النصر يستكمل صفقاته الأجنبية بالكامل مع إغلاق سوق الانتقالات


بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، استكمل فريق النصر جميع مراكز اللاعبين الأجانب المتاحة، بينما شهدت الأندية الكبرى الأخرى مثل الهلال، الاتحاد، والأهلي نشاطًا متفاوتًا في التعاقدات.


استقطب النصر 15 لاعبًا أجنبيًا هذا الصيف، حيث ضم مهاجمين برازيليين، ويسلي جاسوفا من كورينثيانز، وأنجيلو جابرييل من تشيلسي. كذلك، حافظ النصر على لاعبيه الرئيسيين مثل كريستيانو رونالدو، إيميريك لابورت، ومارسيلو بروزوفيتش، مع إضافة الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس والمدافع الفرنسي محمد سيماكان.

من ناحية أخرى، عزز الهلال تشكيلته بجواو كانسيلو من مانشستر سيتي، وماركوس ليوناردو من بنفيكا.

رغم احتفاظه بثمانية من لاعبي الموسم السابق، سيضطر الهلال إلى استبعاد أحد لاعبيه الأجانب فوق السن حتى كانون الثاني المقبل، مع احتمال مغادرة رينان لودي.

الاتحاد كان الأكثر نشاطًا بين الأندية الكبيرة، حيث أضاف في آخر لحظات الانتقالات البرتغالي دانيلو بيريرا، الهولندي ستيفن بيرجوين، بالإضافة إلى الجزائري حسام عوار، والصربي بريدراج رايكوفيتش، والفرنسي موسى ديابي.

الفريق حافظ أيضًا على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لكنه سيحتاج لاستبعاد لاعب أجنبي فوق السن، على الأرجح المدافع لويس فيليبي.

الأهلي أضاف المهاجم الإنجليزي إيفان توني إلى تشكيلته، مع الإبقاء على سبعة أجانب آخرين مثل روبرتو فيرمينو، رياض محرز، وجابري فيجا.

كما تعاقد النادي مع البرازيلي ألكسندر جوميز، لكنه لم يستقطب أجانب آخرين تحت السن.بذلك، أغلق سوق الانتقالات الصيفية التي شهدت تحركات كبيرة بين الأندية الأربعة الكبرى في دوري روشن السعودي.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر