توقعات الابراج ليوم الاثنين 27 أيار 2024


القمر ينتقل إلى برج الدلو الساعة 8:44 خلو مسار من الساعة 8 لغاية إنتقال القمر في الساعة المذكورة ، خلو المسار لمدة قصيرة ، يشكل القمر زاوية مع أورانوس تفسح المجال بفرصة إجتماعية ونسعى بالملل في بعض الأعمال الروتينية ، زاوية مع المشتري تعزز العلاقات العائلية ، زاوية مع بلوتو نحاول التغلغل داخل أنفسنا جيدا لإدخال تحسين على الحالة النفسية ونسعى لتطوير أنفسنا ،


*الحمل
عندك مهام عم تنجزها وأوراق ويمكن سفر  ، المسا يمكن تتواصل مع أحد الوالدين ومتابعة لصحة أحدهم ، عم تفكر بشغل جديد أو تطور مجال عملك ، البعض يحقق نجاح يبرزه في المجتمع أو ترقية في مجال العمل ، عندك دعوات إجتماعية  ودعم من الاصدقاء 

*الثور
نهارك لسى فيه حركة وتواصل واستقبال ضيوف ومعارف جدد ويمكن تخطيط لسفر بعيد أو متابعة لأوراق ، المسا تهتم بشأن قانوني ويمكن زيارة شخص متقدم بالعمر و الاهتمام به ،او خبر يخص أحد الوالدين .

*الجوزاء

حاول تهتم بصحتك أكثر أو صحة أحد المقربين انور استشفائية عم تشغلك و دفع لبعض الفواتير والاستحقاقات، المسا تسمع اخبار حلوة ويمكن يكون عندك سفر بعيد أو تواصل مع أشخاص لمسافات بعيدة ، فترة جيدة للطلاب للدراسة.

*السرطان
 تعزز علاقتك مع الشركاء والمحيط وعم تطرح افكار جديدة تلقى القبول ، عقد بيع او شراء ويمكن هدف تسعى لتحقيقه ،امورك تشهد تحسن وإستقرار ، مسائل مالية تناقشها أو ميراث ، المسا  تهتم بصحتك أكثر أو صحة حدا في محيطك.

*الاسد 
لسى نهارك فيه أعمال كثيرة  وعم تحاول تنجز كل ما بوسعك وتحقق نتائج جيدة ، يمكن تحصل على مساعدة من أحد الزملاء ، المسا مركز ع الشراكات مهنية أو عاطفية ويمكن تدخل شراكة جديدة و إتفاق حول مسألة ، حاول تكون دبلوماسي أكثر  و ما تفرض رأيك عم احد.

العذراء
لسى الحظ لجانبك ماليا وعاطفيا وعندك تواصل مع الأحبة وتقارب في وجهات النظر وتهتم بأطفال في محيطك ويمكن عندك علاقة مع اصغر منك بالعمر ، تمارس نشاطات وهوايات مختلفة ، المسا عم تشعر بالتعب ويمكن لازمك نوم أكثر وإهتمام بصحتك وغذائك.

*الميزان
مشغول بأمور البيت والعائلة وعندك إلتزامات وتعديلات ، موضوع عقار شاغل بالك ، المسا امورك تكون افضل والحظ ما بيتخلى عنك وتشعر بالارتياح مع  الأحبة وجو من الإنسجام بالمحيط وتهتم بطفل أو إنجاز لأحد الأبناء ، فكرة إنتقال وتغيير تخطر ببالك .

*العقرب
لقاءات كثيرة ونشاطات ويمكن تواصل مع إخوة أو جيران ومعارف جدد أو زيارة لأماكن لأول مرة ، مقابلة ناجحة للبعض ونجاح للطلاب في الدراسة ، تفكر بتبديل جهاز أو سيارة ، المسا تركز على أمور البيت والعائلة ومتابعة موضوع عقار .

*القوس
تعيد ترتيب الأمور المالية ومناقشة ويمكن تحصل على مبلغ مالي أو هدية وعندك دعم معنوي وتقدير لجهودك و اعمالك، المسا يمكن يكون عندك عزيمة أو زيارة لأحد الإخوة او الجيران ويمكن تواصل واخبار تفرحك ، البعض بخطط للقيام لسفرة قصيرة أو رحلة ، الطلاب يركزون أكثر في الدراسة .

*الجدي
يومك مثمر وتحقق نتائج جيدة وتجاوب من المحيط لأفكارك ، وثقتك بنفسك عالية وقادر تتخطى العراقيل ، المسا بتنظيم امورك المالية وتعيد بعض الحسابات ويمكن تفكر بشغل إضافي ، وناس بتقدر جهودك واعمالك ويمكن تحصل مكافأة أو هدية .


*الدلو
حاول تمضي نهارك دون عصبية أو توتر ، عم تشعر بالملل والتعب ، المسا يتغير الوضع لصالحك مع دخول القمر لبرجك وتكون أكثر حماس ويمنحك القدرة على تجاوز العقبات و تبادر بخطوات جديدة مهمة ، شعبيتك في تصاعد و المعجبين كتار.

الحوت
صداقات جديدة ولقاءات ويمكن تلبي دعوة أو يكون عندك تواصل مع صديق بعيد ، حاول تنهي اعمالك قبل المسا لان  إحتمال يصير عندك تأخير خلال اليومين ويمكن تشعر بالتعب والملل .


مولود اليوم 27 أيار مواليد الجوزاء العشرية الاولى 
شخص عصبي و متسرع ، ردود أفعاله سريعة ،  ذكي عندو قدرة على التحليل  يبرع في الرياضيات ومجال الاتصالات والارقام ، جريء وطموح وشخصيتو قوية ،
الأشهر المتبقية من السنة تحمل لك إنجاز ونجاح وإنفراج هم ، 
يمكن مولود جديد في العائلة أو زواج ويمكن شغل جديد أو سفر ، الحظوظ داعمة إلك .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر