• رويترز عن مسؤول في البنتاغون: التكلفة التقديرية لبناء رصيف بحري قبالة ساحل غزة ارتفعت إلى 320 مليون دولار

  • التلفزيون السوري: تتعرض مدينة #دير_الزور  لرياح شديدة  محملة بالغبار  تسببت بانخفاض الرؤية

  • المملكة المتحدة: وزير خارجية بريطانيا: الصراع لن ينتهي لحين إطلاق سراح جميع الأسرى

  • فلسطين المحتلة: طائرات الاحتلال تقصف غرب رفح جنوبي قطاع غزة

  • فلسطين المحتلة: رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: نحو 10% من القذائف والقنابل التي ألقاها "جيش" الاحتلال لم تنفجر

آخر الأخبار     عاصفة غبارية تؤثر على محافظة دير الزور     بضاعتكم رُدّت إليكم... تصميم من القسام عن "كمين المغراقة"     مدير الموانئ : جهوزية تامة استعداداً للعاصفة المرتقبة     إقرار الهيكل التنظيمي للهيئة الوطنية لتقانة المعلومات     قائد الجيش الأوكراني يعترف بـ “وضع صعب” في ساحة المعركة     هبوط أسعار النفط على وقع محادثات وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط     وزير الخارجية البريطاني تحت مرمى الانتقادات.. والسبب ؟!     أيمن زيدان مكرماً في مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط     مباحثات سورية إيرانية في مجال الموارد المائية على هامش مؤتمر بغداد للمياه     طرطوس.. ارتفاع غير مسبوق بأسعار الثوم ومدير التجارة الداخلية يتوقع تواصل الارتفاع     الحسكة.. محاصيل الكمون والكزبرة تبشر بالوفرة     نقيب صيادلة دمشق: الأدوية متوفرة ولسنا مع رفع أسعارها     كوريا الشمالية تدين تزويد أوكرانيا بصواريخ ATACMS الأمريكية     ماركينيوس يعادل رقم فيراتي التاريخي     ساندرز: ما ترتكبه حكومة نتنياهو العنصرية من مجازر أمر غير مسبوق

تراجع أسعار النفط مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية


تراجعت أسعار النفط لليوم الثاني على التوالي اليوم، بعد تقرير عن ارتفاع مخزونات الخام في الولايات المتحدة، ومؤشرات على أنه من غير المرجح أن يغير المنتجون الرئيسيون سياسة الإنتاج في اجتماع فني مقرر الأسبوع المقبل.


 العقود الآجلة لخام برنت لشهر أيار انخفضت 74 سنتاً أو 0.9 بالمئة إلى 85.51  دولاراً للبرميل، فيما تراجع عقد حزيران الأكثر تداولاً 68 سنتاً أو 0.8 بالمئة إلى 84.95 دولاراً.

وهبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم شهر أيار بمقدار 64 سنتاً أو 0.8 بالمئة ليصل إلى 80.98  دولاراً.

وتراجعت الأسعار هذا الأسبوع بعد صعودها إلى أعلى مستوياتها الأسبوع الماضي منذ تشرين الأول الماضي.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر