breaking news
  • 🛑 عاجل | هيئة شؤون الطيران المدني في #البحرين: السماح بجدولة الرحلات الجوية المنتظمة من #سورية.

  • 🛑 عاجل | المقاومة الوطنية اللبنانية تستهدف قوات العدو الإسرائيلي في موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية

  • 🛑 عاجل | وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي تجمعاً للفلسطينيين قرب مفترق شارع الجلاء في مدينة غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة "الياسين 105" جرافة للعدو الصهيوني من نوع "D9" شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بالقذائف المضادة للدروع دبابتي "ميركافا" للعدو الصهيوني في جباليا شمال قطاع غزة

آخر الأخبار     محلل إسرائيلي: بعد سبعة أشهر ونصف على الحرب.. نعيش حالة طوارئ وصورة النصر في رفح حُلمٌ بعيد المنال     تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة تشرين     محافظ إدلب : لم يسمح لأي طالب بالخروج من مناطق خارج سيطرة الدولة إلى معبر ترنبة- سراقب لتقديم امتحانات الشهادتين     افتتاح قسم الحروق والجراحة التصنيعية والترميمية بمستشفى الرازي بحلب     أكثر من 500 شخص راجعوا أحد مشافي دمشق بسبب تقلبات الطقس     من وصف كاريس بشار...... بالشريرة!     ميادة الحناوي في آخر ظهور تشعل صفحات التواصل الإجتماعي     بدء استقبال طلبات التقدم للاختبار الوطني للغات الأجنبية الخاص بالتوظيف في الحسكة     قرار لوزير الاقتصاد .. ماذا تضمن؟     ريال مدريد مستمر بتحقيق الأرقام التاريخية على صعيد الدوري الإسباني     رقم تاريخي قياسي لـ هالاند في الدوري الإنجليزي     طلاب الإعدادية ينتظرون الفرج ...والتربية تحيل الملف للجنة تقرر مصيرهم     أسعار الذهب تتجه إلى الاستقرار     بدء امتحانات الصفوف الانتقالية وأسلوب امتحاني جديد لأول مرة للثاني الثانوي والأول والثالث الابتدائي     حالة الطقس المتوقعة لليوم ..تعرف عليها

نادين خوري مفاجأة الجمهور في "ولاد بديعة"


عادة ما تقدم الفنانة السورية نادين خوري أدواراً مختلفة، تتصدر من خلالها مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ينطبق على شخصية "أم جمعة" في مسلسل "ولاد بديعة" التي تعتبر مفاجأة للجمهور.


ورغم أن نادين تحلّ ضيفة على العمل الذي تخرجه رشا شربتجي، وكانت قد تحدثت في وقت سابق أن شخصيتها مختلفة عما قدمته في مسيرتها، إلا أن مشهد قيادتها لما يعرف بـ"الطرطيرة" جذب انتباه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطاعت نادين أن تأسر قلوب المتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم بدورها، وبما أسماه البعض بـ"المغامرة" لخوضها تجربة "أم جمعة".

ويرجع السبب في ظهور الفنانة السورية بدور سيدة تعيش في منطقة شعبية وتبيع "الجلد" لأصحاب "الدباغات" في المنطقة عوضا عن زوجها المتوفى، حيث تقود مركبتها القديمة "الطرطيرة أو الحلفاوية"، وتبدأ عملها من أجل تأمين لقمة العيش لها ولابنتها "زهور" التي تؤدي شخصيتها الفنانة ولاء عزام.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لبعض المشاهد الخاصة بها، وهي تقود "الطرطيرة" وتضع ابنتها "زهور" أمام "الكشك" الذي تعمل فيه، وسط تأكيدهم أنها تحدّت ذاتها من أجل الظهور بشكل مختلف وجريء، بعد مسيرة فنية حافلة.

حيث كتب متابع: "دور الست نادين في ‎ولاد بديعة جديد كتير على ممثلة بهالعمر تحديدا، وهون كان التحدي اللي نجحت فيه، على طول منحب نشوف أدوار مختلفة".

ووصف آخر الفنانة نادين "بالمتمكنة والقوية" بسبب قبولها تجسيد شخصية بعيدة عن عمرها، وسط تأكيد أن تعاونها ورشا شربتجي يجعلهما يشكلان شخصية متكاملة من ناحية المظهر والأداء، قائلا: رشا شربتجي بتقدم الممثلين السوريين بحب عالي، بتشوف كل ممثل عم يطلع شي جديد ولك حتى ما بيشبهو حالن.. معقول دور نادين خوري معقول بتسوق طرطورة، بحب كل تفصيل بتقدمو رشا وبحب كل ممثل بيشتغل معها.

ولفت بعض المتابعين إلى أن شخصية "أم جمعة" أخرجت الفنانة نادين من شخصية "الأم" النمطية، التي تكون خلالها سيدة مجتمع تتمتع بنفوذ وسلطة قوية، وجعلتها أمام حبكة درامية مختلفة، أثبتت خلالها أنها مكسب لأي عمل تشارك فيه.

بدوره، أعرب الناقد جهاد أيوب عن إعجابه بالشخصية التي تقدمها الفنانة نادين في المسلسل، مشيرا إلى أنها تكلل العمل الذي تنضم إليه بالنجاح والوهج، وتُثبت للجميع مدى براعتها في الأداء.

وكتب أيوب: مشهد واحد في الحلقة الثالثة من المسلسل السوري ‎ولاد بديعة للقديرة ‎نادين خوري يكفي ليجعل من العمل قيمة ويعطي الحلقة وهجاً مقتدراً.

وأضاف: السيدة نادين مع الأيام تؤكد ريادتها، تلعب الشخصية ببراعة، إنها المكسب لكل عمل، رائعة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر