آخر الأخبار     ارتقاء 5عسكريين في غارة إسرائيلية على ريف دمشق     استشهاد 9 مدنيين في غارة إسرائيلية على بلدة شبعا جنوب لبنان     مقتل 88 شخصا بيوم واحد في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية     العدو يطلق معركة اجتثاث المقاومة وناسها.....     ماذا يعني التفاوض على حافة الهاوية؟     تصاعد العدوان الإسرائيلي على القرى والبلدات اللبنانية بشكل متواصل     درجات حرارة أعلى من المعدلات الطبيعية مع أجواء حارة نسبياً في معظم المناطق     توقعات الأبراج ليوم الجمعة 27 أيلول     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الجمعة 27 أيلول 2024     42 ألف وافد من لبنان إلى سورية بسبب العدوان الإسرائيلي على لبنان     المقاومة الإسلامية تقصف مواقع إسرائيلية وتتصدّى لطائرتين حربيتين     الاقتصاد الإسرائيلي ينزف.. تقرير يكشف حجم الأزمة التي يواجهها الاقتصاد الإسرائيلي..     شكران مرتجى تكشف تفاصيل مسلسل سيروم وعلاقتها بـ يارا     نيمار يسبب عبء مالي على الهلال     هل ستصبح الهواتف الذكية قادرة على نقل الروائح

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 27 أيلول


يتواجد القمر في برج الأسد ، وجود القمر في برج الأسد يعطي طاقة نشاط حماس ، نشعر بكرم الٱخرين من حولنا ، مناسب لشراء وبيع الذهب ، نهتم بالمظاهر والملابس أكثر من الإهتمام بالمضمون ، مناسب لطلب العون والمساعدة ،


*الحمل

يومك جيد فيه الكثير من النشاطات واللقاءات وتواصل مع الأحبة وإهتمام بطفل أو أخ صغير ،يمكن تسمع خبر مولود ، عم تعزز الشراكة مع المحيط ، الحظ يقف لجانبك ماليا وعاطفيا .


*الثور 

مشغول بأمور البيت والأسرة ، عم تلتقي أفراد العائلة وتجري بعض الإصلاحات والتعديلات ، كن حذرا من فقدان أو ضياع حاجة مهمة ، تغييرات على الصعيد المهني ويمكن تتلقى عرض جديد .


*الجوزاء 

عندك حركة كتير وتواصل مع اخ أو جار ، إتصالات هامة ولقاءات ، ربما تغيير رأيك بخصوص مشروع أو دراسة ، قد تتعرض لمضايقة من أحد الأشخاص ، حافظ على هدوء اعصابك وتجنب المواجهة مع المحيط .


*السرطان 

تهتم بشؤون مالية ،تحصل على مال وعندك نفقات كثيرة ، تحاول حل مسألة مالية وزيادة الدخل ، إعادة تقييم لأعمالك ، تتلقى دعوة لحضور مناسبة أو عزيمة ، موضوع عقار أو ميراث تحكي فيه .

 

*الاسد 

القمر يمنحك الجاذبية والإشراق وعندك حضور مميز ، تقنع الٱخرين بوجهة نظرك وتجد التفاعل والتجاوب من المحيط ،  تفكر بإجراء مقابلة أو سفر ، عملية بيع او شراء ويمكن إصلاح جهاز أو سيارة .


*العذراء 

عم تشعر بالتعب ويمكن تأخير لبعض المشاريع ،في نميمة وحكي حولك ، سفر بعيد أو إستقبال اشخاص قادمين من سفر ، حلول مسائل عالقة واخبار تخص دراسة ، تواصل مع الأصدقاء وهدف تسعى لتحقيقه .


*الميزان

يوم جيد للحركة والنشاطات الإجتماعية ، تبادل للٱراء والأفكار مع الأصدقاء وتجد التجاوب من المحيط ، فترة مناسبة لتحسين أمورك المالية وزيادة الدخل ، فرصة عمل جيدة .


*العقرب 

تهتم بشأن قانوني و موضوع يخص أحد الوالدين ، يمكن وضع صحي يتطلب الإهتمام ، تركز على علاقتك بالمسؤولين عنك وكسب ودهم ، تخطيط ودراسة لمشروع .


*القوس 

سفر بعيد تقوم به أو تخطط لسفرة ،وتواصل لمسافة بعيدة واتصالات هامة ، متابعة لقضية قانونية وحل نزعات ، تنشط أجتماعيا وتلتقي الأصدقاء ، مشروع دراسة وللبعض ربح في التجارة .


*الجدي

قصص قديمة عم تحكي فيها ، قبض ودفع لبعض الفواتير و المستحقات المالية ، أمور إستشفائية ، وضع صحي تهتم به ، موضوع عقار أو ميراث تسعى للحصول عليه ، للبعض ترقية أو عمل جديد.


*الدلو 

تناقش مسائل مشتركة وتبادل أفكار مع الشركاء ، تجد قواسم مشتركة مع الطرف الآخر وتعزيز العلاقة معه ، للبعض إتمام خطبة أو زواج ، واجبات تقوم بها تجاه العائلة وتهتم بطفل و خبر مولود جديد للبعض ، نجاح في الدراسة للطلاب.


*الحوت 

تواجه ضغط في مجال العمل ويمكن موقف يستفزك من أحد الزملاء ، تجاهل ما يثير التوتر والقلق ، حاول تنجز ما هو عاجل وضروري ،  يلزمك فترة إستراحة لتستعيد نشاطك ، خفف سهر و إهتم أكثر بغذائك ، أمور مالية تشغل بالك .


مولود اليوم 27 أيلول من مواليد برج الميزان 
شخص مندفع حماسي ، متسرع احيانا ، جريء طموح ، يسعى لتحقيق أهدافه بكل ثقة 
فترة مناسبة للتقرب من أشخاص نافذين وتحصل على الدعم من المقربين ، فرصة للسفر البعيد والدراسة ، لمن يعمل في التجارة يحقق ارباح وفائدة ، 
فرصة للإرتباط لمن وضعه يسمح .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر