breaking news
  • 🛑 عاجل | وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي تجمعاً للفلسطينيين قرب مفترق شارع الجلاء في مدينة غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة "الياسين 105" جرافة للعدو الصهيوني من نوع "D9" شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بالقذائف المضادة للدروع دبابتي "ميركافا" للعدو الصهيوني في جباليا شمال قطاع غزة

  • وزير الصحة الدكتور حسن الغباش يفتتح قسم الحروق والجراحة التصنيعية والترميمية في مشفى الرازي بحلب بعد إعادة تأهيله بالكامل وبسعة 20 سريراً.

آخر الأخبار     محلل إسرائيلي: بعد سبعة أشهر ونصف على الحرب.. نعيش حالة طوارئ وصورة النصر في رفح حُلمٌ بعيد المنال     تأجيل امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة تشرين     محافظ إدلب : لم يسمح لأي طالب بالخروج من مناطق خارج سيطرة الدولة إلى معبر ترنبة- سراقب لتقديم امتحانات الشهادتين     افتتاح قسم الحروق والجراحة التصنيعية والترميمية بمستشفى الرازي بحلب     أكثر من 500 شخص راجعوا أحد مشافي دمشق بسبب تقلبات الطقس     من وصف كاريس بشار...... بالشريرة!     ميادة الحناوي في آخر ظهور تشعل صفحات التواصل الإجتماعي     بدء استقبال طلبات التقدم للاختبار الوطني للغات الأجنبية الخاص بالتوظيف في الحسكة     قرار لوزير الاقتصاد .. ماذا تضمن؟     ريال مدريد مستمر بتحقيق الأرقام التاريخية على صعيد الدوري الإسباني     رقم تاريخي قياسي لـ هالاند في الدوري الإنجليزي     طلاب الإعدادية ينتظرون الفرج ...والتربية تحيل الملف للجنة تقرر مصيرهم     أسعار الذهب تتجه إلى الاستقرار     بدء امتحانات الصفوف الانتقالية وأسلوب امتحاني جديد لأول مرة للثاني الثانوي والأول والثالث الابتدائي     حالة الطقس المتوقعة لليوم ..تعرف عليها

ولادة بين الجمهور تقطع حفل "بينك" في أستراليا


قد يواجه النجوم والفنانون ظروفاً تجبرهم على قطع حفلاتهم الغنائية، أو إيقافها، مثل تعرض بعض من الجمهور لحالات تعب تصل حد الإغماء، ولكم ماتعرضت له المغنية "بينك" في الليلة الأولى لجولتها الغنائية في استاد الكرنفال الصيفي الأسترالي في سيدني،جعلها حديث المغردين على تويتر حيث أوقفت بينك العرض لدخول إحدى الحضور في حالة ولادة بين الجمهور أثناء حضورها الحفل. ".


الحي على خشبة المسرح، قام طاقم المغنية بإبلاغها بوجود سيدة بين الجمهور في حالة ولادة، فأوقفت العرض وقالت مازحة: "أشعر أنه لا ينبغي لنا أن ننظر. الجميع يمنحها خصوصيتها!" وأوضحت أن الطفل لم يولد بعد قبل أن تضحك على كيف حفزت أغنيتها ولادة المرأة، وقالت: "واو، أغنيتنا، كانت هي التي فعلت ذلك".

ثم هنأت بينك الأم قائلة: "هذا مثير. لا أعرف حتى ماذا أقول. لكن علينا أن نغني الآن. حظاً سعيداً، سيكون الأمر رائعاً! ستبلين بلاءً حسناً".

وبعد فترة وجيزة، أحضرت بينك ابنتها ويلو، البالغة من العمر 12 عاماً، على المسرح لتؤدي أغنيتها المنفردة "Cover Me in Sunshine".

هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها حالة ولادة أثناء حفل لبينك. في أغسطس من العام الماضي، وتحديداً في بوسطن، وجدت سيدة تُدعى أنجيلا نفسها في حالة ولادة أثناء حضورها الحفل مع عائلتها، على الرغم من أنها كانت في الأسبوع الـ31 من الحمل، الأمر الذي أجبرها على ترك الحفل والمشي لمسافة ميل تقريباً للوصول إلى المستشفى، حيث ولدت لاحقاً ابنها في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة في برينغهام.

وما هو مثير في هذه الحالة أن أنجيلا سمَّت ابنها على اسم المغنية الشهيرة. وبينما لم تتمكن العائلة من الاستمتاع بالحفل الموسيقي، إلا أنهم تلقوا أعظم هدية على الإطلاق؛ طفل رضيع يتمتع بصحة جيدة.

المصدر-سيدتي

التعليقات

إن الأراء الواردة في التعليقات تعبر عن الآراء الشخصية لأصحابها ولا تمثل بالضرورة رأي الموقع
دا 2024-Feb-10

يا عين

دا 2024-Feb-10

شي حلو

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر