توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 10 أيلول 2024


يتواجد القمر في برج القوس، اليوم فيه عفوية صراحة وضوح ، في تفاؤل حب للحياة والمغامرة نميل للإكتشاف و إكتساب المعارف ، نرغب بالسفر والتخطيط للقيام برحلة ، مناسب لتعلم لغة جديدة للسفر ممارسة الرياضة ،


*الحمل

يوم للسفر البعيد والتواصل وعندك اخبار جيدة ، ويمكن انت تستقبل أشخاص قادمين من سفر  ،ومتابعة لبعض القضايا العالقة ، موضوع اوراق أو دراسة تنشغل به ، تفكر ب الإنضمام لجمعية أو نادي .


*الثور 

عندك أمور مالية مشتركة وتناقش موضوع ميراث أو عقار ، مال يأتيك من شراكة أو عمل إضافي ، يمكن تسترد دين ، دفع لبعض الفواتير والإستحقاقات ، صحتك أو صحة أحد المقربين تحتاج الرعاية والإهتمام .


*الجوزاء

مشغول بشراكات مهنية وعاطفية وعم تتبادل الٱراء و الٱفكار مع الزملاء ، حاول ما تفرض وجهة نظرك ، إبتعد عن الأجواء المتوترة وما تدخل في مواجهة ، تخطط لمشروع جديد ويمكن توقع عقد عمل أو بيع وشراء ، اوراق وحلول مسائل لصالحك.


*السرطان

شغل كتير ناطرك وعندك واجبات ومهام جديدة توكل إليك ، رتب أولوياتك ونظم أمور لكي يسهل عليك إنجاز ما لديك ، بإمكانك تطلب مساعدة من أحد الزملاء ، عم تشعر بالتعب ،إنتبه أكثر لصحتك وغذائك .


*الأسد

الحظ يقف في صفك ويدعمك وعندك أخبار مفرحة تخص الأحبة والأبناء ،يمكن تفرح بإنجاز لأحدهم ، عم تهتم بطفل صغير في محيطك ويمكن تسمع خبر مولود جديد ، تنمي مواهبك وتشارك في فعالية ويمكن يكون عندك عزيمة .

 

*العذراء

تنشغل بأمور البيت والعائلة و تجري بعض التعديلات و الإصلاحات  ، تعيد ترتيب بعض الأمور ، يومك إيجابي ومثمر ، عم تهتم بشخص بيناتكم فرق كبير بالعمر ويمكن تعيش قصة حب أو تسترجع حب قديم .


*الميزان 

يوم للحركة والتنقل وعندك مقابلات ناجحة ، إتمام لعملية او شراء ومشروع دراسة للبعض ، إستكمال لبعض الأوراق ويمكن توقع عقد مهم ، للبعض سفر و زيارة أماكن جديدة ، تواصل مع أخ أو جار .

 

*العقرب

تركز على أمورك المالية ، فرصة للحصول على مكسب مالي ويمكن تتقاضى أجر أتعاب سابقة وعندك نفقات كثيرة ، تعيد ترتيب الميزانية وتحاول زيادة دخلك وتحسين وضعك ، دعم معنوي بإنتظارك وعندك عزيمة ،  تقييم جيد لأعمالك .


*القوس

القمر عندك ، طاقتك عالية وتشعر بالثقة و الحماس، تمتلك جاذبية وحضور مميز يمكن عم تغيير بمظهرك وشكلك  ، بإمكانك تفاوض وتناقش وكلامك مسموع ، يمكن تبدأ خطوة جديدة تعود عليك بالفائدة لاحقا .

 

*الجدي

تأخير لبعض الأعمال ويمكن تواجه تحدي من أحد الأشخاص أو عرقلة في سير اعمالك ، شعور بالتعب ويمكن خيبة من أحدهم ، خذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك و حيوتك .

 

*الدلو 


نشاطات إجتماعية ولقاءات مع الأصدقاء ويمكن تتواصل مع أصدقاء بعد غياب طويل وعندك أخبار جديدة وأمور تسعى لحلها أو هدف تسعى لتحقيقه ، تحصل على مساعدة ودعم من محيطك ، تشارك في بعض الأنشطة ويمكن تتلقى دعوة لحضور مناسبة.


*الحوت 

عم تركز على عملك وتحاول تحقيق سمعة جيدة وترك أثر إيجابي في محيطك ، يمكن يكون عندك عرض لعمل جديد ، أو دراسة مشروع ،  شأن قانوني تهتم ويمكن موضوع يخص أحد الوالدين أو وضع صحي شاغل بالك .


مولود اليوم 10 أيلول من مواليد برج العذراء

شخص إجتماعي متفائل محب للحياة ، جريء طموح ، يسعى لتحقيق مكانة متميزة في المجتمع ، ذكي يمتلك قدرة جيدة على تحليل الأمور ، يحب القيادة والسيطرة .

فترة مناسبة لتعزيز العلاقة مع المحيط إخوة وجيران ، يمكن تحصل على عقار الأشهر القادمة أو تغيير مجال عملك ، إتمام مشروع إرتباط لمن وضعه يسمح.


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر