توقعات الابراج ليوم الأحد 1 أيلول 2024


يستمر تواجد القمر في برج الأسد ، زحل و نبتون في برج الحوت حالة تراجع ،اورانوس في برج الثور ، بلوتو في برج الدلو تراجع ، المريخ والمشتري في برج الجوزاء ، الشمس في برج العذراء ، عطارد في برج الاسد ، الزهرة في برج الميزان ، *ملاحظة اليوم يبدأ كوكب أورانوس بالتراجع في برج الثور ويستمر تراجعه حتى نهاية الشهر الأول من العام القادم ، التراجع دائما يكون سلبي ، نشهد في فترة التراجع تمرد على الأنظمة والقوانين ، تمرد الأبناء على الأهل ، تعطيل في مجال التقنيات والحواسيب ، تتضاءل مجالات الإبداع والإبتكار ، تغييرات مفاجئة و إنقلابات ،


*الحمل

يومك جيد للتواصل وتعزيز العلاقة مع المحيط والأحبة ، تناقش و تفاوض وتطرح أفكار جديدة ، الحظ عم يدعمك اخبار حلوة وعندك تغييرات تطرا على مجال عملك للأفضل ، إهتمام بطفل ويمكن تسمع خبر مولود.


*الثور

عندك اعباء كثيرة ومسؤوليات ويمكن تواجه عرقلة ، حاول ترتب الأولويات وتنظم امورك ، موضوع عقار شاغل بالك ويمكن تجري بعض التعديلات للمنزل وعم تهتم بوضع صحي وتلتقي أفراد العائلة ، الحظ يقف لجانبك كواكب داعمة ببيت الحظ ، يمكن بدء علاقة عاطفية جديدة وفرصة للإرتباط للبعض .


*الجوزاء

تنشط في مجال السفر والتنقل وعندك إتصالات كثيرة وموضوع اوراق عم يشغلك ويمكن شراء جهاز أو تصليح سيارة ، مقابلة ناجحة وفترة جيدة للطلاب للدراسة ، أمور عائلية تهتم بها ويمكن شراء حاجية مهمة .

 

*السرطان

تعيد ترتيب الأمور المالية ، مبلغ مالي تحصل عليه وعندك بنفس الوقت نفقات كثيرة ، حاول تبتعد عن مشتريات غير ضرورية ، للبعض بدء عمل جديد ، تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، عندك عزيمة أو حضور مناسبة غالية .


*الاسد

لسى القمر عندك عم يدعمك ،توظف طاقاتك في إنجاز أعمالك المهمة وتحقيق النجاح ، عندك وضوح بالرؤية وانكشف بعض الأمور كانت خفية ، بإمكانك تبادر بمشروع جديد الكواكب داعمة إلك فترة جيدة لتوسيع اعمالك وظهور مواهب للبعض .


*العذراء

عندك شغل كتير ناطرك ويمكن دخول مؤسسة جديدة أو توسيع لبعض الأعمال عم تخطط لبعض المشاريع المستقبلية والحظ ما بيتخلى عندك الزهرة ببيت المال عم تدعمك وعندك اخبار حلوة وأمور تخص الاوراق وتواصل مع أشخاص بعد إنقطاع ، دعم معنوي بإنتظارك ودعوات إجتماعية .


*الميزان 

تنشط إجتماعيا وتلتقي الأصدقاء ومعارف جدد تدخل حياتك ويكون لهم تأثير جيد ، تتقرب من أشخاص نافذين وتجد الدعم والمساعدة من أحدهم وتفرح بتحقيق أمنية ، للبعض بدء بعلاقة عاطفية جديدة يتكتم عليها ، عندك تجاوب من محيطك وافكارك تلقى الصدى الإيجابي .


*العقرب

مهام كثيرة تقوم بها وتنجز الكثير منها وتحقق سمعة جيدة والأنظار تتجه إليك ، تتخطى التحديات والعراقيل وتصل لنتائج إيجابية ، فترة. واعدة بالكثير من من الأخبار الجيدة وتحقيق الأمنيات ، للبعض دخول مؤسسة كبيرة أو توسيع لبعض الأعمال ، إحتمال توقع عقد جديد ، تكثر لديك الدعوات والنشاطات ويمكن تشارك في فعالية مهمة ، موضوع يخص أحد الوالدين تهتم به.


*القوس 

يوم للتواصل والسفر البعيد وعندك أخبار مفرحة ومشروع دراسة للبعض ومتابعة وحلول لبعض القضايا العالقة ، تنضم لجمعية أو نادي ، دراسة لبعض الأمور الغامضة ومحاولة ل إدراكها ، تقوم بعمل خيري أو مساعدة أحد الأصدقاء .


*الجدي 

قصص قديمة تعود للظهور  وذكريات من الماضي ويمكن تلتقي صديق قديم ، موضوع ميراث تناقشه وفترة مناسبة لتحصل على مبلغ مالي من تعويض أو شراكة ، تسترد دين وعندك دفع لبعض الفواتير. المستحقات المالية ، موضوع صحي يخصك او يخص أحد المقربين .


*الدلو 

تعيد تنظيم بعض الأمور والنظر في بعض العلاقات ، تجري بعض التغييرات التي تصب في مصلحتك ، تركز على موضوع الشراكة وفض لبعض الشراكات ودخول شراكات جديدة ، يمكن توقع عقد او إتمام لعملية بيع او شراء ، حاول تبتعد عن كل ما يثير التوتر والإنفعال .


*الحوت 

واجبات كثيرة ومهام تقوم بها وعم تشعر بالتعب ، حاول تطلب مساعدة من أحد الزملاء في مجال العمل ، انتبه أكثر لصحتك وغذائك ، مقبل على فترة فيها الكثير من التغييرات وشراكات جديدة وعقود عمل ، للبعض خطبة أو زواج .

 

مولود اليوم 1 أيلول من مواليد برج العذراء 
العشرية الثانية من البرج 

شخص طموح جريء ،ذكي متسرع و مندفع ، عصبي ، 
يسعى لتحقيق أهدافك بكل ثقة ، يتمتع بقوة الشخصية ،
الأشهر المتبقية من السنة تحمل لك دعوات وعلاقات كثيرة ومعارف جدد ، فترة مناسبة لتحقق أمنية غالية ، الزهرة ببيت المال تقدم لك الحظوظ المالية والدعم المعنوي .


خبيرة الفلك والأبراج
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر