breaking news
  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون تجمعاً لآليات العدو الصهيوني شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة العراقية:  استهدف مجاهدونا أهدافاً حيويةً في فلسطين المحتلة في منطقتي وادي أريحا وقاعدة "نيفاتيم" الجوية في بئر السبع بواسطة صواريخ "الأرقب"

  • 🛑 عاجل | هيئة شؤون الطيران المدني في #البحرين: السماح بجدولة الرحلات الجوية المنتظمة من #سورية.

  • 🛑 عاجل | المقاومة الوطنية اللبنانية تستهدف قوات العدو الإسرائيلي في موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية

  • 🛑 عاجل | وسائل إعلام فلسطينية: شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي تجمعاً للفلسطينيين قرب مفترق شارع الجلاء في مدينة غزة

آخر الأخبار     سورية ترحب باستئناف تشغيل الرحلات الجوية بين سورية ومملكة البحرين     المشروع الأضخم في سورية عقدة المجتهد- باب مصلى     رحيل المخرج السينمائي عبد اللطيف عبد الحميد صاحب البصمة الكبيرة في السينما السورية عن عمر ناهز 70 عاماً     أوكرانيا تنسحب من اتفاقيات رابطة الدول المستقلة     وزراء إسرائيليون يطالبون بإقالة غالانت     مكتب نتنياهو: لن نسمح لهم بإقامة دولة فلسطينية     لأول مرة.. تجربة امتحانية بدون مراقبين لبعض الصفوف الانتقالية بدمشق     نائب المدعي العام الأذربيجاني: منتدى كازان يعزز العلاقات بين روسيا ودول العالم الإسلامي     العفو الدولية: من المروع رؤية نكبة الفلسطينيين تتكرر في ذكراها الـ 76     صدور نتائج المرحلة الثانية من تصفيات مبادرة تحدي القراءة العربي     الاطلاع على الخدمات المقدمة للمواطنين في شركة محروقات..محور زيارة وزير النفط     البحرين تعلن استئناف الرحلات الجوية المنتظمة مع سورية     الهلال الأحمر والوكالة الصينية تعلنان شراكتهما للتعاون الإنمائي الدولي     فرز الخريجين الأوائل من المعاهد التقانية إلى عدد من الجهات العامة     مجلس الشيوخ الإسباني يرفض مشروع قانون العفو عن الانفصاليين الكاتالونيين

توقعات الأبراج اليوم الأحد 28 نيسان 2024


القمر ينتقل في الصباح الساعة 9:30 إلى برج الجدي أثناء إنتقال القمر من برج إلى اخر يفضل عدم القيام بأي خطوة جديدة ، الافضل ممارسة عملنا بشكل معتاد خلو مسار لفترة قصيرة مدة ساعتين فقط ، وجود القمر في برج الجدي مختلف تماما عن وجوده في برج القوس ..


٠خلال اليومين طابع الجدية الإلتزام  الرتابة  والنظام هو السائد ..نقبل ع العمل بهمة ونشاط وفترة جيدة لتحقيق إنجازات مهمة على كافة الصعد..
أيضا الفترة مناسبة لمن يرغب بإتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن ..
القمر يشكل ثلاث زوايا
الاولى مع المريخ ، تعطي شعور ببعض الملل في علاقاتنا
الثانية مع الزهرة ، نكون حساسين أكثر تجاه الجنس الآخر ،أثناء التعامل في العلاقات العاطفية وبالتالي ننجح في تعزيز العلاقة
الزاوية الثالثة مع كوكب نبتون، يشطح بنا الخيال بعيدا عن أرض الواقع ، جيدة لإبداع فني او ادبي..

*الحمل
تحت الأنظار مولود الحمل مركز على العمل والعلاقة مع المسؤولين والبعض يتابع موضوع قانوني أو يهتم بقضية تخص أحد الوالدين، الفترة القادمة واعدةبالإنجازات مع دخول المريخ قريبا لبرجك وترتاح من فترة التعب.

*الثور
سفر بعيد أو تخطيط للسفر ، في تواصل وحركة واخبار بتهمك وتسعى لحلول بعض القضايا العالقة ،  فترة جيدة للطلاب الجامعية للتحصيل الدراسي ،ايضا من يعمل في مجال التجارة ،( الإستيراد والتصدير )لديه فرصة المكاسب.

*الجوزاء
مكسب مالي من تعويض أو شراكة أو تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، عندك دفع لبعض المستحقات والفواتير، حاول تنتبه أكثر لصحتك أو صحة أحد المقربين منك ، لان الشمس أيضا في موقع متعب بالنسبة إلك .

*السرطان
بعد يومين من التعب والضغط مقبل على تعزيز الشراكات المهنية و العاطفية ويمكن تتعامل مع شركاء جدد ، حافظ على هدوءك المعتاد أثناء سير عملك والتعامل مع المحيط ، توقيع عقود جديدة للبعض بيع او شراء ، إتمام خطبة أو زواج .

*الاسد
توكل إليك مهام ومسؤوليات جديدة وتراكم لبعض العمل ، حاول تطلب مساعدة من زملاء العمل وما ترهق نفسك أكثر من اللازم ، صحتك تحتاج للرعاية و الإهتمام .

*العذراء
جو من الفرح والبهجة عم تعيش وتواصل مع الأحبة واخبار تخص اطفال يمكن مولود جديدة في العائلة أو إنجاز لأحد الأبناء ، الوقت مناسب حتى تغيير مكان إقامتك أو تغيير في مجال العمل لصالحك ، الحظ لا يتخلى عنك .

*الميزان
تنشغل بالامور البيتية والعائلية واخبار تخص أحد أفراد العائلة،  عم تفكر بإدخال بعض التعديلات والإصلاحات  للمنزل او شراء حاجية جديدة ، حتى بمجال شغلك ممكن يكون مسؤوليات جديدة ، حاول فقط تتجاوز بعض العراقيل  ، بهدوءك  والأمور تكون افضل ،

*العقرب
يومك مثمر وناجح وفيه حماس وحركة وتواصل مع الآخرين تلتقي أشخاص كتيرة وفي مقابلات ولقاءات ناجحة ،  تفكر بإصلاح سيارة او جهاز أو شراء حسب الإمكانية المتاحة ، من يبحث عن عمل جديد الفترة ملاىمة لذلك .

*القوس
تهتم بالشأن المالي والمعنوي ، ويمكن تحصل على مبلغ مالي ، تدرس كيفية زيادة الدخل أو رفع إنتاجية عملك ، اخبار سارة  ممكن ترقية أو مكافأة ، المكاسب والدعم جاي لا تقلق.

*الجدي
مشرق ومتحمس كتير القمر صار عندك ل يمنحك الجاذبية والحضور الملفت ، بوسعك القيام بخطوات ومشاريع جديدة تعود عليك بالفائدة ، الحظ ما بيتخلى عنك عاطفيا و لتعيش أجواء رومانسية والحبيب يتقرب منك اكثر .

*الدلو
حاول تبتعد عن أي خطوة أو مبادرة جديدة وتمارس عملك بشكل معتاد ، طاقتك منخفضة قليلا مع وجود القمر في الجدي ، بيعمل بعض التأخير في تصريف الاعمال، ويمكن تأجيل دعوة ،
حاول تسترخي قليلا وتريح اعصابك وتبتعد عن العصبية خلال هاليومين.

*الحوت
تشعر بالثقة والحماس وتنطلق لعملك بهمة ونشاط ، حضورك مميز ،  تتلقى بعض الدعوات وتلتقي الاصدقاء وتكون محور الإهتمام وكلامك مسموع ، تحقيق غالية واخبار مفرحة .

مولود اليوم 28 نيسان
من مواليد برج الثور العشرية الاولى ، لديه إرتباط بالشمس بتخليه شخص متحمس ومندفع وعمدو تفاؤل وثقة كبيرة بنفسه ، شخص جريء وطموح ، عصبي ومتسرع احيانا ،
بقية السنة فيها حظوظ على الصعيد المالي والمعنوي إنجاز يتحقق ودعم لمركز الإجتماعي ،
ممكن ارتباط لمن وضعه ليسمح بذلك .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر