• التلفزيون السوري: تتعرض مدينة #دير_الزور  لرياح شديدة  محملة بالغبار  تسببت بانخفاض الرؤية

  • المملكة المتحدة: وزير خارجية بريطانيا: الصراع لن ينتهي لحين إطلاق سراح جميع الأسرى

  • فلسطين المحتلة: طائرات الاحتلال تقصف غرب رفح جنوبي قطاع غزة

  • فلسطين المحتلة: رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة: نحو 10% من القذائف والقنابل التي ألقاها "جيش" الاحتلال لم تنفجر

  • فرنسا: وكالة الصحافة الفرنسية: تدخل الشرطة في جامعة السوربون بباريس لإجلاء الناشطين المؤيدين للفلسطينيين

آخر الأخبار     بضاعتكم رُدّت إليكم... تصميم من القسام عن "كمين المغراقة"     مدير الموانئ : جهوزية تامة استعداداً للعاصفة المرتقبة     إقرار الهيكل التنظيمي للهيئة الوطنية لتقانة المعلومات     قائد الجيش الأوكراني يعترف بـ “وضع صعب” في ساحة المعركة     هبوط أسعار النفط على وقع محادثات وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط     وزير الخارجية البريطاني تحت مرمى الانتقادات.. والسبب ؟!     أيمن زيدان مكرماً في مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط     مباحثات سورية إيرانية في مجال الموارد المائية على هامش مؤتمر بغداد للمياه     طرطوس.. ارتفاع غير مسبوق بأسعار الثوم ومدير التجارة الداخلية يتوقع تواصل الارتفاع     الحسكة.. محاصيل الكمون والكزبرة تبشر بالوفرة     نقيب صيادلة دمشق: الأدوية متوفرة ولسنا مع رفع أسعارها     كوريا الشمالية تدين تزويد أوكرانيا بصواريخ ATACMS الأمريكية     ماركينيوس يعادل رقم فيراتي التاريخي     ساندرز: ما ترتكبه حكومة نتنياهو العنصرية من مجازر أمر غير مسبوق     ريف دمشق… افتتاح الثانوية المهنية الجيولوجية والنفطية في عدرا

سوزان نجم الدين ...تدعو الفنانين المعارضين بالعودة إلى سورية


سنوات من الحرب عاشتها سورية أرخت بظلالها على معظم مناحي الحياة ولم يسلم المجال الفني منها مخلفة صراع وخلاف بين نجوم الفن ما انعكس على أعمالهم الفنية وحتى على علاقتهم الشخصية.


لكن الفنانة السورية سوزان نجم الدين كشفت خلال لقائها مع برنامج "تفاعلكم" أنها تلتقي بزملائها الذين تختلف معهم في آرائهم السياسية.

وشددت على أنها التقت بالجميع وتحدثت إليهم، ومن بينهم زميلها جمال سليمان حيث التقت به في حفل "جوي أووردز" الذي أقيم بالرياض في الفترة الماضية.

كما كشفت عن لقائها مكسيم خليل، مشددة على أن الفن يجمع فيما تعمل السياسة على الفرقة، والإنسان هو الغالب في النهاية، وكل شخص يحب بلاده على طريقته، وهو الأمر الذي تحترمه سوزان نجم الدين

وحول الدعوات التي خرجت لعودة الفنانين السوريين المعارضين إلى وطنهم، أكدت الفنانة السورية أنها توافق على هذه الدعوة بشدة، لأن هذا وطن السوريين في النهاية، سواء كانوا مؤيدين أو معارضين، مؤكدة أن الرئيس السوري أخبرهم بترحيبه بعودة المعارضين.

سوزان نجم الدين التي يعرض لها أيضا مسلسل "الصديقات"، كشفت عن كونها اعتذرت عن 3 أعمال درامية تعرض في الوقت الحالي، بسبب ارتباطها بمسلسلي "الحشاشين" و "الصديقات".

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر