breaking news

وزارة الخارجية والمغتربين: تعرب سورية قيادةً وشعباً عن تعاطفها المخلص مع قيادة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إثر الانفجار الذي حدث في منجم في مدينة (طبس) التابعة لمحافظة خراسان الجنوبية، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد كبير من العاملين في المنجم.

جاهزين للمنخفض !!!


العاصفة الهوائية بدأت تدخل سورية بشكل فعلي من المناطق الساحلية والغربية وستبلغ ذروتها مع ساعات فجر وصباح وظهر هذا اليوم والأمطار بدأت بشكل متفرق على المناطق الساحلية والشمالية والشمالية الشرقية وسترافقها هبات شديدة للرياح مما يجعل الهطولات متقطعة.


ويترافق المنخفض بهطولات مطرية متوسطة  إلى غزيرة  هذه الليلة، وبحركة رياح نشطة مع هبات قوية .

ويستمر المنخفض بالتأثير لنهار اليوم الثلاثاء 26 آذار، حيث يكون طقس نهار الثلاثاء مضطرباً غائماً ماطراً  مع رياح عاصفة  وهبات رياح تكسر حاجز 80 كيلو متر في الساعة، بحسب توقعات الأرصاد الجوية، فيما تتراجع حدة الأمطار مع ساعات مساء اليوم، وتهدأ حركة الرياح السطحية وتعود ضمن معدلاتها الطبيعية تدريجياً.

يكون طقس الأربعاء بين الغائم جزئياً  والغائم كلياً  مع فرص لهطولات مطرية  على أجزاء متفرقة من المناطق السورية، وتشهد درجات الحرارة  ارتفاع ملحوظ  وتكون حركة الرياح هادئة عموماً.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر