توقعات الأبراج ليوم الاثنين 2 أيلول 2024


توزيعة الكواكب في الأبراج ، المريخ والمشتري في برح الجوزاء ، زحل و نبتون في برج الحوت حالة تراجع ، عطارد في برج الاسد ، الزهرة في برح الميزان ، بلوتو المتراجع في برج الدلو اليوم يكمل تراجعه في برح الجدي ، أورانوس متراجع في برج الثور ، الشمس والقمر في برج العذراء ، وجود القمر في برج العذراء من الساعة 4:00 فجر اليوم ، أثناء تواجد القمر في برج العذراء نكون أقل تعاطف وتعاون مع الٱخرين ، شح بالمشاعر ، نكون أكثر إنتقاد ونهتم بالتفاصيل الصغيرة ، أيضا نولي الأمور المادية إهتمام أكثر ونكون عمليين ، بوسعنا إتباع نظام غذائي أو حمية لإنقاص الوزن .


*الحمل

يوم للعمل وتنفيذ مهام جديد توكل إليك ، حاول ترتب الأولويات وتنظم امورك حتى تنجز  كل ما هو مطلوب منك ، إحتمال تواجه تحديات أو عرقلة في تصريف بعض الأعمال ، يمكن تشعر بالتعب والضغط ، خذ قسط من الراحة وانتبه أكثر لصحتك وغذائك .


*الثور

الحظ يقف لجانبك ماليا وعاطفيا بإمكانك تقوم بخطوات جديدة وتحقق من خلالها النجاح ، في تجاوب وتفاعل من محيطك وعن تترك إنطباع جيد ، تعزز علاقتك مع الأحبة وتفرح بمبادرة من الطرف الآخر ، إهتمام بأطفال ومتابعة لموضوع يتعلق بأحد الابناء أو الإخوة ، تشارك في فعاليات ويمكن تنمي موهبة فنية أو أدبية .


*الجوزاء 

تنشغل بأمور البيت والعائلة ، لديك الكثير من الواجبات و الأعمال ، إصلاح لبعض الأعطال المنزلية و إحتمال تشتري بعض الاشياء الضرورية ، تلتقي أفراد العائلة و تنشغل بموضوع صحي يتعلق بأحدهم ، كن حذر من فقدان أو نسيان  حاجية مهمة ، تناقش موضوع عقار .


*السرطان 

تنشط بمجال السفر والتنقل وتجري إتصالات مهمة مع الإخوة او الجيران ، يمكن تلتقي أشخاص بعد غياب ومتابعة لموضوع دراسة أو أوراق مهمه ، نجاح في مقابلة أو إختبار ، إتمام لعملية بيع او شراء ويمكن إصلاح جهاز أو سيارة ، ممكن تحصل على هدية أو مبلغ من أحد المقربين .


الأسد 

تعيد ترتيب الأمور المالية وتسعى لزيادة الدخل و الإنتاج ، مبلغ مالي تحصل عليه أو هدية ، ويمكن تتقاضى أجر لأتعاب سابقة ، عندك نفقات كثيرة و مناقشة مسألة مالية ، يمكن تتلقى عزيمة أو دعوة لحضور مناسبة غالية ، تقييم جيد ل أعمالك المهنية .


*العذراء

القمر عندك يمنحك الجاذبية والقدرة على التأثير في المحيط  ، طاقتك عالية ، بإمكانك تبادر وتناقش وتطرح أفكار مهمة وتجد الصدى الإيجابي ، عندك مهام تسعى لتنفيذها وتحاول كسب رضى المسؤولين عنك ، تهتم بموضوع يخص أحد الوالدين ويمكن متابعة موضوع صحي ، في تقدير لجهودك و دعم من محيطك .

 

*الميزان 

تشعر بالتعب والإحباط ويمكن تواجه صعوبات وتحديات في مجال عملك ، تأخير لبعض المشاريع ، حاول ما ترهق نفسك في إنجاز كل ما لديك ، بإمكانك تأخذ فترة إستراحة لتستعيد نشاطك و حيوتك وتعود بطاقة عالية لإتمام ما لديك من مهام، إحتمال تتعرض لنميمة ومحاولة لتعطيل مصالحك ، كن حذر .

 

*العقرب

عم توظف طاقتك في إنجاز أعمالك وتحقيق النجاح ، تسعى لإتمام مشروع أو تحقيق أمنية بمساعدة أحد المقربين  ، تنشط إجتماعيا وتلتقي الأصدقاء وتواصل مع أشخاص بعد غياب ويمكن تلتقي صديق قديم ، وعندك أخبار حلوة ، أمورك العاطفية تشهد الإستقرار وتفرح بمبادرة من الشريك .


*القوس

تركز على مجالك المهني وعلاقتك بالمسؤولين عنك وتسعى لكسب ودهم ، تنجز اعمال مهمة والأنظار تتجه إليك ، تتقرب من أشخاص نافذين و يمكن تهتم بشأن قانوني ، متابعة لأحد الولدين أو موضوع صحي يتعلق بهم ،  يمكن تحضر لترقية أو منصب جديد .


*الجدي

عندك سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة ويمكن تلتقي أشخاص قادمين من سفر أو تودع مسافرين ، عندك أخبار جيدة وحلول لبعض المشاكل والقضايا العالقة ، إنضمام لنادي أو جمعية ويمكن مشاركة للبعض بنشاطات متنوعة ، موضوع دراسة شاغل بالك ، تقدم مساعدة و دعم لأحد المحتاجين ، عندك أجواء عاطفية مميزة .


*الدلو 

تهتم بشؤون مالية وعندك قبض و دفع لبعض المستحقات والفواتير ، يمكن تسترد دين أو تناقش موضوع عقار أو ميراث ، قصص قديمة تعود للظهور ، انتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين منك ، تخطط لسفر أو رحلة وعندك متابعة لأوراق مهمة أو قضية قانونية .


*الحوت 

تركز على موضوع الشراكة المهنية أو العاطفية ، عندك فض لشركات و دخول شراكات جديدة ، تفكر لتوقيع عقد بيع او شراء ويمكن بدء عمل جديد ، حاول تبتعد عن الأشخاص المستفزين والأجواء المثيرة للتوتر ، مواضيع مالية مشتركة عم تشغلك ، تحصل على مكاسب مالية وعندك نفقات كثيرة .

 

مولود اليوم 2 أيلول من مواليد برج العذراء 

شخص حنون عاطفي حساس متردد بإتخاذ القرار ، يمتلك خيال واسع وقدرة على الإبداع في مجال فني او ادبي ، يتمتع بجاذبية وحضور لافت 

فترة جيدة لتستعيد ثقتك بنفسك وتحقق نجاح على الصعيد المهني أو الشخصي ، عندك دعوات إجتماعية ومعارف ، تلتقي أشخاص نافذين يقدمون لك الدعم ، للبعض ترقية في مجال العمل ، شراء عقار أو سيارة للبعض الآخر وإنجاز يبرزك في المجتمع .

 

خبيرة الفلك والأبراج
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر