توقعات الابراج ليوم الثلاثاء 9 تموز 2024


تأثيرات جديدة مع إنتقال القمر لبرج العذراء ، ينتقل القمر لبرج العذراء عند الساعة 1:50 دقيقة ، نشهد فترة خلو مسار لا تصلح لأي خطوة جديدة تبدأ عند الساعة 6 في الصباح وتستمر إلى لحظة إنتقال القمر لبرج العذراء عند الساعة المذكورة ، وجود القمر في برج العذراء يختلف عن وجوده في الاسد ، يبدو الاشخاص باردين المشاعر و عدم اهتمام لأمور الآخرين ، نهتم بالامور المادية والتفاصيل الصغيرة ونكون أكثر ميلا لإنتقاد ، مناسب للبدء بحمية لإنقاص الوزن ، زوايا يشكلها القمر تعطينا شعور بالملل من الروتين و الملل في بعض العلاقات نميل لإدخال تغيير ، يجب الحذر خلال الأيام المقبلة من احداث تخص الادوات الحادة والنيران أعمال عنف ، في تمرد في احتجاجات ، إنقلابات مفاجئة وتغيير أنظمة ، يمكن نشهد أحداث لها صلة بالفضاء والطيران ، إحتمال نسمع عن زلزل أو بركان ، هذه الأحداث تصل زورتها يوم 15 تموز وتكون قبل وبعد أيام من حدوث هذه الزاوية بين كوبين مهمين مع تواجد القمر في برج العقرب.


*الحمل

لسى الحظ عم يدعمك وتحقق نجاح وتفاعل من المحيط مع إنتقال القمر   لديك مسؤوليات و إلتزامات عم تقوم فيها ويمكن تتلقى عرض جديد ، حاول تدرس أي مشروع جيدا قبل البدء به، عم تسعى بالتعب و الإرهاق ، خذ قسط من الراحة واهتم بغذائك وصحتك أكثر ، ابتعد عن شراء حاجيات غير ضرورية.

*الثور

في ساعات الصباح مشغول بالبيت والعائلة وتحاول تنهي اعمالك من بعد الظهر الحظ يقف لجانبك ويدعم خطواتك وعم تعيش أجواء عاطفية مميزة وتهتم ب الاحبة وأطفال في محيطك تقوم برعايتهم ، مشغول بالك على شخص مريض ، خليك هادي هالفترة و ما تتسرع ب إحكامك
المريخ يدفعك لتصرفات متسرعة 


*الجوزاء

لقاءات مهمة وتواصل مع إخوة أو جيران من بعد الظهر تهتم بشؤون البيت والأهل ، أحد أفراد العائلة بحاجة لإهتمامك ، تقوم ببعض الإصلاحات والتعديلات او موضوع عقار شاغل بالك يمكن بيع او شراء ، عندك لقاءات وتواصل ممكن تواجه عرقلة، ضياع حاجية مثلا 
تفقد كل شيء قبل الخروج من المنزل.

*السرطان

أمور مالية عم تشغلك يمكن عمليات بيع او شراء ، تنشط بالتواصل  والعلاقات وتكثر لديك التنقلات يمكن يكون عندك سفر أو زيارة أماكن لأول مرة أو تخطط لرحلة  مع أفراد العائلة ، تلتقي أخ أو جار ، وعندك مقابلة ناجحة وتحصيل جيد للطلاب في الدراسة ، تفكر بشراء أو إصلاح جهاز أو سيارة .


*الاسد

عندك طاقة وحماس وقدرة على تخطي الصعوبات ،تركز على امورك المالية وكيفية تحسين دخلك ويمكن يكون عندك عمل إضافي ، مبلغ مالي بتحصل عليه وعندك دفع ومشتريات ، يمكن تتلقى عزيمة أو تستقبل ضيوف، دعم معنوي وتقدير لجهودك السابقة ويمكن هدية أو ترقية بإنتظارك.

*العذراء

خلال ساعات الصباح لسى في انزعاج أو تعب مع وصول القمر لبرجك  يمنحك الطاقة الحماس  والجاذبية ، عم تغيير بشكلك و مظهرك  ، قادر تكون الطرف المسيطر وتتحكم بإدارة اعمالك بشكل جيد وتحقق  النجاح المطلوب، تسعى لتحقيق سمعة وتتقرب أكثر من المسؤولين وأشخاص نافذين ، إهتمام بشأن قانوني أو أحد الوالدين بحاجة لوجودك بجانبه.

*الميزان

يمكن الصبح يكون عندك عزيمة وتواصل مع أصدقاء بإنتقال القمر للعذراء تشعر ببعض التعب و الملل أو خيبة من أحد الأشخاص ، إحتمال تواجه عرقلة أو تأخير في تصريف بعض الأمور ، 
عندك كواكب داعمة في مجال السفر والأوراق وحلول لبعض المشاكل ، حاول ما تستعجل الأمور كلشي عم يمشي لصالحك واخبار مفرحة بإنتظارك.


*العقرب

الصبح عندك شغل كتير وعم تحاول تنهي كل اعمالك بإنتقال القمر في دعوات ولقاءات مهمة ونشاطات إجتماعية تقوم بها ويمكن تتلقى دعوة أو تحضر مناسبة غالية واخبار حلوة ، تسعى لتحقيق هدف بمساعدة أحد الأصدقاء وعم تشعر بمعنويات عالية وطاقة إيجابية وتخطط لمشاريع مستقبلية ويمكن تلتقي شخص لأول مرة وتحكي بموضوع شغل.

*القوس

يمكن عم تسمع اخبار جديدة وتسافر من بعد الظهر عندك شغل كتير ناطرك ومهام جديدة ، في تواصل مع المسؤولين عنك بمجال عملك وتحاول تحقيق سمعة جيدة بإنجاز اعمالك على أكمل وجه، موضوع قانوني واوراق  تنحل لصالحك ، تبدي إهتمام  بشخص بمحيطك متقدم بالعمر ويحتاج مساعدتك.

*الجدي

في ساعات الصباح لسى في عندك تعاملات مالية وفرصة لتحصل على مبلغ مالي ، مع انتقال القمر تخطط لسفر بعيد ويمكن تسافر أو تستقبل ضيوف قادمين من سفر ،في حركة وتواصل لمسافات بعيدة واخبار سارة وقضايا ومشاكل تنحل ، مواضيع غامضة تحاول إدراكها و تنكشف بعض الخلايا ، إشتراك بعضوية نادي أو جمعية ،فترة جيدة للطلاب للدراسة، التجار يحققون ربح في عمليات البيع والشراء .

*الدلو

خلال ساعات الصباح عم تركز على علاقتك بالمحيط وزملاء العمل ،من بعد الظهر مسائل مالية تشغلك ومال تحصل من تعويض أو تسترد دين ، يمكن تدخل شراكات مالية جديدة أو تناقش موضوع ميراث أو عقار ، تلتقي شخص من الماضي وتسترجع ذكريات قديمة، أمور عائلية تشغلك أو قلق بشأن أحد أفراد العائلة.

*الحوت

لسى عندك شوية تعب  ولازم تنتبه لصحتك وغذائك من بعض الظهر تركز على موضوع الشراكة المهنية و العاطفية ،  وعلاقتك بالمحيط وتحاول إيجاد قواسم مشتركة وتشرح وجهة نظرك وافكارك  ، تناقش موضوع شغل جديد وإحتمال توقع عقد، تواصل مع إخوة أو جيران وتعزز علاقتك بهم .


مولود اليوم 9 تموز
من مواليد برج السرطان
شخص عاطفي وحساس نجده احيانا متسرع وعصبي بخلاف مواليد السرطان ، متطرف بمشاعرو ، لا يحب الحلول الوسط ، طموح جريء ، يكره أن يوجه إليه إنتقاد ، ذكي شجاع مقدام يحب انا يكون في الطليعة دائما.
الفترة جيدة لتحقيق إنجاز مهم والأشهر المتبقية من السنة تحمل فرص لدخول مؤسسة جديدة ، إرتباط او عمل جديد ويمكن توسع لبعض المشاريع والأعمال.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر