توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 16 تموز 2024


كيف تكون تأثيرات الكواكب في الكواكب والزوايا المشكلة على كافة المواليد اليوم، مايزال النهار يحمل بعض تأثيرات قمر العقرب ، الجرأة الطموح الثقة ، التطرف وبعض من مشاهد العنف والتوتر والتي بدأت من يومين ، تعطينا الزوايا فرصة إجتماعية يجب استغلالها ، نحاول المحافظة على الصحة ، فرصة لمكسب مالي، إبداع في مجال فني او ادبي ، قوة حدس وإلهام وشعور بالملل ، ميل لكسر الروتين ، خروج عن المألوف في بعض المواقف ،


*الحمل

مبلغ مالي تحصل عليه من تعويض أو شراكة ، يمكن تسترد دين صعب ، موضوع إرث تناقشه أو قصص قديمة ، المسا تنشغل بأوراق ويمكن فكرة وإحتمال إستقبال ضيوف وتواصل لمسافات واخبار جيدة ويمكن مشروع دراسة.


*الثور

اهتمام بموضوع شراكة  ،فض شراكات ودخول شراكات جديدة ، تناقش مسائل عالقة ويمكن عروض وتوقيع عقد ، لا تدخل في مواجهة أو جدال ، المسا تسعى لتنظيم امورك المالية وفرصة مهيأة للحصول على مال وعمليات بيع وشراء ودفع لبعض الفواتير ، شخص من الماضي تتواصل معه.


*الجوزاء

تواجه بعض الصعوبات في مجال العمل ومهام كثيرة تنجزها ،لازم تهتم أكثر بصحتك وغذائك ،المسا تهتم بأمور شراكة وأصدقاء تلتقي فيهم معارف ، يمكن تعزز علاقتك مع الشريك وتجد قواسم مشتركة ، تشعر بإنخفاض طاقتك قليلا ، عندك خصم قوي عليك إحذر منه.


*السرطان

في حظوظ مساعدة إلك وتجد الأحبة حولك وتعامل مع اطفال في محيطك جو من الإنسجام مع الأحبة ، تجد الأمان وسط الأسرة ، المسا يتراكم لديك العمل ويمكن واجبات تقوم بها ، حاول إنجاز ما هو ضروري فقط ، لا ترهق نفسك وحاول تهتم  بصحتك وغذائك .


*الاسد

تهتم بأمور البيت والسكن ولقاء أفراد العائلة ويمكن تلتقي أشخاص بعد غياب ، تعديلات تجريها ، المسا الوضع لصالحك والحظ وتسمع اخبار حلوة وتلقي أحبة وأطفال تقوم برعايتهم . ويمكن تسمع خبر مولود.


*العذراء 
،
يومك جيد وفيه اخبار حلوة يمكن تخطط لرحلة أو سفر  ، عروض جديدة وتغييرات مهمة بإنتظارك ،تجري إتصالات ولقاءات ناجحة ، المسا تهتم بأمور البيت والعائلة. تلتقي افراد الاسرة ، يمكن تناقش موضوع عقار .


*الميزان 

عمليات بيع وشراء ،  تنظيم امورك المالية ومسائل مالية تجد لها حل ، عندك  عزيمة ، المسا تنشط بالتنقلات واللقاءات وتواصل مع إخ أو جار ويمكن تسافر أو تخطط لرحلة ، فترة جيدة للطلاب للدراسة أو إجراء مقابلة .


*العقرب

القمر لسى بيدعم خطواتك و مشاريعك وعم تنجز الكثير من الأعمال وتحقق نجاحات مميزة ، تجد مساعدة من المحيط وافكارك مقبولة ، المسا تنشغل بأمورك المالية ويمكن تحصل على هدية أو ترقية واخبار إيجابية بإنتظارك.


*القوس

 تراكم أعمال ويمكن تواجه عرقلة أو تتعرض لانتقاد ،، المسا يختلف الوضع والأمور تكون لصالحك بدخول القمر لبرجك تستعيد نشاطك و حيوتك بإمكانك القيام بمشاريع جديدة تحقق الربح من خلالها ، الأنظار تتجه إليك وعندك حضور ملفت عم تغيير بمظهرك وشكلك .


*الجدي

لسى الفرصة مناسبة لتلبية دعوة إجتماعية ولقاء اصدقاء ومعارف جدد ودعم من المقربين تحصل عليه وأمنية تتحقق واخبار جيدة تسمعها وتقرب من الأحبة وتبادل في الأفكار والاراء،  المسا تدخل فترة تراجع معنوي أو صحي ويمكن خبر يزعجك أو ملل يتسلل إليك.


*الدلو

تجتاز مرحلة صعبة وتحقق النجاح في بعض الاعمال ، تحصد ثمار تعبك ، تهتم بشأن قانوني أو موضوع يخص أحد الوالدين ويمكن صحة أحدهم تحتاج الرعاية والاهتمام، المسا تكثر لديك اللقاءات ونشاطات إجتماعية تواصل مع أصدقاء واخبار جيدة ويمكن تتلقى عزيمة .


*الحوت

سفر بعيد واتصالات بعيدة وتواصل مع أشخاص غاليين وسماع اخبار مهمة ، موضوع اوراق و دراسة يشغلك ويمكن قضايا عالقة ومشاكل تنحل ،  تركز على عملك وسمعتك وتتعامل مع أشخاص نافذين ،موضوع يخص أحد  الوالدين يشغلك.

 

مولود اليوم 16 تموز من مواليد برج السرطان اخر عشرية من البرج
لديه إرتباط بكوكب نبتون ، شخص ذكي عاطفي هادي حنون ، حساس متردد بإتخاذ القرار وأوقات مزاجي الطبع ، يمتلك موهبة عديدة وينجح في مجال التمثيل والغناء ، والإعلام،
فترة مناسبة لتحقيق ذاتك وتنجز اعمال مهمة ، تسعى لتحقيق هدفك بكل ثقة ، فترة جيدة للدعم المعنوي والحصول على هدية أو ترقية في مجال العمل ، 
دخول مؤسسة كبيرة للبعض ،او مشروع إرتباط .

 

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر