breaking news
  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة "ميركافا" إسرائيلية وأصابوها بصورة مباشرة في حي الزيتون جنوبي غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون مقر قيادة للعدو الإسرائيلي في محور "نتساريم" جنوب غرب مدينة غزة

  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفتين مضادتين للدروع دبابة للاحتلال الإسرائيلي في حي الزيتون جنوب مدينة غزة

  • 🛑 عاجل | الولايات المتحدة الأميركية: "أكسيوس": الولايات المتحدة توصلت إلى تفاهم مع "إسرائيل" بعدم توسيع عملية رفح قبل زيارة سوليفان للشرق الأوسط

  • 🛑 عاجل | المقاومة الفلسطينية : قنصنا جندياً إسرائيلياً في شرقي مخيم جباليا شمالي قطاع غزة

آخر الأخبار     أبرز ردود الفعل على مشروع زيادة أجور الساعات التدريسية للمكلفين     غوغل وأبل تتعاونان لمحاربة تعقب موقعك     تحديد أجور الحصاد بحلب     سورية تشارك بأعمال المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم في السعودية     المقداد يلتقي نظيريه السعودي والمصري على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في البحرين     تأثر جودة الإنترنت والاتصالات بشكل طفيف جراء قطع أحد الكوابل الضوئية     إدارة برشلونة تتجه نحو التضحية بأبرز نجومها     هيمنة مطلقة لـ مبابي على جائزة الأفضل في فرنسا     بكلفة تتجاوز 54 مليار ليرة في حلب.. منح إجازة استثمار لمشروع فندق     قالت العصفورة: زيادة في نسب التعويضات الخاصة بالموظفين وخاصة التعويض العائلي... وبنسب كبيرة     قالت العصفورة: ربما يكون هناك عفو عام وتسريح لعناصر جديدة من الجيش     قالت العصفورة...سفير سعودي قريباً في دمشق     السورية للتجارة تنفي وجود دورة حالية للمواد المقننة وموعد الدورة الجديدة غير واضح حتى الآن     في جلسة مجلس الوزراء اليوم... مناقشة مشروع صك بزيادة أجور المكلفين في المدارس والتأكيد على الاستثمار الأمثل لموارد الشركات المحدثة     هل الجلد الطبيعي متوافر في الأسواق؟

توقعات الأبراج ليوم الاثنين 29 نيسان 2024


القمر ببرج الجدي متل مبارح ، لسى تأثيرات قمر الجدي واضحة، اليوم القمر عامل عدة زوايا مهمة الاولى بين القمر والشمس ، نحافظ على صحتنا ونجد بعض الاصدقاء الاوفياء حولنا التانية للقمر مع عطارد ، نشغل فكرنا بأمور غير مجدية من أحداث سابقة ونكون بطبع مزاجي الثالثة للقمر مع زحل ، في تحمل للمسؤولية وتنظيم للأمور الرابعة بين المريخ و نبتون ، سيطرة غامضة لأي هدف نسعى إليه.


تحرك جديد لكوكب الزهرة ، ينتقل في الساعة 11:30 إلى برج الثور ، كوكب الزهرة المسؤول عن الفن المال الجمال كوكب الحب و الإنسجام ، فترة جيدة للابراج الترابية والمائية لتعزيز العلاقات العاطفية .

*الحمل
لسى تركيزك على مجال العمل وتسعى لتحقيق  نتائج افضل  والتقرب من المسؤولين ،وجود الزهرة يحسن امورك المالية وتحقيق مكاسب مهمة و تتقرب من الأشخاص النافذين ، البعض يحصل على ترقية أو هدية.

*الثور
الجو للحركة للسفر والتواصل مع أشخاص على مسافات بعيدة والمعاملات القانونية ، وجود الزهرة عندك بيحسن من مظهرك الخارجي وشكلك وتقرب أطراف من الجنس الآخر منك و تجاوب من المحيط معك.

*الجوزاء
مركز على امورك المالية المشتركة وفرصة لتحصل على تعويض أو تحكي بموضوع إرث ،  انتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ، وجود الزهرة في برج الثور يعني فرصة لدخول مؤسسة كبيرة وتخطيط لمشاريع  تظهر لاحقا للعلن، البعض عندو علاقة عاطفية يتكتم عليها.

*السرطان
تسعى لتعزيز الشراكة وتحقيق سمعة جيدة ، تجد قواسم مشتركة مع الأحبة وتلقى التجاوب والتعاون من المحيط ، وجود الزهرة يعني علاقات إجتماعية جديدة تتلقى دعوات وتواصل مع أصدقاء ويمكن تلتقي صديق بعد غياب ، فترة مناسبة لتحقيق هدف مهم ، جو من الإنسجام يسود علاقاتك خلال هذه الفترة.

*الاسد
تواجه بعض العراقيل في مجال العمل ومهام جديدة توكل إليك ، تسعى لإنجاز ماهو عاجل وضروري ، صحتك تحتاج للرعاية و الإهتمام ، الزهرة في الثور يدفعك لتحقيق إنجاز مهم يدعم مركز الإجتماعي ويمكن نسمع اخبار تخص أحد الأبناء .

*العذراء
لسى الحظ بيدعمك في مجالات كثيرة جو من الإنسجام في علاقتك مع المحيط والحبيب متجاوب معك وافكارك مقبولة ، اخبار سارة وتواصل مع أشخاص قادمين من سفر بعيد ويمكن انت  تسافر أو تخطط لسفرة بعيدة ، اوراق وقضايا تنحل لصالحك.

*الميزان
امورك العائلية تشغل كل إهتمامك و تركيزك ، إصلاحات وتعديلات جديدة  ، تشعر ببعض التعب والضغط ، وجود الزهرة يجلب لك المكاسب و الإنفراجات المالية يمكن تسترد دين أو تحصل تعويض أو تناقش موضوع إرث، صحتك في نحسن والفترة جيدة  لزيادة الوزن أو الشفاء من مرض.

*العقرب
يومك حلو و مثمر نشاط وحركة ، تلتقي الإخوة والجيران ، مقابلات ناجحة واخبار مفرحة ، وجود الزهرة يفسح المجال لعقود و شراكات جديدة  تفتح لك ٱفاق واسعة ، للبعض إتمام خطبة أو زواج.

*القوس
بعدك مهتم بالشأن المالي وتحسين وضعك المالي وتحقيق مكاسب مهمة و دعم معنوي من خلال ناطرك، وجود الزهرة يعيطك الحظوظ الجيدة على الصعيد المهني يمكن تتلقى مساعدة أو ترقية في مجال عملك ، من يبحث عن عمل جديد الفترة الأنسب لذلك.

*الجدي
القمر مكمل لبرجك يمنحك القدرة على القيام بخطوات مهمة وفعالة وتحقيق نتائج مرضية ، الاضواء مسلطة ، مع وجود الزهرة في برج الزهرة الحظوظ الاقوى إلك ماليا عاطفيا ، في مجال الإرتباط العاطفي أو مولود جديد في العائلة ، وإنتقال وتغيير لمن يرغب بذلك ، ترويج لبعض الأعمال المهمة ، الفترة جيدة للنساء للدخول في الحمل .

*الدلو
يمكن تواجه بعض الصعوبات والتأخير أثناء القيام ببعض الاعمال والمهام المطلوبة ، حاول تتحلى بالصبر وما تتسرع في تصرفاتك وابتعد عن العصبية ، وجود الزهرة يعني عقار جديد او تغيير اساس أو شراء حاجية جديدة ، واخبار مفرحة  تخص أفراد العائلة ، شفاء مريض أو نجاح للبعض.

*الحوت
علاقات إجتماعية ناجحة ودعوات مهمة ، تلتقي الاصدقاء أو تتواصل معهم على مسافات بعيدة ، بوسعك تحقيق هدف مهم وتحقيق أمنية غالية ، وجود الزهرة يجلب لك الحظوظ في علاقتك مع المحيط الإخوة والجيران والفرصة جيدة لتوقيع عقد مهم للبعض ، أو تبديل جهاز أو إصلاح سيارة .

مولود اليوم 29 نيسان
من مواليد برج الثور العشرية الاولى
لديه إرتباط بالقمر يمنحك الجاذبية والجمال ، شخص محبوب وإجتماعي ذكي متردد في إتخاذ القرارات عاطفي ، يبحث دائما عن الأمان في علاقاتك وخاصة العلاقة العاطفية ، مرتبط بالعائلة ،
الجو مناسب وخاصة مع وجود الزهرة في برجك والشمس بأن تقوم بأعمال مهمة ومشاريع تعود عليك بالفائدة ، الأجواء العاطفية مستقرة وهادئة ،
الأشهر القادمة فيها مكاسب مالية ومعنوية مع وجود المشتري كوكب الحظ في بيت المال.

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر