خلل ضغط الهواء يؤدي لنزيف الأذن على متن دلتا


تعرض مسافرون على متن رحلة تابعة لشركة دلتا إيرلاينز الأميركية، والتي كانت متوجهة من مطار سولت ليك سيتي في يوتا إلى مطار بورتلاند في أوريغون لتجربة صعبة بسبب خلل في ضغط الهواء داخل الطائرة مما أدى إلى نزيف في آذانهم وأنوفهم.


وأوضحت المسافرة جيسي بورسر أنها شعرت في البداية وكأن شخصًا ما يطعنها في أذنها، مضيفةً: كانت أذني اليمنى تغلي، وعندما لمستها، وجدت بعض الدم يسيل منها. وتابعت بورسر قائلة: شعرنا بألم شديد، وكان الجميع من حولنا يمسكون بآذانهم، حيث بدأ النزيف يتساقط من آذان وأنوف الركاب.
رغم عدم تسجيل إصابات خطيرة، حدد الطاقم الطبي عشرة ركاب يحتاجون إلى تقييم أو علاج بعد الرحلة، في حين تم نقل بقية الركاب إلى طائرة أخرى.
في بيان لها، اعتذرت شركة الطيران للمسافرين، موضحة أنها أعادت الطائرة إلى مطار الإقلاع فور اكتشاف المشكلة. وجاء في البيان: نعتذر بصدق لعملائنا عن تجربتهم على متن الرحلة 1203 في 15 سبتمبر. وأكدت الشركة أن طاقم الطائرة اتبع الإجراءات اللازمة، وأن فرق الدعم على الأرض قدمت المساعدة للركاب. كما أضافت أن الفريق الفني قد أصلح مشكلة الضغط، وعادت الطائرة إلى الخدمة في اليوم التالي.

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر