آخر الأخبار     وداعاً للإنفلونزا أول لقاح ذاتي في العالم     طرح آيفون 16 في الإمارات لأصحاب الحجز المسبق.     الإجراءات الأردنية للتصدير ترهق المصدرين السوريين     جدل في الأردن بسبب سميرة توفيق.. ماعلاقة المناهج الدراسية     أنجلينا جولي من أوبرا ماريا إلى أمهات الأرض رحلة فنّية وإنسانية     مصمم آيفون الأسطوري يتجه لتصميم هاتف جديد بقدرات ذكاء اصطناعي استثنائية.. ما تفاصيل الخطة؟     التصعيد ليس بمصلحة إسرائيل     فرصة جديدة تمنحها الإسكان لتسديد المستحقات المالية     زلزال بقوة 5.2 درجة يوقع 28 إصابة في بجنورد شمال شرق إيران     الضفة الغربية تغلي.. بريطانيا تهدد المتطرفين بعقوبات جديدة     جوجل تكشف الستار عن تفاصيل هواتف Pixel 10 الجديدة     أثار الحكيم بصحة جيدة     اعتدال خريفي: يوم يتساوى فيه الليل والنهار ويبدأ التحول الموسمي في الكرة الأرضية     إصابة دبلوماسيين روس في انفجار لغم أثناء زيارة للسفير في باكستان     دراسة صادمة.. شهر ميلادك يحدد طول عمرك..

مصمم آيفون الأسطوري يتجه لتصميم هاتف جديد بقدرات ذكاء اصطناعي استثنائية.. ما تفاصيل الخطة؟


أكد مصمم شركة أبل السابق الأسطوري جوني إيف، أنه يعمل حاليًا على تصميم هاتف جديد بالتعاون مع شركة "أوبين إيه آي" المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي.


يُذكر أن "إيف"، يُنسَب له أنه واحد من الذين كانوا يعملون بجانب ستيف جوزبر على تصميم عدد من أجهزة "آيفون" الأيقونية في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بالإضافة إلى العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة البسيطة.

ويقول "إيف" إن عمله حاليًا مع "أوبين إيه آي" سيضمن أن يكون الذكاء الاصطناعي قدرة على ولادة شكل جديد من أشكال الحوسبة.

لم تصدر بعدُ تفاصيل كبيرة حول هذا الجهاز الجديد؛ ولكنه تَحَدّث عن أنه سيُحدث ثورة كاملة في البرمجيات العاملة بالذكاء الاصطناعي.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر