breaking news
  • قائد فوج إطفاء دمشق العميد داود عميري.. ا،خماد حر،يق أعشاب بمنطقة #المزة خلف مطعم #ورد_الشام ولا يوجد أي أصابات.

  • 🛑عاجل||لبنان: المقاومة الإسلامية: استهدف مجاهدونا ‏بقذائف ‏المدفعية فريقاً فنياً ‏إسرائيلياً في أثناء قيامه بصيانة التجهيزات التجسسية التي استُهدفت سابقاً في ثكنة "راميم"‏

  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: مع الحكومة الحالية لن ننتصر في الحرب ويجب أن نستبدل حكومة إسرائيل قبل استبدال حماس

  • 🛑 عاجل | نيويورك: مقرر الأمم المتحدة المعني بحقوق الإنسان: ندعو لإجراء تحقيق دولي مستقل في ظروف وفاة الدكتور عدنان البُرش في أثناء احتجازه في سجن عوفر الإسرائيلي

  • 🛑 عاجل | المقاومة اللبنانية تستهدف التجهيزات ‏التجسّسية المحمولة على رافعة في تلة الطيحات بالأسلحة المناسبة وتصيبها إصابةً مباشرة مما ‏أدى إلى تدميرها

آخر الأخبار     واشنطن تتوقع إدخال المساعدات إلى القطاع عبر الرصيف البحري خلال أيام     كريستيانو رونالدو في صدارة قائمة فوربس لأعلى الرياضيين دخلًا في العالم     هل بذور الكتان من عائلة السوبر فود؟     إخماد حريق نشب في قلعة حماة     قالت العصفورة.. توقعات بعودة قريبة لشخصيات معارضة إلى حضن الوطن     تحديث iOS 17.5 يسبب إعادة الصور المحذوفة     الرئيس بشار الأسد يلتقي الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد     الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي     البيان الختامي للقمة العربية في البحرين     لبنان.. على السوري الراغب بدخول لبنان دفع 400 دولار     انقلاب أم زعزعة سياسية.. ما هي تفاصيل الليلة التي عاشتها تركيا منذ أيام ؟!     أسعار البطاطا والثوم تثقل كاهل المواطن.. و«السورية للتجارة»: لا نخزن المادتين     بسبب “إسرائيل”.. “يهودية” في إدارة بايدن تعلن عن استقالتها ؟!     الاتصالات : لا صحة لما يتم تداوله حول التصريح الإفرادي للأجهزة الخلوية     تربية اللاذقية تفاجئ طلاب المناطق والأرياف!!.. الدورة التكميلية لطلاب الشهادة الثانوية في مدينة اللاذقية “حصراً”

كان على منديل ورقي.. أول وعد تعاقدي لميسي مع برشلونة سيعرض للبيع في مزاد قريباً


يعرض حالياً في نيويورك أول وعد تعاقدي لليونيل ميسي مع نادي برشلونة على منديل ورقي في عام 2000، حيث أصبح جزءا صغيرا من تاريخ كرة القدم، قبل أن يتم بيعه قريبا في مزاد علني.


وتقدر شركة "بونهامز" للمزادات العلنية قيمة القطعة بما يتراوح بين 300 ألف و500 ألف جنيه إسترليني (ما يقرب من 380 ألف إلى 635 ألف دولار).

ورويت قصة المنديل الصغير مرات عديدة في سيرة "ليو" ميسي، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم والذي يلعب اليوم مع نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي الذي ولد عام 1987 في الأوساط الشعبية لمدينة روساريو في الأرجنتين، كان عمره 13 عاما عندما اكتشفه برشلونة، لكن لم يكن الجميع في نادي "البلاوغرانا" مقتنعين بمؤهلاته واستمرت القضية، مما أثار نفاد صبر والد اللاعب حتى هذا اللقاء، في 14 ديسمبر 2000، في أحد نوادي التنس في برشلونة، بين المدير الرياضي للنادي الكتالوني كارليس ريتشاك والوكيلين جوزيب مينغيا وهوراسيو غاجيولي.

ولتأكيد اهتمام نادي برشلونة، كتب كارليس ريتشاك وقتها بالحبر الأزرق، على منديل بسيط، أنه "يقبل، تحت مسؤوليته ورغم أي آراء متباينة، بالتعاقد مع اللاعب ليونيل ميسي، بشرط احترام المبالغ المتفق عليها".

وتم إبرام عقد رسمي لاحقا، لكن الوكيل الأرجنتيني غاجيولي احتفظ بهذا الإثبات الأولي للاتفاقية منذ 25 عاما تقريبا والذي قرر بيعه في المزاد.

وتوج ميسي مع برشلونة، حيث لعب حتى عام 2021، ببطولة إسبانيا 10 مرات،  ودوري أبطال أوروبا 4 مرات.

المصدر: وكالات + RT

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر