آخر الأخبار     منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاماً يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025     نيبال مقتل 112 شخصًا وفقدان العشرات جراء السيول     نقابة الأطباء تم تجهيز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة     أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي     وزراء خارجية مجموعة الـ77 والصين يطالبون بإيقاف النشاطات الاستيطانية الإسرائيلية في الجولان السوري المحتل     وزير الخارجية بسام صباغ يلتقي نظيره الإيراني ويبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي على لبنان     ماذا سيربح نتنياهو من انضمام ساعر؟     تراجع أسعار الذهب والفضة     اتحاد الصحفيين: اغتيال السيد حسن نصر الله يُعد جريمة حرب مرفوضة     الدعاء بالسلامة والولاء للمقاومة...     منظمات غير حكومية تعلن استعدادها الكامل لاستقبال العائدين اللبنانيين     أجواء خريفية معتدلة مع انخفاض درجات الحرارة وهطولات مطرية على السواحل     القرار النهائي لم يتخذ بعد.. البنتاغون يدرس خيارات مختلفة بعد اغتيال نصر الله     مستمرون!     سورية... حزن بحجم اليقين

وزير الخارجية بسام صباغ يلتقي نظيره الإيراني ويبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي على لبنان


واصل وزير الخارجية والمغتربين بسام صباغ لقاءاته في نيويورك خلال مشاركته في أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة.


وفي هذا الإطار، التقى الوزير صباغ وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، حيث تم بحث تداعيات العدوان الإسرائيلي الغادر على لبنان، والذي أسفر عن استشهاد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله.

وأدان الوزيران الفعل الإجرامي الذي ارتكبه الكيان الإسرائيلي، مؤكدين أن استشهاد السيد نصر الله، الذي كرس حياته لمقاومة الاحتلال ودعم القضية الفلسطينية، لن يثني من عزيمة المقاومة، وأن رفاقه سيواصلون مسيرته النضالية.

واتفق الجانبان على تعزيز التنسيق والتواصل لحشد الجهود الإقليمية والدولية اللازمة لوضع حد للجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد شعوب المنطقة وضمان مساءلته.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر