آخر الأخبار     سيطرة فرق الإطفاء على حريق معمل مياه دريكيش     رفض دولي لكلمة نتنياهو في الأمم المتحدة     سورية تحتضن الأشقاء محافظ ريف دمشق يتفقد الأسر اللبنانية الوافدة     مطالبات بمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي في الجمعية العامة للأمم المتحدة     جهود سورية لتعزيز التعاون الإنساني والدبلوماسي خلال اجتماع نيويورك     أول تعليق من البنتاغون على قصف الضاحية الجنوبية     ترقبوا الضيف الجديد.. العالم سيرى قمرين بسماء واحدة     غرام الـ 21 ذهب بـ 1.1 مليون ليرة     ارتقاء 5عسكريين في غارة إسرائيلية على ريف دمشق     استشهاد 9 مدنيين في غارة إسرائيلية على بلدة شبعا جنوب لبنان     مقتل 88 شخصا بيوم واحد في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية     العدو يطلق معركة اجتثاث المقاومة وناسها.....     ماذا يعني التفاوض على حافة الهاوية؟     تصاعد العدوان الإسرائيلي على القرى والبلدات اللبنانية بشكل متواصل     درجات حرارة أعلى من المعدلات الطبيعية مع أجواء حارة نسبياً في معظم المناطق

سيطرة فرق الإطفاء على حريق معمل مياه دريكيش


تمكّن فوج إطفاء طرطوس وإطفائية وآليات مجلس مدينة الدريكيش بمؤازرة من مديريتي الزراعة والخدمات الفنية ومجلس مدينة صافيتا وبلدة جنينة رسلان من إخماد الحريق الذي اندلع فجر اليوم في معمل مياه دريكيش.


وأوضح رئيس مجلس مدينة الدريكيش محمد الجعفوري أن الحريق الذي نشب الساعة الرابعة والنصف صباحا في أحد مستودعات المواد البالية من المعمل اقتصرت أضراره على الماديات، ولا يؤثر على عملية الإنتاج،لافتاً إلى أن الحريق تسبب بأضرار كبيرة بمحتويات المستودعات.

وأشار الجعفوري إلى أنه تمت السيطرة على الحريق والآن هو في مرحلة التبريد والمراقبة، وتقوم الجهات المعنية بإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة سبب اندلاع الحريق.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر