتح قسم الحروق والجراحة التصنيعية والترميمية في مشفى الرازي بحلب بعد إعادة تأهيله بالكامل وبسعة 20 سريراً.

آخر الأخبار     بدء استقبال طلبات التقدم للاختبار الوطني للغات الأجنبية الخاص بالتوظيف في الحسكة     قرار لوزير الاقتصاد .. ماذا تضمن؟     ريال مدريد مستمر بتحقيق الأرقام التاريخية على صعيد الدوري الإسباني     رقم تاريخي قياسي لـ هالاند في الدوري الإنجليزي     طلاب الإعدادية ينتظرون الفرج ...والتربية تحيل الملف للجنة تقرر مصيرهم     أسعار الذهب تتجه إلى الاستقرار     بدء امتحانات الصفوف الانتقالية وأسلوب امتحاني جديد لأول مرة للثاني الثانوي والأول والثالث الابتدائي     حالة الطقس المتوقعة لليوم ..تعرف عليها     بعد توقفها 18 يوما عودة مصفاة بانياس للعمل اليوم     من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفوف الانتقالية بمحافظة طرطوس     توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 15 أيار 2024     رئيسي: شعوب العالم تطالب بقيام نظام دولي عادل     أبرز ردود الفعل على مشروع زيادة أجور الساعات التدريسية للمكلفين     غوغل وأبل تتعاونان لمحاربة تعقب موقعك     تحديد أجور الحصاد بحلب

حالة عدم الاستقرار مستمرة حتى الخميس القادم


أكد المتنبئ الجوي حسان جردي أن حالة عدم الاستقرار الجوي التي تشهدها المنطقة حالياً تستمر حتى الخميس القادم بفاعلية متباينة تؤدي إلى اضطرابات في الحالة الجوية


موضحاً أن هذه الحالة تؤدي إلى غبار وأتربة مثارة بفعل الرياح الشرقية إلى الجنوبية الشرقية المعتدلة اليوم وغداً، ولا سيما في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية وأجزاء من المنطقة الوسطى والساحلية.

وفي تصريح للوسائل الإعلامية حذر جردي من تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية والبادية والشمالية الشرقية وأجزاء من المنطقة الشمالية والجزيرة، وتشكل السيول وحدوث فيضانات في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة بسبب غزارة الهطول المطري في معظم المناطق خاصةً يومي الثلاثاء والأربعاء.

ولفت المتنبئ الجوي إلى متابعة فريق عمل مركز التنبؤ المركزي في المديرية العامة للأرصاد الجوية لهذه الحالة ودراسة ورصد أي تغير يطرأ عليها من حيث شدتها ومدة تأثيرها والمناطق الأكثر تأثراً وما ينتج عنها، مشيراً إلى أنه يتم إيصال المعلومات الصحيحة من خلال نشرها على صفحة المديرية العامة للأرصاد الجوية على فيسبوك.

وأشار جردي إلى أن الهطولات المطرية ستكون على شكل زخات رعدية من المطر عشوائية الحدوث غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية والبرد أحياناً، ذروة حدوثها بدءًا من ساعات بعد ظهر اليوم الإثنين في المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والقلمون والعاصمة دمشق حتى يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث تصبح جميع المناطق دون استثناء مهيأة لهطول أمطار غزيرة احتمالية حدوثها أكبر وأكثر شمولية.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر