توقعات الابراج ليوم الأربعاء 18 أيلول 2024


توزيعة الكواكب في الأبراج أورانوس في الثور حالة تراجع ، المريخ في برج السرطان ، الشمس وعطارد في برج العذراء ، الزهرة في برج الميزان ، زحل و نبتون يتراجعان في برج الحوت ، بلوتو في برج الجدي حالة تراجع ، القمر ينتقل إلى الحمل ، يتوجب الحذر من السرعة في القيادة على الطرقات ، إحتمال نسمع أخبار عن حوادث ، في تسرع وعصبية في ردات الأفعال ،


*الحمل

يوم للطاقة الإيجابية والحماس وعندك القدرة على إنجاز ما لديك من أعمال ومهام وتحقيق ما تصبو إليه ، يدعمك وجود القمر عندك  يمنحك الجرأة والتأثير في المحيط ، عم تغيير بشكلك و مظهرك وتكون أكثر جاذبية .


*الثور 

عندك تأخير لبعض الأعمال والمشاريع ويمكن تواجه تحدي أو عرقلة ، حاول تتريث في إتخاذ القرار ، إبتعد عن أي مجازفة أو مغامرة ، خذ فترة إستراحة لتستعيد نشاطك و حيوتك .


*الجوزاء 

تنشط إجتماعيا وتلتقي الأصدقاء ويمكن تلبي دعوة أو تستقبل ضيوف و أصدقاء بعد غياب ، أمنية تسعى لتحقيقها وتجد الدعم والمساعدة من أحد الأشخاص ، إحتمال يكون عندك إنتقال وتغيير في مجال او شغل جديد ناطرك .


*السرطان

تنصب جهودك على علاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل او الأسرة ، تحاول إنجاز أعمالك وتحقيق سمعة جيدة ، تهتم بشأن قانوني أو موضوع صحي يتعلق بأحد الوالدين ، للبعض إنفراج على الصعيد العائلي ويمكن شراء حاجة جديدة .


*الأسد 

عم تحكي بسفر بعيد أو تقوم بسفر وتواصل لمسافة بعيدة وأخبار تخص اوراق ودراسة ، للبعض إستقبال زوار ومعارف جدد تدخل حياتك ، تنضم لجمعية أو نادي وتمارس نشاطات مختلفة وتنمية الموهبة ، تقدم مساعدة لأحد الأشخاص في محيطك.


*العذراء 

تناقش مسائل مالية مشتركة وفرصة لتحصل على مال من تعويض أو شراكة ، قصص قديمة تعود للظهور و يمكن تلتقي شخص من الماضي ، موضوع ميراث تحكي فيه ، الحظ عم يدعمك ماليا وعاطفيا ، تهتم بأطفال في محيطك وتفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، نشاط فني او أدبي تقوم به .


*الميزان 

عم تركز على الشراكة العاطفية والمهنية وتسعى لإيجاد قواسم مشتركة مع الطرف الآخر ، تطرح أفكار مهمة وتناقش مسائل عالقة ، حاول تبتعد عن المواجهة و الأجواء المثيرة للتوتر والإنفعال.


*العقرب

يتراكم لديك العمل وتوكل إليك مهام جديدة ، نشعر بعبء المسؤولية ، حاول ترتب أولوياتك وتنظم أمورك لكي تنجز ما لديك وتحقق النجاح المطلوب ، بإمكانك تطلب مساعدة من أحد الزملاء ، خذ قسط من الراحة وإنتبه أكثر بصحتك وغذائك .

 

*القوس

يقف الحظ لجانبك ماليا وعاطفيا وعندك أجواء عاطفية مميزة وجو من الإنسجام والوفاق مع الشريك ، عم تهتم بطفل أو أخ اصغر منك ويمكن تسمع خبر مولود جديد أو تفرح بإنحاز لأحد الأبناء ، فكرة إنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن ، تشارك في بعض الفعاليات وتمارس هواية مفضلة .


*الجدي

تنشغل بالامور العائلية والأسرية  وتحاول حل بعض المشاكل والنزاعات ، تجري بعض التعديلات اللازمة وإصلاح لبعض الأعطال ،يومك فيه ضغط وتعب ، موضوع يسبب لك الإرباك والتوتر ، كن حذر من فقدان أو  نسيان حاجة ضرورية ، موضوع صحي تهتم به.

 

*الدلو 

يوم للتنقل واللقاءات وفي تواصل مع إخوة وجيران ، تعزز علاقتك بالمحيط وتترك إنطباع جيد لديهم ، مقابلة ناجحة للبعض وموضوع دراسة و أوراق ، إتمام عملية بيع او شراء ويمكن إصلاح جهاز أو سيارة ، ربح للتجار في مجال عملهم والطلاب نجاح في الدراسة ، يمكن تخطط لسفر أو تقوم بزيارة أماكن لأول مرة.


*الحوت

مشغول بتنظيم الأمور المالية وتعيد بعض الحسابات ويمكن تبحث عن عمل إضافي لتحسين الدخل ، تقييم لأعمالك المهنية ، وعندك دعم معنوي ومكسب مالي تحصل عليه ، يمكن تتلقى عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة ، عندك تواصل واخبار جديدة .

 

مولود اليوم 18 أيلول من مواليد برج العذراء 
شخص عصبي متسرع مندفع ، طموح جريء ، يسعى لتحقيق مكانة متميزة ، محب للقيادة والسلطة ، متردد بإتخاذ القرارات المهمة ،
خلال الفترة القادمة تنشط بمجال السفر والتنقل وعندك علاقات جديدة  ، تطور وتقدم في مجال العمل ويمكن تحصل على ترقية ، للبعض إتمام إتفاق .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر