آخر الأخبار     ضعف القوة الشرائية أوقف قرار رفع أسعار مشتقات الحليب     Galaxy F05 ابتكار رائع يجمع بين الأداء والسعر المذهل     بازار الخير دعم لإبداع النساء المعيلات وذوي الإعاقة في السويداء     نجم بوليوود سلمان خان يسطع في دبي     معتصم النهار يشعل ميلانو بأناقة تروي قصة الموضة     مبابي ضد سان جيرمان هل سنشهد معركة قانونية؟     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...

Galaxy F05 ابتكار رائع يجمع بين الأداء والسعر المذهل


أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن إطلاق هاتفها الجديد Galaxy F05، الذي يُعتبر جزءًا من سلسلة F المخصصة لأصحاب الميزانيات المحدودة.


ويُتوقع أن يتوفر الهاتف للشراء في وقت لاحق من شهر سبتمبر الحالي، حيث يُعد خيارًا جذابًا للمستهلكين بفضل تصميمه المميز الذي يشبه الجلد.

يتميز Galaxy F05 بمعالج MediaTek Helio G85 وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، مع إمكانية زيادتها افتراضيًا حتى 4 جيجابايت إضافية باستخدام تقنية Samsung RAM Plus. كما يأتي الهاتف بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت.

تأتي شاشة الهاتف بحجم 6.7 إنش بدقة +HD، بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط. في ما يتعلق بالكاميرات، يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا مساعدة بدقة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. كما يتضمن منفذًا لبطاقة microSD ومنفذ سماعات 3.5 ملم.

وعلى الرغم من أن Galaxy F05 يشبه إلى حد بعيد هواتف Galaxy M05 وGalaxy A05، إلا أنه يتميز بتصميمه الخلفي الفريد. يعمل الهاتف بنظام Android 14 مع واجهة One UI 6، وقد تعهدت سامسونج بتوفير تحديثين رئيسيين للنظام مع أربع سنوات من التحديثات الأمنية.

من المتوقع أن يُطلق Galaxy F05 بسعر يقل عن 100 دولار أمريكي، ويتوفر بلون واحد هو الأزرق، مما يجعله من بين أرخص الهواتف الذكية التي تقدمها الشركة.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر