• المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون قوات العدو الصهيوني في محور "نتساريم" جنوب مدينة غزة

  • لبنان: نيران باتجاه هدف إسرائيلي في محيط ثكنة زرعيت في الجليل الغربي و موقع بركة ريشة

  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

  • لبنان: نيران مباشرة من لبنان أصابت هدفاً عسكرياً في عرب العرامشة

  • رويترز عن مسؤول في البنتاغون: التكلفة التقديرية لبناء رصيف بحري قبالة ساحل غزة ارتفعت إلى 320 مليون دولار

آخر الأخبار     جامعة دمشق وتصنيف جديد     مصدر في النفط يكشف سبب تأخر رسائل الغاز     ازدياد في لدغات الأفاعي والعقارب في السويداء..     عاصفة غبارية تؤثر على محافظة دير الزور     بضاعتكم رُدّت إليكم... تصميم من القسام عن "كمين المغراقة"     مدير الموانئ : جهوزية تامة استعداداً للعاصفة المرتقبة     إقرار الهيكل التنظيمي للهيئة الوطنية لتقانة المعلومات     قائد الجيش الأوكراني يعترف بـ “وضع صعب” في ساحة المعركة     هبوط أسعار النفط على وقع محادثات وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط     وزير الخارجية البريطاني تحت مرمى الانتقادات.. والسبب ؟!     أيمن زيدان مكرماً في مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط     مباحثات سورية إيرانية في مجال الموارد المائية على هامش مؤتمر بغداد للمياه     طرطوس.. ارتفاع غير مسبوق بأسعار الثوم ومدير التجارة الداخلية يتوقع تواصل الارتفاع     الحسكة.. محاصيل الكمون والكزبرة تبشر بالوفرة     نقيب صيادلة دمشق: الأدوية متوفرة ولسنا مع رفع أسعارها

عمرو ناصيف مستاء مما حدث في استديو العاشرة على الاخبارية...ووزير الاعلام يوضح


تناولت صفحات الفيسبوك ورواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور للصحفي والإعلامي الكبير عمرو ناصيف على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يؤكد فيه تلقي اتصال من السيد وزير الإعلام الدكتور بطرس الحلاق، بشرح ملابسات ما حدث في فقرة  (أستوديو العاشرة)، على فضائية (الإخبارية السورية) يقول فيه:


في اتصال هاتفي معي قبل قليل تفضل السيد وزير الإعلام السوري، الدكتور بطرس الحلاق، بشرح ملابسات ما حدث في فقرة  (أستوديو العاشرة)، على فضائية (الإخبارية السورية)، والطرح الغريب، والتجاوز المرفوض الذي كان من قبل المذيع (رائف مرعي)، في حق (الم قا .M. W .ة). 

أقدّر بكل تأكيد إهتمام السيد الوزير، وحرصه على تأكيد ثبات سورية بكل مؤسساتها على الخط القومي العروبي، كداعم أصيل (لل مقا.M.W..ة) ، وقناعتها الراسخة بأن الصراع مع الصهاينة صراع (وجود)، وليس خلافا على حدود.. وأقدّر أيضا أن السيد الوزير، كان واضحا جدا في طرحه، وقال: (حاول المذيع أن يطرح ما يقوله الخصوم، ولكنه فشل، وبدا وكأنه يتبنى مواقفهم).   

وبدوري أكدت له أن خطأ (مذيع)، لا يمكن أن يهز ثقتنا المتجذرة في مواقف سورية، منذ عهد الرئيس الراحل حافظ الأسد، والتي أكدها، ودعم أوتادها الرئيس بشار الأسد، الذي قاد سورية للخروج من أشرس مؤامرة حيكت لها في تاريخها المعاصر، من دون أن يساوم على ثابت واحد من ثوابتها.

وكان قد نشر ناصيف مساء أمس منشور قال فيه: "صدمت بالأمس، وأنا أشاهد على (الإخبارية السورية)، فقرة (أستوديو العاشرة).

عمرو ناصيف

معركة حوارية بكل ما تحمل الكلمة، خاضها أستاذ علم الاجتماع السياسي في جامعة القاهرة الدكتور (محمد سيد أحمد)، المتبني (للمق اM A ة)، وخطها، وإنجازاتها، وأهدافها، في مواجهة المذيع (رائف مرعي) الذي استخدم كل وسائل الهجوم على (المقا M.W.ة)، وتصويرها في لبنان، واليمن والعراق، كجزء من حالة الإسلام السياسي الذي، أفرز الأخوان، والقاعدة، وداعش!! المذيع أيضا تهكم وسخر من قاعدة أن (الصراع مع الصهاينة صراع وجود)، وتبنى الدعاوى التي تقول بجدوى الاتفاقيات، و((((التطبيع))))، والرهان الديموجرافي، عسى أن يمنح الصهاينة للفلسطينيين بعضا من حقوقهم.. كما عقد المذيع مقارنة (ساقطة)، بين غزة قبل الطوفان، وغزة المدمرة اليوم!!! 

الفقرة استضافت أيضا (د. نبيل طعمة)، الذي اجتهد ليقنع المشاهد بأننا لسنا أقوى من (إسرائيل)، والغرب الذي اعترف بها كدولة، ويساندها.

* لا أعرف  عدد المرات التي ركزت فيها على شعار الفضائية، لأتأكد أنها فعلا (الإخبارية السورية).
** ممكن حد يفهمني، ما الذي يحدث بالضبط في إعلام دولة يقودها الرئيس بشار الأسد، على خطى الرئيس حافظ الأسد؟"

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر