توقعات الابراج ليوم الاحد 14 تموز 2024


كيف تكون تأثيرات قمر العقرب على كافة المواليد ، ينتقل القمر عند الساعة 2:53 بعد الظهر إلى برج العقرب ويمكث فيه ليومين ونصف ، خلو مسار يبدأ في الصباح الباكر ويستمر إلى لحظة إنتقال القمر في الساعة المذكورة، لا تصلح هذه الفترة لأي خطوة جديدة ويفضل ممارسة اعمالنا بشكل معتاد ، أثناء تواجد القمر في برج العقرب ، نكون أكثر تطرفا في مشاعرنا ، لا مجال للحل الوسط ، نكره ع الآخر أو نحب ع الآخر ، مشاعر الفرح و الحزن بتزيد ، من لديه إحباط عاطفي أو يعاني من فراق وفقدان شخص عزيز يشعر ب الحنبن وتكون فترة صعبة بالنسبة له وقد يميل إلى الإسراف ، زاوية صعبة تشكلها بعض الكواكب أثناء تواجد القمر في برج العقرب تحدثت عنها سابقا تصل زروتها يوم غد ولكن نشعر بتأثيرها قبل أيام من حدوثها ، تؤدي لأعمال عنف وتمرد واحتجاجات كبيرة ، أيضا وجود القمر في برج العقرب، نشهد أعمال عنف وتوتر ، أيضا يدفع بالبعض إلى تصرفات عدوانية وحدوث جرائم في بعض الأماكن ، نترصد أخطاء الآخرين ونميل إلى فرض السيطرة ، فترة جيدة لإتخاذ قرارات مصيرية وحاسمة ،


*الحمل

تنشغل بأمور مالية وعمليات بيع وشراء ، قبض ودفع لبعض الفواتير و المستحقات ، يمكن تسترد دين ، تناقش مسألة مالية مشتركة أو موضوع ميراث، حظوظ على الصعيد العائلي والعاطفي يمكن اخبار جيدة تخص أحد أفراد العائلة أو شراء حاجية جديدة أو عقار.

*الثور

تركز على الشراكة ومحاولة لتعزيز علاقتك مع الشريك وتحاول إقناع الاخرين بوجهة نظرك  وافكارك ، إحتمال توقيع عقد شراكة ، تنقلات ولقاءات ناجحة وتواصل مع إخوة وجيران ، عروض عمل وموضوع عقار أو سيارة تهتم به واحتمال تبدل جهاز ،  .

*الجوزاء

عم تشعر بالضغط والتعب وأعمال متراكمة عليك ومهام جديدة توكل إليك ، أنجز ما هو هام وضروري وحاول تطلب مساعدة لتنهي اعمالك وتحقق نتائج جيدة ، تركز على أمور المال خلال هذه الفترة ومكاسب مالية بإنتظارك او هدايا تحصل عليها ، ويمكن ترقية بمجال عملك .

*السرطان

القمر ببيت الحظ بيدعمك والزهرة وعطارد ببيت المال دعم معنوي  وتواصل مع أشخاص غاليين واهتمام بطفل في محيطك ويمكن عندك عزائم و إستقبال ضيوف ، تنمية لبعض المواهب وتمارس نشاطات مختلفة الزهرة تحسن من علاقتك مع المحيط وتجاوب معك وإذا عم تفكر بإنتقال أو تغيير الفترة مناسبة ، أيضا للطلاب والدراسة الفترة الأنسب لذلك .

*الاسد

تواجه بعض العراقيل في تصريف اعمالك ويمكن تتعرض لإنتقادك من محيطك أو تصطدم مع حدا من محيطك ، تنشغل بأمور البيت والأهل ويمكن تعديلات تقوم أو إصلاح لبعض الأعطال وترتيب بعض الأولويات ، حاول تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين ،البعض يفكر بدخول مؤسسة جديد أو توسع لمجال أعماله وتخطيط لمشاريع مستقبلية .


*العذراء

تنقلات ونشاطات كثيرة تقوم بها و زيارة لأماكن ومدن جديدة ومعارف وناس جدد تدخل حياتك ، عندك شوية تعب أو ملل بتسرب لحياتك ، تفكر بشراء جهاز أو إصلاح سيارة ، عروض لبعض الأعمال ، تنشط إجتماعيا وأصدقاء يقدمون لك الدعم وتفرح بتحقيق أمنية ، أمور مالية مشتركة تشغلك أو ميراث.

*الميزان

تعيد ترتيب بعض الأمور المالية ومحاولة لتحسين وضعك المالي والحصول على مكاسب جديدة ، عمليات بيع وشراء ، مبلغ تحصل عليه أو هدية ويمكن تتلقى دعم معنوي نجاح أو إنجاز بتحقق ، تناقش قصص قديمة أو ميراث، ويمكن تسترد دين ، أشخاص من الماضي تلتقي فيهم ويمكن حب جديد في مجال عملك أو تقرب من المسؤولين عنك ،تتبادل الأفكار مع المحيط وتجد القبول والتفاعل .

*العقرب

القمر ببرجك يمنحك الطاقة والنشاط و كواكب داعمة إلك وتحسن في أوضاعك ، بإمكانك تبادر وتقوم بخطوات جديدة  ، تغيير في مظهرك وشكلك وتكون أكثر جاذبية والانظار عليك وكلامك مسموع ، تنجح بمجال السفر و التواصل لمسافات بعيدة  ، قضايا اوراق تنحل لصالحك ، انجاز مهم يتحقق يبرزك في المجتمع ، إهتمام بالامور الغامضة والروحانيات ويمكن تقوم بعمل خيري و مساعدة لأحد الأشخاص ، البعض ينضم لعضوية نادي ، اخبار تخص أحد الوالدين .


*القوس

شعور بالتعب والملل ،تأخير  أو عرقلة ويمكن نميمة وحكي حولك  ، خد قسط من الراحة لتستعيد قدرتك على التواصل وابتعد عن العصبية والتوتر ، متابعة لموضوع ميراث وقصص قديمة تعود للظهور من جديد ،مال تحصل عليه من تعويض أو إسترداد دين ، مشروع سفر أو دراسة للبعض.

*الجدي

نشاطات ولقاءات مثمرة وناجحة وأصدقاء حولك داعمين لك ولخطواتك ، مساعدة من أحدهم في تحقيق هدف تسعى إليه ، تعزز شراكتك وعلاقتك المهنية و العاطفية وتبادل في الافكار ، من يبحث عن عمل الظروف مساعدة لذلك.


*الدلو

شغل كتير واعمال تقوم ب إنجازها وتسعى لتحقيق سمعة  جيدة ، تهتم بقضية تخص أحد الوالدين ويمكن متابعة لوضع صحي ، واجبات تقوم بها على أكمل وجه ، شراكات جديدة تدخل فيها ، يمكن عمل جديد أو إنتقال لموقع افضل ومهام جديدة وطرح لأفكار تخص العمل ، حاول تنتبه أكثر  لصحتك ، تهتم بشأن قانوني.


*الحوت 

يمكن تدفع بعض الفواتير  ومال يأتيك من شراكة ، إتصالات لمسافات بعيدة وتواصل مع أشخاص واخبار تهتم لسماعها وسفر للبعض ،  حنين وتعاطف مع الاشخاص ويمكن تقدم مساعدة لأحد المحتاجين، تهتم لشأن قانوني وبعض الاوراق  ، عمليات بيع وشراء  ، حظوظ عاطفية وتقرب أطراف من الجنس الآخر ، حظوظ مساعدة في مجال العمل ، يمكن تغيير في السكن  للأفضل ، ممارسة بعض الهوايات والنشاطات .

 

مولود اليوم  14 تموز  من مواليد برج السرطان
شخص مفكر ذكي حساس ،يهتم بالتفاصيل كثير الحركة والتنقل ،سريع بالكلام عصبي ، شديد الملاحظة ، يمتلك سرعة بديهة ، محب للعائلة والاهل، يبدع في الرسم أو العزف ، والبعض يعمل في مجال التصميم والأزياء أو مصفف شعر ،
 فترة جيدة لتحقيق أمنية أو هدف ، دعم معنوي بإنتظارك ويمكن تحصل على عقار أو عمل جديد ، البعض لديه سفر أو دراسة جديدة ، وارتباط للبعض ، قضية ومشاكل تسعى لحلها .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر