توقعات الابراج ليوم 20تموز 2024


كيف تكون تأثيرات إنتقال كوكب المريخ وتواجد القمر في برج الجدي والكواكب الأخرى على كافة الأبراج ، وتوقعات مهمة واحداث يتركها تأثير المريخ ، ينتقل كوكب المريخ اليوم 20 تموز إلى برج الجوزاء ويمكث فيه لغاية 4 أيلول ، المسؤول عن الطاقة النشاط التسرع كوكب العنف الحرب الدمار الادوات الحادة والنيران ، خلال هذه الفترة نشهد احداث لها صلة بالرياح والنيران ويمكن انجراف تربة في بعض الأحيان ، قد تتسبب الرياح بأضرار كبيرة في بعض الأوقات ، إحتمال نشهد زيادة بأعمال العنف والتخريب ، واحداث لها صلة بالمطارات ك تعطيل أحد المطارات وخروجها عن الخدمة أو سقوط طائرة أو مروحية ، السلامة للجميع


*الحمل

يوم للعمل والنشاط تحاول إدخال تغييرات ع المنزل أو مجال عملك وعم تركز على علاقتك بالمسؤولين عنك وكسب الرضى والتقدير ، تهتم بأحد الوالدين ومتابعة اخبارهم، كن أكثر دبلوماسية أثناء التعامل مع أحد الإخوة او الجيران، تجنب الدخول إلى أماكن مجهولة، تكثر لديك التنقلات الفترة القادمة وموضوع تبديل جهاز أو سيارة .


*الثور 

عندك اخبار حلوة ويمكن تفكر بسفر أو تستقبل ضيوف وتواصل لمسافات بعيدة وموضوع دراسة شاغل بالك وقضايا عالقة تجد لها الحل المناسب، الفترة القادمة لازم تنتبه أكثر للأمور المالية النفقات رح تزيد عليك ويمكن يكون في نقاش أو جدل حول موضوع مالي ، انتبه من خسارة .


*الجوزاء

حاسس بالتعب نتيجة جهود كتيرة وأعمال تقوم بها ،حاول تنتبه أكثر لصحتك وما ترهق نفسك ، يمكن تحصل على مال من تعويض أو شريك أو استرداد دين، المريخ رح يدعمك بالطاقة والنشاط ويعطيك القوة ، لكن يجب الحذر من الإندفاع والتسرع والعصبية ، إحتمال تتسرع بأحكامك على بعض الأشخاص.


*السرطان

يوم فيه تعزيز شراكة وعلاقتك بالمحيط وتواصل مع أشخاص ومتابعة لبعض الاخبار ، احتمال تتلقى  عروض جديدة وتوقع على عقد ، وجود المريخ في الجوزاء يحذر من وجود بعض الخبثاء ومحاولة لتعطيل مصالحك ويمكن يكون في نميمة وحكي عليك ، لا تفشي أسرارك للآخرين.


*الاسد
شغل كتير ناطرك وأعمال كثيرة تقوم بها واجبات والتزامات ويمكن عندك عزيمة واستقبال ضيوف ، حاول ما ترهق نفسك وانتبه أكثر لصحتك وغذائك ، خفف من السهر ، وجود المريخ يمكن يعطيك فرص إجتماعية ويزيد النشاطات عندك ولكن يحذرك من أثناء التعامل مع الأصدقاء من تسرع ويمكن تتعرض لخيبة من أحدهم أو سوء فهم .


*العذراء

تشعر بقوة العواطف والمشاعر وفي تقرب من أحد الأشخاص ، حاول تنتبه لصحتك أكثر ، عندك اعمال مهمة عم تنجزها واخبار جديدة وموضوع سفر أو قضية تشغلك ، عروض جديدة وإحتمال فض لشركات ودخول شراكات جديدة ، معارف وناس جدد الفترة القادمة ولازم تكون حذر في مايخص التعامل مع الشركاء أو المسؤولين عنك في مجال العمل ، موضوع يخص أحد الوالدين تهتم له أو شأن قانوني.


*الميزان

تهتم بالشؤون الأسرية والعائلية ويمكن تقوم ببعض التغييرات و الإصلاحات ، يمكن تكون مضغوط وتحتاج لفترة راحة ، موضوع يخص أحد أفراد العائلة يشعرك بالقلق ، إنتقال المريخ يحرك بعض القضايا والأوراق واحتمال سفر بعيد أو إستقبال توديع لبعض الأشخاص ، موضوع دراسة جديدة او اهتمامات لبعض النشاطات ويمكن ترويج لبعض الأعمال الفترة المقبلة .


*العقرب

عندك لقاءات كثيرة وتواصل مع إخوة وجيران وتنقلات ناجحة وتنهي بعض الواجبات ، موضوع جهاز أو إصلاح سيارة للبعض ، إنتقال المريخ يجعلك تركز ع الأموال المشتركة ويمكن تناقش موضوع ميراث أو دين قديم وقصص قديمة رح تظهر من جديد ويمكن عودة غائب أو حب قديم للبعض ، وذكريات يتم استرجاعها .


*القوس

تناقش مسائل مالية وفترة جيدة لانطلاقة بعض المشاريع والأعمال المربحة ، يمكن تحصل على مال من عمل إضافي أو تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، وجود المريخ يفسح المجال للدخول في شراكات جديدة وتوقيع عقود وفض لبعض الشراكات واحيانا مواجهات مع بعض زملاء العمل او المحيط ، من أكثر دبلوماسية وما تفقد أعصابك في تعاملك مع المقربين منك.


*الجدي

القمر يمنحك الجاذبية والإشراق وعندك طاقة عالية وقادر تتخطى الصعوبات والعراقيل ويمكن تبدأ خطوة جديدة تعود عليك بالفائدة ، الأنظار تتجه إليك والحديث يدور حولك ، إنتقال المريخ يحرك الأعمال ويمكن تغييرات تطال مجال عملك ويمكن يكون في ازعاج من المحيط أو توتر مع أحد الزملاء ، حاول تنتبه لصحتك أكثر وتبتعد عن رفع حاجية ثقيلة وإحتمال بكون عندك حرارة أو صداع من فترة لفترة.


*الدلو

قمر الجدي يعمل بعض التأخير والتعطيل ويمكن شعور بالملل ، حاول تهدي شوي وما تستعجل الأمور ، بكره القمر عندك و بتقدر تقوم بكل اعمالك المتأخرة ، حاول تكون أكثر هدوء في تعاملك مع الأحبة والأطفال وتبتعد عن العصبية ، ويمكن اخبار تخص أحد الأبناء  ، فكرة إنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن.


*الحوت

لقاءات إجتماعية ونشاطات وتواصل مع أصدقاء ، فترة جيدة لتحسين علاقتك مع الشريك وعودة المياه لمجاريها ، الفترة القادمة يفضل التعامل بحذر مع المحيط ويمكن يكون في توتر مع أحد أفراد العائلة أو موضوع صحي يشغلك ، موضوع ميراث أو عقار تفكر به ، انتبه من ضياع أو فقدان حاجية ، تجنب الادوات الحادة والنيران ، إحتمال تتعرض لجرح أو حرق.

 

مولود اليوم 20 تموز من مواليد برج السرطان 
شخص عاطفي جدا حنون محب للعائلة والأهل ، حساس ويمتلك خيال واسع واحيانا يعيش في عالم وهمي ، ذكي ويتمتع بذاكرة قوية , جذاب ويمتلك حضور لافت ، الفترة جيدة 
لإنجاز اعمال مهمة والدخول في مشاريع جديدة وتوسيع لبعض الأعمال ، مكاسب قادمة من عمل إضافي ويمكن تحصل على هدية أو ترقية ،
توقيع عقد مهم.

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر