توقعات الابراج اليوم الأثنين 6 أيار 2024


القمر متواجد في برج الحمل لغاية الساعة 9:30 لينتقل بعدها إلى الثور أثناء إنتقال القمر من برج إلى أخر ندخل بفترة خلو مسار لا تصلح لأي خطوة جديدة ، يجب مواصلة عملنا بشكل إعتيادي خلو مسار اليوم يبدأ من ساعات الصباح حتى المساء لحظة إنتقال القمر،


يشكل القمر إقتران مع عطارد ، تسمح لدماغنا بالسيطرة على مشاعر القلب ، نتمتع بقوة الفكر والتركيز،

*الحمل
يومك مثمر وفيه حماس وعندك طاقة للعمل وحضورك مميز ،
وجود الزهرة ببيت المال يعطيك الفرص لمكسب مالي أو دعم معنوي من محيطك .

*الثور
حاسس بالتعب وعندك تأخير لبعض المشاريع ، المساء بتدخل بطاقة إيجابية وقمر ببرجك ليساعدك في حلول المسائل العالقة وطاقتك تكون عالية وافكارك مقبولة.

*الجوزاء
لسى الفرصة مهيأة للنشاطات الإجتماعية والعلاقات ويمكن تتلقى دعوة أو تلتقي صديق بعد غياب، حاول تنهي اعمالك العالقة قبل المساء . تخطط لبعض المشاريع الهامة .

*السرطان
يوم فيه أعمال كثيرة ونشاطات
تحاول إنجاز الكثير من الأعمال القادمة وكسب رضى المسؤولين عنك، متابعة لقضية تخص أحد الوالدين .

*الاسد
يوم للتواصل والاخبار ومتابعة لبعض الاوراق والقضايا العالقة ،تلتقي أشخاص قادمين من سفر ويمكن انت عم تفكر بسفر بعيد ، فترة مناسبة للتجار لتحقيق المكاسب والربح.

*العذراء
تناقش أمور مالية مشتركة ، تسترد دين أو تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، وعندك متابعة لبعض الاوراق أو مشكلة من الماضي تحاول حلها، انتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين.

*الميزان
امور الشراكة المهنية و العاطفية  شاغلة تفكيرك ، حاول ما تتسرع ببعض القرارات وتكون أكثر هدوء، البعض يترصد أخطائك ، إتمام لعملية بيع او شراء .

*العقرب
يومك ضاغط وفيه أعمال كثيرة
تحاول إنجاز العاجل والضروري،
وتحقق نتائج جيدة ، لا ترهق نفسك في أمور لا تجدي نفعا ،
وجود الزهرة في موقع مناسب يمنحك الحظوظ في الحركة والتواصل.

*القوس
تعطي الاهتمام علاقتك مع الأحبة والمحيط حولك وتهتم بشأن طفل ، عندك حظوظ مساعدة لمكسب مالي أو تغيير في السكن أو مجال عملك ، المساء حاول تنتبه أكثر لصحتك وغذائك.

*الجدي
تناقش موضوع بيع او شراء عقار ، وتهتم بالامور العائلية وإدخال بعض التعديلات  ، قد تلتقي أحد المقربين ، المساء تكون الأجواء لصالحك والحبيب متجاوب معك ومتفهم لوضعك.

*الدلو
تلتقي الإخوة والجيران وعندك تواصل ومقابلات مهمة ، سفريات قصيرة وزيارة لمدن جديدة ، في المساء بتابع بعض الأمور العائلية والعقارية.

*الحوت
تنظيم لأمور المالية وعندك قبض و دفع  حاول ما تبتعد عن شراء حاجيات غير ضرورية ، ويمكن تحصل على مساعدة ودعم من محيطك.المسا تنشط بالتنقلات والسفر يمكن تلبي دعوة.

مولود اليوم 6 أيار من مواليد برج الثور
متأثر من كوكب الزهرة يمنحك الجمال والجاذبية حساس ومتردد في إتخاذ القرار، عنيد
يبدع في مجال فني أو ادبي، يسعى لخلق جو من الإنسجام والإستقرار في المحيط ، يكره العنف،
الجو مناسب لإتمام خطبة أو زواج لمنح يسمح وضعه بذلك،
الأشهر القادمة تشهد بعض التغييرات الإيجابية ، مشروع عمل ناجح وعندك ومساعدة من أحد المقربين.

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر