• المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون قوات العدو الصهيوني في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة

  • لبنان: نيران باتجاه هدف إسرائيلي في محيط ثكنة زرعيت في الجليل الغربي و موقع بركة ريشة

  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

  • لبنان: نيران مباشرة من لبنان أصابت هدفاً عسكرياً في عرب العرامشة

  • رويترز عن مسؤول في البنتاغون: التكلفة التقديرية لبناء رصيف بحري قبالة ساحل غزة ارتفعت إلى 320 مليون دولار

آخر الأخبار     ازدياد في لدغات الأفاعي والعقارب في السويداء..     عاصفة غبارية تؤثر على محافظة دير الزور     بضاعتكم رُدّت إليكم... تصميم من القسام عن "كمين المغراقة"     مدير الموانئ : جهوزية تامة استعداداً للعاصفة المرتقبة     إقرار الهيكل التنظيمي للهيئة الوطنية لتقانة المعلومات     قائد الجيش الأوكراني يعترف بـ “وضع صعب” في ساحة المعركة     هبوط أسعار النفط على وقع محادثات وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط     وزير الخارجية البريطاني تحت مرمى الانتقادات.. والسبب ؟!     أيمن زيدان مكرماً في مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط     مباحثات سورية إيرانية في مجال الموارد المائية على هامش مؤتمر بغداد للمياه     طرطوس.. ارتفاع غير مسبوق بأسعار الثوم ومدير التجارة الداخلية يتوقع تواصل الارتفاع     الحسكة.. محاصيل الكمون والكزبرة تبشر بالوفرة     نقيب صيادلة دمشق: الأدوية متوفرة ولسنا مع رفع أسعارها     كوريا الشمالية تدين تزويد أوكرانيا بصواريخ ATACMS الأمريكية     ماركينيوس يعادل رقم فيراتي التاريخي

الذهب يرتفع في السوق المحلية


ارتفع سعر الذهب في السوق المحلية 7 آلاف ليرة سورية للغرام الواحد عيار 21 قيراطاً عن السعر الذي استقر عليه أمس الأول.


ووفقاً للنشرة الصادرة عن الجمعية الحرفية للصياغة وصنع المجوهرات والأحجار الكريمة بدمشق اليوم سجل غرام الذهب عيار 21 سعر مبيع 858 ألف ليرة، وسعر شراء 857 ألف ليرة، بينما سجل الغرام عيار 18 سعر مبيع 735 ألفاً و429 ليرة، وسعر شراء 734 ألفاً و429 ليرة.

وحددت الجمعية سعر مبيع الأونصة عيار 995 بـ 31 مليوناً و725 ألف ليرة، وسعر مبيع الليرة الذهبية عيار 21 بـ 7 ملايين و100 ألف ليرة.

وأكدت الجمعية على الحرفيين ضرورة الالتزام والتقيد بالتسعيرة النظامية الصادرة عنها، وأنه يمكن إرسال الشكاوى على الأرقام 0112248005 و0112230766.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر