آخر الأخبار     منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاماً يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025     نيبال مقتل 112 شخصًا وفقدان العشرات جراء السيول     نقابة الأطباء تم تجهيز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة     أيمن زيدان يعتذر عن تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي     وزراء خارجية مجموعة الـ77 والصين يطالبون بإيقاف النشاطات الاستيطانية الإسرائيلية في الجولان السوري المحتل     وزير الخارجية بسام صباغ يلتقي نظيره الإيراني ويبحث تداعيات العدوان الإسرائيلي على لبنان     ماذا سيربح نتنياهو من انضمام ساعر؟     تراجع أسعار الذهب والفضة     اتحاد الصحفيين: اغتيال السيد حسن نصر الله يُعد جريمة حرب مرفوضة     الدعاء بالسلامة والولاء للمقاومة...     منظمات غير حكومية تعلن استعدادها الكامل لاستقبال العائدين اللبنانيين     أجواء خريفية معتدلة مع انخفاض درجات الحرارة وهطولات مطرية على السواحل     القرار النهائي لم يتخذ بعد.. البنتاغون يدرس خيارات مختلفة بعد اغتيال نصر الله     مستمرون!     سورية... حزن بحجم اليقين

منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاماً يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025


تأهل منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاماً إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم بفوزه على منتخب فيتنام بهدف دون رد.


حقق منتخبنا الفوز في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على ملعب "لاش تراي" في مدينة هايفونغ الفيتنامية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية.

حيث تصدّر منتخبنا المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة كاملة، محققاً بذلك بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 التي ستقام في الصين نهاية شهر فبراير المقبل.

وكان منتخبنا قد حقق انتصارات قوية في مبارياته السابقة، حيث فاز في المباراة الأولى على منتخب بنغلادش برباعية نظيفة، ثم على منتخب بوتان بهدف دون رد، وأخيراً حقق فوزاً ساحقاً على منتخب غوام بعشرة أهداف مقابل هدف واحد.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر