آخر الأخبار     تراجع أسعار الذهب والفضة     اتحاد الصحفيين: اغتيال السيد حسن نصر الله يُعد جريمة حرب مرفوضة     الدعاء بالسلامة والولاء للمقاومة...     منظمات غير حكومية تعلن استعدادها الكامل لاستقبال العائدين اللبنانيين     أجواء خريفية معتدلة مع انخفاض درجات الحرارة وهطولات مطرية على السواحل     القرار النهائي لم يتخذ بعد.. البنتاغون يدرس خيارات مختلفة بعد اغتيال نصر الله     مستمرون!     سورية... حزن بحجم اليقين     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الأحد 29 أيلول 2024     وزارة الخارجيةوالمغتربين: اغتيال السيد نصر الله استهتار بكل المعايير والقوانين الدولية     رثاء نبيه بري للسيد حسن نصرالله: قائد لا ينسى     تقديم خدمات طبية متكاملة للوافدين من لبنان عبر المعابر الحدودية     أسعار الذهب في سورية تستقر عند مستوياتها : الغرام يبقى فوق المليون     خامنئي يصدر بيانا عاجلا حول مستجدات الأحداث في لبنان     20 طن من الأدوية والمستهلكات الطبية تصل من سورية إلى لبنان

اتحاد الصحفيين: اغتيال السيد حسن نصر الله يُعد جريمة حرب مرفوضة


أكد اتحاد الصحفيين أن العدوان الإسرائيلي الغادر على الضاحية الجنوبية لبيروت، والذي أدى إلى استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية.


واعتبر الاتحاد أن الأمة العربية والأحرار في العالم والمقاومين الشرفاء فقدوا رمزاً من رموزها وقائداً من قادتها، كما فقد أحرار العالم والمقاومون واحداً من أبرز قادة المقاومة التي تقف في وجه الظلم والاستعمار والعدوان، موضحاً أن التمادي بهذه الأعمال الإجرامية يؤكد العلاقة الوثيقة والمسؤولية المباشرة للدول الداعمة لكيان الاحتلال، وعلى رأسها أمريكا.

ولفت البيان إلى أن سيرة الشهيد السيد حسن نصر الله ومسيرته ونضاله وفكره ستبقى الشعلة المضيئة التي تنير دروب المقاومين ووجدان أحرار العالم، مبيناً أنه قاد المقاومة من نصر إلى نصر وأسس لمدرسة حقيقية في المقاومة، أساسها الفكر والاستعداد وعمادها الجرأة والشجاعة والإقدام في المواجهة، فغدت إستراتيجية واقعية عنوانها الصبر والثبات والحكمة، حققت توازناً مع العدو بوجه ما يقدم له من إمكانات عسكرية وتقنية وتكنولوجية.

وختم الاتحاد بيانه: “إن الوفاء لدماء الشهيد الطاهرة والزكية أن تبقى هذه المدرسة مستمرة بعطائها وولادة أبنائها التي علمنا قادتها العنوان الأساسي للمواجهة.. الشهادة أو النصر”.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر