آخر الأخبار     ضعف القوة الشرائية أوقف قرار رفع أسعار مشتقات الحليب     Galaxy F05 ابتكار رائع يجمع بين الأداء والسعر المذهل     بازار الخير دعم لإبداع النساء المعيلات وذوي الإعاقة في السويداء     نجم بوليوود سلمان خان يسطع في دبي     معتصم النهار يشعل ميلانو بأناقة تروي قصة الموضة     مبابي ضد سان جيرمان هل سنشهد معركة قانونية؟     هل هواتفنا الذكية معرضة للانفجار؟     تفاصيل جريئة وأناقة متجددة... من أسبوع ميلانو للموضة     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...

مبابي ضد سان جيرمان هل سنشهد معركة قانونية؟


ذكرت مصادر صحفية أن نادي باريس سان جيرمان لم يلتزم بالمهلة التي حددتها رابطة الأندية الفرنسية لدفع 55 مليون يورو لمبابي، وهي قيمة رواتب اللاعب عن آخر ثلاثة أشهر له مع النادي.


وأضافت المصادر أن سان جيرمان قدّم استئنافًا ضد قرار الرابطة، مشددًا على أن المسألة تتجاوز الجوانب القانونية، وأكد في مذكرة الطعن أن الأمر يتعلق بحسن النية واحترام القيم المرتبطة بالنادي وجماهيره.

وفي بيان له، دعا النادي اللاعب إلى الالتزام بتصريحاته السابقة، مشيرًا إلى النجاحات التي حققها خلال سبع سنوات في باريس.
وأوضح باريس سان جيرمان أن الاستئناف سيتم تقديمه أمام لجنة الطعون، وأن هناك إمكانية لتقديم طعن آخر أمام لجنة الاستئناف العليا بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم. وقد تمتد الطعون إلى المحكمة الإدارية الفرنسية واللجنة الأولمبية.

وأفادت المصادر بأن مبابي ومقربوه يرون أن هذه الخطوات هي مجرد محاولة من النادي لكسب الوقت للتفاوض على تسوية مالية. وأشارت أيضًا إلى أن مبابي قد يتجه إلى التصعيد أمام المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الأوروبي، مما يؤدي إلى استمرار النزاع لعدة أشهر أو سنوات.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر