آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم الاحد 19 ايار2024


القمر مستمر في برج الميزان ،نهتم بالامور الفنية والجمالية وجو من الإنسجام في العلاقات، خلو مسار للقمر يبدأ عند الساعة 3:45 بعد ظهر هذا اليوم ويستمر حتى ليل الاثنين الساعة 10:33 فترة خلو مسار طويلة يجب مواصلة عملنا بشكل روتيني و الإمتناع عن القيام بخطوات جديدة مهمة .. زاويتين تشكلها الكواكب ، الاولى بين القمر والمريخ ، نشعر بالملل في بعض العلاقات أو في مجال العمل، الزاوية الثانية بين الشمس ونبتون ، تعزز من الخيال الخصب وقوة الحدس والإلهام ونهتم بالروحانيات والأمور الفلسفية.


*الحمل
عندك قصص عم تشغلك وأمور  شراكة ويمكن عروض لأعمال ومشاريع جديدة ، إحتمال توقع عقد ، شخص يستفزك بأسلوبه
حاول تكون هادي وتبتعد عن أي مواجهة ،  مكسب مالي ومسائل ماليه تجد لها حل.

*الثور
لسى يومك ضاغط وفيه شغل كتير  ومهام جديدة  و إحتمال تواجه صعوبات في سبر عملك، 
قادر تتخطى العراقيل وتحقق النتائج المطلوبة ويمكن تحصل على مساعدة من صديق او زميل في العمل، الكواكب عندك تمنحك الحظوظ لإدخال تغييرات مهمة لحياتك.

*الجوزاء
عندك اخبار حلوة وإنفراج هم عائلي ويمكن تهتم بأطفال في محيطك أو إنجاز لأحد ابنائك، 
امورك العاطفية تشهد الهدوء والإستقرار ، تفكر بتغيير في مجال العمل او إنتقال لسكن جديد ، تمارس هواية مفضلة .

*السرطان
تنشغل بأمور البيت والعائلة وقد تواجه بعض العراقيل أثناء القيام ببعض الاعمال ، يمكن عندك إصلاح لبعض الأعطال أو إستقبال ضيوف ومتابعة لموضوع يخص أحد أفراد العائلة 
عم تشعر بالتعب ولازم تاخد قسط من الراحة .

*الاسد
يوم للتواصل والحركة وعم تجري اتصالات مهمة وتقوم بزيارة لبعض الاصدقاء أو المقربين، مقابلة ناجحة و دراسة لمشروع أو توقيع عقد جديد،
عم تفكر بشراء جهاز أو إصلاح سيارة وأوراق تمشي لصالحك.

*العذراء
تنشغل بإعادة ترتيب الأمور المالية والتخفيف من النفقات قدر المستطاع ، عندك فرصة تحصل فيها على مكسب من عمل إضافي أو تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، دعم معنوي ناطرك ونشاطات إجتماعية عم تقوم فيها ويمكن تلبي دعوة أو تستقبل أشخاص.

*الميزان
عندك نشاط وحيوية وطاقتك عالية وناس عم تدعم خطواتك وافكارك مقبولة ، بإمكانك تقوم بمشروع جديد او توقع عقد مهم ، الأجواء العاطفية مستقرة وعندك اخبار حلوة ، إحتمال تحصل على مال من شراكة أو تسترد دين.

*العقرب
حاول تدرس خطواتك قبل البدء بها ، احتمال يكون في بعض التأجيل أو العرقلة ، عندك نشاط إجتماعي وتواصل مع أشخاص لمسافات بعيدة ، الأيام المقبلة تشهد تغييرات في مجال العمل ، يمكن توسيع لبعض المشاريع وعروض جديدة ناطرتك ، حاول تنتبه لصحتك أكثر.

*القوس
عم تستقبل أصدقاء أو تقوم بزيارة لأحدهم ، عندك نشاطات كتيرة ولقاءات وأمنية غالية بتحقق بمساعدة أحد الأصدقاء ، اخبار سارة يمكن تخص مجال عملك ، موضوع طفل يشغلك او شخص غالي عليك تهتم لشأنه.

*الجدي
مركز على عملك وعلاقتك مع المسؤولين واحتمال يكون في ترقية ، منصب جديد أو مهام جديدة بتقوم فيها ، اخبار تخص أحد الوالدين أو شخص متقدم في العمر تهتم لأمره، عندك حظوظ لإنتقال والتغيير في مجال السكن أو العمل.

*الدلو
عندك سفر بعيد أو تخطيط لسفرة ويمكن تواصل لمسافات بعيدة ومتابعة لبعض الاوراق والقضايا العالقة واخبار جيدة بهاد الخصوص ، أعمال خيرية ومساعدات تقوم بها ، واخبار سارة يمكن تخص دراسة ، التجار عندو فرصة لزيادة الربح.

*الحوت
تناقش بعض المسائل المالية وعندك فرصة تحصل على مال من شراكة أو تسترد دين أو تدخل في شراكة مالية جديدة ، نفقات كثيرة وما تعرف تضبط الميزانية ، موضوع قديم يشغل بالك يخص أحد المقربين، حاول تنتبه لصحتك أو صحة حدا في محيطك. 


مولود اليوم 19 أيار
من مواليد برج الثور أخر عشرية من البرج، 
باعتبار كوكب الزهرة يتحكم لمواليد الثور طبيعي يكون عاطفي حساس رومانسي عنيد ، عندو شخصية قوية وثقة بالنفس ، شخص طموح و جريء 
يسعى لتحقيق أهدافك بكل ثقة ، أمور بالخفاء عم تدور خلال هذه الفترة ومحاولة لتعطيل مصالحك ، خليك صاحي، الأشهر المتبقية من السنة تحمل لك إنفراج على الصعيد المالي ومكاسب تحصل عليها من عمل إضافي ، 
إنجاز يتحقق يبرزك أكثر في المجتمع .


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر