• وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

  • لبنان: نيران مباشرة من لبنان أصابت هدفاً عسكرياً في عرب العرامشة

  • رويترز عن مسؤول في البنتاغون: التكلفة التقديرية لبناء رصيف بحري قبالة ساحل غزة ارتفعت إلى 320 مليون دولار

  • التلفزيون السوري: تتعرض مدينة #دير_الزور  لرياح شديدة  محملة بالغبار  تسببت بانخفاض الرؤية

  • المملكة المتحدة: وزير خارجية بريطانيا: الصراع لن ينتهي لحين إطلاق سراح جميع الأسرى

آخر الأخبار     ازدياد في لدغات الأفاعي والعقارب في السويداء..     عاصفة غبارية تؤثر على محافظة دير الزور     بضاعتكم رُدّت إليكم... تصميم من القسام عن "كمين المغراقة"     مدير الموانئ : جهوزية تامة استعداداً للعاصفة المرتقبة     إقرار الهيكل التنظيمي للهيئة الوطنية لتقانة المعلومات     قائد الجيش الأوكراني يعترف بـ “وضع صعب” في ساحة المعركة     هبوط أسعار النفط على وقع محادثات وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط     وزير الخارجية البريطاني تحت مرمى الانتقادات.. والسبب ؟!     أيمن زيدان مكرماً في مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط     مباحثات سورية إيرانية في مجال الموارد المائية على هامش مؤتمر بغداد للمياه     طرطوس.. ارتفاع غير مسبوق بأسعار الثوم ومدير التجارة الداخلية يتوقع تواصل الارتفاع     الحسكة.. محاصيل الكمون والكزبرة تبشر بالوفرة     نقيب صيادلة دمشق: الأدوية متوفرة ولسنا مع رفع أسعارها     كوريا الشمالية تدين تزويد أوكرانيا بصواريخ ATACMS الأمريكية     ماركينيوس يعادل رقم فيراتي التاريخي

برشلونة يرفض بيع لاعبيه


رفض نادي برشلونة، عرضا لبيع أحد نجومه الصاعدين لقاء 35مليون خلال الموسم الحالي، مصرحاً أنه لا ينوي الاستغناء عن لاعبيه الشباب.


خوان لابورتا رئيس البارسا قال: بأنه رفض عرضا بقيمة 200 مليون يورو لبيع لامين يامال، كما تتمسك إدارة النادي، باستمرار باو كوبارسي وهيكتور فورت.

وأوضحت الصحيفة أن فورت صاحب 17 عاما، يعد مركزه الأساسي في الظهير الأيمن، لكنه ظهر وتألق برفقة الفريق الأول كظهير أيسر.

وحصل فورت على اهتمام عدة أندية أوروبية، حيث رفض برشلونة، عرضا لبيعه مقابل 35 مليون يورو.

ويرتبط فورت بعقد مع البارسا حتى 2025، مع وجود شرط جزائي يبلغ 10 ملايين يورو فقط.

وشددت الصحيفة على أن فورت لم يفكر أبدا في استغلال الشرط الجزائي للرحيل عن برشلونة، لأنه حقق حلمه بالوصول إلى الفريق الأول.

ويعمل برشلونة على تجديد عقد فورت عندما يبلغ 18 عاما في 2 أغسطس/آب المقبل، حيث سيتمكن من الحصول على عقد يزيد عن 3 مواسم.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر