توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 3 أيلول 2024


يستمر تواجد القمر في برج العذراء ، فترة مناسبة للعمل وتحقيق النجاح ، إهتمام بالتفاصيل ، تقلب بالافكار والمشاعر ، ممارسة لنشاطات مهمة ، فترة مناسبة ل إتباع برنامج حمية لإنقاص الوزن ، بوسعنا البدء بتعلم لغة جديدة أو ممارسة نشاطات ثقافية .


*الحمل

لسى الفرصة متاحة إلك لتنجز الكثير من الأعمال وتحقق النجاح المطلوب ، واجبات ومهام تقوم بها ، يمكن بدء عمل جديد ، عم تشعر بالتعب و الإرهاق ، وصحتك تحتاج الرعاية والإهتمام ، إتمام عملية بيع او شراء و إرتباط للبعض.


*الثور

جو من الإنسجام في علاقتك العاطفية والمهنية وعندك تجاوب من محيطك وعم تسمع اخبار حلوة ، مولود جديد في العائلة ويمكن تفرح بإنجاز لأحد الأبناء ، طفل صغير تهتم به ومتابعة لموضوع عائلي ، فترة تشهد تحسن في الأمور الصحية و للبعض زيادة في الوزن أو شفاء من مرض .


*الجوزاء 

لديك الكثير من الأعمال واهتمام  بالعائلة ومتابعة لموضوع عقار أو ميراث ، تجري بعض التعديلات ، عملية بيع او شراء ويمكن تغيير ديكور المنزل أو تشتري اساس جديد ، تلتقي أفراد العائلة ومتابعة لوضع صحي ، وجود الزهرة يجلب لك الحظوظ والفرص العاطفية .


*السرطان

تواصل مع اخ أو جار تحسن علاقتك مع المقربين وتبادل للأفكار وطرح وجهات نظر جديدة ، يمكن تخطط للقيام بسفرة قصيرة أو زيارة لأحد المقربين و البعض زيارة أماكن لأول مرة ، فترة مناسبة للبيع والشراء ومتابعة اوراق مهمة ، تغييرات تطرأ على الصعيد العائلي والسكن .

 

*الأسد 

مشغول بتنظيم أمورك المالية والفرصة مهيأة للحصول على مبلغ مالي أو هدية ، تتلقى دعم ومساعدة من الزملاء وتحقق النجاح على الصعيد المهني ، تجري اتصالات مهمة وتعزز علاقتك مع الإخوة والجيران ، يمكن تسافر أو تخطط لسفر ، عندك حنين وذكريات عم استرجعها .


*العذراء 

يومك جيد وطاقتك عالية تشعر بالحيوية والنشاط وقادر تناقش و تفاوض ، تبدي رأيك بصراحة وتجد تجاوب من محيطك ، فرصة لتحقيق النجاح على الصعيد المهني والتقرب من المسؤولين في مجال العمل ، وضع صحي وأخبار تخص أحد الوالدين أو شخص متقدم في العمر ، متابعة لمسائل عالقة .


*الميزان

تراجع معنوي أو تأخير لبعض المشاريع ويمكن تواجه صعوبة في تصريف بعض الأمور  ، الزهرة عندك تمنحك الحظوظ العاطفية و فرصة للحصول على مكسب مالي ، تقرب من الأحبة و تجاوب من محيطك ،كلامك مسموع وتترك إنطباع جيد لدى المحيط ، بكره انسب إلك للقيام بخطوة مهمة .


*العقرب

يوم للزيارات واللقاءات وتنشط بمجال التواصل وتلتقي الاصدقاء والمقربين ، تسعى لتحقيق أمنية غالية وتجد مساعدة و دعم من أحدهم ، دخول مؤسسة جديدة أو توسيع لبعض المشاريع ، البعض يبدأ علاقة عاطفية جديدة ، عندك أخبار حلوة وإنفراج هم .

 

*القوس 

تنشغل بأمورك المهنية وتركز على علاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، توظف طاقتك في إنجاز ما لديك من أعمال ، شأت قانوني تهتم به ويمكن متابعة لبعض الاوراق ، إنتقال وتغيير في مجال العمل ، تواصل مع الاهل واخبار تخص وضع صحي.


*الجدي

اخبار جيدة و سفر ناجح للبعض  واستقبال ضيوف وتواصل لمسافات بعيدة وحلول لمسائل ومشاكل عالقة ، مشروع دراسة أو قضية قانونية تنحل لصالحك ، إنضمام لعضوية نادي أو جمعية ، تحضر لترقية في مجال عملك .


*الدلو

قصص قديمة تشغلك ومتابعة لمسائل مالية مشتركة وتحصل على مال من شراكة أو تتقاضى أجر أتعاب سابقة ، ميراث تحصل عليه أو مكسب من أحد المقربين ، دفع لبعض الفواتير وأمور إستشفائية ، ذكريات من الماضي تعود ويمكن تلتقي شخص بعد غياب.


*الحوت

تسعى لتعزيز الشراكة مع المحيط وترك أثر جيد وافكارك مقبولة وتلقى الصدى الإبجابي ، جهود ومساعي لتحقيق النجاح في مشروع مهني أو دراسة ، إتمتم عقد إتفاق أو بيع وشراء .

 

مولود اليوم 3 أيلول 
من مواليد برج العذراء 

شخص متفائل محب للحياة محب لإمتساب المعلومات والمعارف ، يعشق السفر والمغامرة وحب الإطلاع ، إجتماعي ذكي ، عنيد متقلب ،
فترة مناسبة لتحسين امورك المالية والتقرب من أشخاص نافذين والحصول على المساعدة ، إنجاز تحققه يسلط عليك الاضواء . تواجه مشكلة في مجال الشراكة وتسعى لحلها ، توقيع عقد جديد .


خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر