آخر الأخبار     ترقبوا الضيف الجديد.. العالم سيرى قمرين بسماء واحدة     غرام الـ 21 ذهب بـ 1.1 مليون ليرة     ارتقاء 5عسكريين في غارة إسرائيلية على ريف دمشق     استشهاد 9 مدنيين في غارة إسرائيلية على بلدة شبعا جنوب لبنان     مقتل 88 شخصا بيوم واحد في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية     العدو يطلق معركة اجتثاث المقاومة وناسها.....     ماذا يعني التفاوض على حافة الهاوية؟     تصاعد العدوان الإسرائيلي على القرى والبلدات اللبنانية بشكل متواصل     درجات حرارة أعلى من المعدلات الطبيعية مع أجواء حارة نسبياً في معظم المناطق     توقعات الأبراج ليوم الجمعة 27 أيلول     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الجمعة 27 أيلول 2024     42 ألف وافد من لبنان إلى سورية بسبب العدوان الإسرائيلي على لبنان     المقاومة الإسلامية تقصف مواقع إسرائيلية وتتصدّى لطائرتين حربيتين     الاقتصاد الإسرائيلي ينزف.. تقرير يكشف حجم الأزمة التي يواجهها الاقتصاد الإسرائيلي..     شكران مرتجى تكشف تفاصيل مسلسل سيروم وعلاقتها بـ يارا

تصاعد العدوان الإسرائيلي على القرى والبلدات اللبنانية بشكل متواصل


واصل العدو الإسرائيلي اعتداءاته الإرهابية على القرى والبلدات في الجنوب اللبناني.


وقالت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام: إن الطائرات الحربية للعدو الإسرائيلي نفذت منذ منتصف الليل عدواناً جوياً واسعاً، حيث شنت سلسلة غارات عنيفة تركزت على مدينة النبطية، ولا سيما محيط الجبانة وحي المشاع وحي الجامعات وحي البياض.

 

كما استهدفت الغارات المعادية سهل الميدنة في كفررمان، وتعرضت بلدات حومين الفوقا، كفررمان، شوكين، زوطر الغربية، ميفدون لغارات جوية متتالية طالت أيضاً النبطية الفوقا وكفرتبنيت وحي البركة، ما أدى إلى وقوع العديد من الإصابات بين المدنيين.

 

وفي قضاء صور، أغار الطيران الحربي المعادي على منزل في بلدة جويا، كما سمع نحو الثانية من فجر اليوم دوي غارتين، استهدفت الأولى مبنى في سهل بلدة دورس، ما أدى إلى احتراق شاحنة في المرآب وتضرر المبنى، والغارة الثانية قصفت مبنى عند مفترق بلدة إيعات، ما أدى إلى اندلاع حريق هائل تمكنت فرق إطفاء الدفاع المدني من إخماده بعد عمل متواصل استمر حوالي 4 ساعات، وبالتزامن استمر طيران الاستطلاع المعادي في التحليق فوق أجواء مدينة بعلبك وقرى القضاء.

 

بدوره أعلن الجيش اللبناني على حسابه في منصة “إكس” أن وحدات مختصة تابعة له ستقوم بين الساعتين التاسعة والـ 12 من صباح اليوم بتفجير أجسام مشبوهة من مخلفات العدوان الإسرائيلي على دفعات عدة في منطقة كوستا برافا- الشويفات.

المصدر _ سانا

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر