breaking news

وزارة الخارجية والمغتربين: تعرب سورية قيادةً وشعباً عن تعاطفها المخلص مع قيادة وشعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية، إثر الانفجار الذي حدث في منجم في مدينة (طبس) التابعة لمحافظة خراسان الجنوبية، والذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد كبير من العاملين في المنجم.

آخر الأخبار     هطولات مطرية متفاوتة الغزارة أعلاها 101 مم في حمام واصل بريف طرطوس     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة اليوم الإثنين 23 أيلول 2024     أرسنال بعشرة لاعبين يتعادل مع مانشستر سيتي في قمة مثيرة     توقعات الابراج ليوم الإثنين 23 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم الإثنين 23 آب 2024     وداعاً للإنفلونزا أول لقاح ذاتي في العالم     طرح آيفون 16 في الإمارات لأصحاب الحجز المسبق.     الإجراءات الأردنية للتصدير ترهق المصدرين السوريين     جدل في الأردن بسبب سميرة توفيق.. ماعلاقة المناهج الدراسية     أنجلينا جولي من أوبرا ماريا إلى أمهات الأرض رحلة فنّية وإنسانية     مصمم آيفون الأسطوري يتجه لتصميم هاتف جديد بقدرات ذكاء اصطناعي استثنائية.. ما تفاصيل الخطة؟     التصعيد ليس بمصلحة إسرائيل     فرصة جديدة تمنحها الإسكان لتسديد المستحقات المالية     زلزال بقوة 5.2 درجة يوقع 28 إصابة في بجنورد شمال شرق إيران     الضفة الغربية تغلي.. بريطانيا تهدد المتطرفين بعقوبات جديدة

توقعات الابراج ليوم الإثنين 23 أيلول 2024


تحرك جديد للشمس ، انتقلت الشمس إلى برج الميزان ، تمكث فيه لغاية شهر ، دخول الشمس لبرج الميزان يعطي جو من الإنسجام في العلاقات العاطفية والعلاقات مع المحيط والمقربين ، تكون هناك مفاوضات على الصعيد الشخصي والصعيد العام وحلول لبعض المشاكل بطريقة دبلوماسية ، فترة مناسبة للتجار للبيع والشراء ، أيضا نلاحظ زيادة في الإهتمام بالمجالات الفنية والأدبية ، يرغب الكثيرين ب إقتناء لوحات فنية ، تردد في القرارات المهمة ،


*الحمل

انت اليوم قادر على إقناع الٱخرين بوجهة نظرك وطرح أفكار مهمة ، مقابلة ناجحة وأوراق تسعى لإستكمالها ، تواصل مع الإخوة والجيران وإتمام لعملية بيع او شراء ، تعزز شراكتك بالمحيط وفرصة لتوقيع عقد جديد.


*الثور

عم تشعر بضيق ،  يمكن بسبب النفقات المتزايدة أو موضوع عقار شاغل بالك ،  مال يأتيك من عمل إضافي أو أحد المقربين ، عندك مسؤوليات جديدة وأعمال مهمة تقوم بها ،للبعض عروض عمل أو إنتقال لموقع افضل ، تجد مساعدة من أحد الزملاء ، تطور في نشاطك الإجتماعي ومعارف جدد وزيارة لأماكن جديدة ، يمكن تنضم لدورة تدريبية .


*الجوزاء

عندك نشاط وحركة وتسعى لإنجاز أعمالك بكل ثقة ، الحظ يدعمك وتتلقى مساعدة ودعم من الرؤساء في مجال العمل ، تغييرات تطرأ على روتين حياتك ، توسع دائرة معارفك وتستقطب الأنظار وشعبيتك عم تزيد ، امورك العاطفية تشهد تحسن والأحبة حولك ، إهتمام بأطفال في محيطك .


*السرطان

شعور بالملل أو الحنين لبعض الأشخاص ويمكن حابب تغيير روتين حياتك وتخرج عن المألوف ، تزعجك بعض التصرفات ويمكن تواجه تحدي أو صعوبة في تصريف اعمالك ، إهتام بأفراد العائلة ومتابعة لموضوع صحي أو دراسة ، تفرح بأخبار تخص الأسرة ويمكن تشتري حاجية جديدة .


*الاسد

إتصالات ناجحة و نشاطات تقوم بها على اكثر من صعيد ، تعيد ترتيب بعض الأمور الضرورية تخطط لرحلة أو زيارة أحد الإخوة والجيران ، نشاطك عم يزيد وتحقق نجاح بأحد المجالات وتتلقى مساعدة من صديق ، تفكر بتغيير جهاز أو إصلاح سيارة .


*العذراء 

تولي إهتمام لمجالك المهني وعلاقتك بالشركاء وزملاء العمل ، تخطط لتحسين الميزانية والدخل ،تتلقى دعم معنوي من المحيط ، عرض جديد أو فكرة إنتقال في مجال العمل او السكن ، عندك دعوة أو حضور مناسبة غالية وتجد الأصدقاء لجانبك ، شأن قانوني وأوراق أو مشكلة  تسعى لحلها .


*الميزان 

سفر بعيد تقوم أو تخطيط لسفر وتواصل مع أشخاص بعد غياب و إستقبال أو توديع لأحدهم ، تنضم لجمعية أو نادي ومشروع دراسة للبعض ، تقدم مساعدة ودعم لأحد الأشخاص ، ناس في محيطك تتجاوب معك وكلامك مسموع  تطور في علاقتك العاطفية  .


*العقرب 

عم تحكي بأمور مشتركة مهنية أو مالية وعندك مكسب مالي من تعويض أو استرداد دين وبنفس وقت نفقات كثيرة وأمور إستشفائية واهتمام بوضع صحي ومتابعة لمتطلبات الأسرة ، توسع في أحد النشاطات أو الأعمال والبعض دخول مؤسسة جديدة .


*القوس

يومك فيه مهام وشراكات جديدة ، فرصة للعمل لمن يبحث عن عمل وتوقيع أوراق  ، وتعزيز العلاقة مع المحيط ،حاول تبتعد عن التوتر والأجواء المستفزة ، 
تنشط في علاقتك الإجتماعية وتواصل مع الاصدقاء واخبار مفرحة تخص هدف تسعى لتحقيقه.


*الجدي

عم تشعر بالتعب وعبء المسؤولية ، ومهام جديدة بها ، حاول تطلب مساعدة أو تنجز ما هو عاجل وضروري ، خذ قسط من الراحة وانتبه أكثر لصحتك وغذائك ،  إنجاز تحققه يبرزك في المجتمع .


*الدلو

تغييرات تقوم بها في مجال العمل او السكن ويمكن إنتقال وتغيير لمكان أفضل ، تشعر بقوة العاطفة وجو من المودة والإنسجام مع الأحبة ، تقوم بواجبات تجاه الأبناء وتفرح بإنجاز لأحدهم وخبر يخص مولود جديد ، فكرة أو مشروع تخطط له ، تهتم بأمور غامضة وتحاول إدراكها والبعض تعلم لغة جديدة .


*الحوت 

مشغول بالعائلة وعندك ضغط وتعب صحي وتجري بعض التعديلات وإصلاح لبعض الأعطال وتواصل مع أفراد العائلة ، حاول ترتب أولوياتك لكي تنجز ما لديك ، مكسب مالي و مشكلة دين تسعى لحلها ، قصة قديمة تعود للظهور أو شخص من الماضي تلتقي فيه.

 

مولود اليوم 23 أيلول من مواليد برج الميزان

شخص عاطفي حساس مفكر يهتم بالتفاصيل ، متردد في إتخاذ القرار ، 
دخول الشمس لبرجك يعني تحسن صحي واستعادة لنشاطك وحيوتك بعد فترة من التعب ، مكسب مالي وتقرب من أشخاص نافذين ، حظوظ بمجال السفر والأوراق والدراسة ، اخبار مفرحة ومعارف جدد تدخل حياتك .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر