آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الأبراج ليوم الاحد 2 حزيران 2024


وضعية الكواكب في الأبراج القمر في برج الحمل بالإضافة للمريخ ، أورانوس عطارد في برج الثور ، الزهرة الشمس المشتري ، بلوتو في برج الدلو حالة تراجع ، نبتون زحل في برج الحوت، القمر ينتقل إلى برج الثور صباح الغد الاثنين ، خلو مسار لفترة طويلة تبدأ من الساعة 10 مساء اليوم وتستمر حتى الساعة 6 صباح يوم الاثنين ، لا تصلح هذه الفترة لأي خطوة جديدة ، قمر الحمل يعني ديناميكية حركة إندفاع وتسرع ، يجب الحذر على الطرقات أثناء القيادة ، أيضا يفضل الحذر من الادوات الحادة والنيران ،


*الحمل

لسى القمر يعطيك الطاقة والجاذبية وقادر تكون الأبرز في محيطك وتستطيع إدارة الحوار وتناقش بكل جرأة وثقة وكلامك مسموع ، تنجز اعمالك وتحقق نتائج جيدة والظروف مساعدة لتقوم بخطوات جديدة أو تروج لبعض الأعمال وشهرة ناطرتك ومعارف وناس جدد تلتقي معهم ويمكن سفر يحقق بعض المكاسب.

*الثور

عم تشعر بالحنين ويمكن شوية حزن وألم بسبب فراق أشخاص غاليين أو مهموم على حدا مقرب منك ، تواجه تعطيل أو عرقلة خلال سير العمل ، بكره انسب إلك لتبادر وتنجز اعمالك وتكون القائد في محيطك، أيامك القادمة تحمل لك الكثير من الاخبار المفرحة و العزائم ومكاسب وهدايا بإنتظارك.

*الجوزاء

يومك حافل بالنشاط واللقاءات عم تستقبل ناس وتودع وفي تواصل وأصدقاء حولك يدعمون خطواتك،  تفرح بإنجاز ويمكن أمنية تتحقق بمساعدة أحدهم ، 
يمكن تفكر بسفر أو إنتقال في مجال عملك وأوراق هامة تمشي لصالحك .

*السرطان

عم تهتم يشغلك وإنجاز اعمالك بدقة وعندك إلتزامات كتيرة وتخطيط لمشاريع جديدة ، تتقرب من المسؤولين عنك ويمكن تحصل على دعمهم ، إهتمام بأحد الوالدين وتواصل معهم أو شخص بمحيطك تهتم لأمره ، موضوع عم تتعب عليه وشاغل تفكيرك  يظهر للعلن قريبا.

*الاسد

سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة واخبار مفرحة ويمكن تستقبل ضيوف ، اوراق وقضايا تجد لها حلول ، متابعة لموضوع  يخص أحد أفراد العائلة ويمكن والمقربين ، الطلاب يركزون أكثر في الدراسة و حظوظهم جيدة ، عمل خيري ومساعدة تقوم بها ، عملية بيع او شراء ناجحة .

*العذراء 

قادر تفاوض وتناقش وعندك حلول لمسائل مشتركة ، مال تحصل عليه من شراكة ويمكن تتقاضى أجر لاتعاب سابقة،  عندك أمور إستشفائية أو دفع فواتير، متردد بخصوص شخص وعلاقتك العاطفية غير مستقرة .

*الميزان

تهتم بشراكات جديدة وناس تتعرف عليهم ويمكن توقيع عقد  شراكة أو عمل ، يمكن تواجه عرقلة أو مضايقة من أحد الأشخاص حاول تضبط اعصابك وتتجنب الأشخاص المستفزين ، تخطط لسفر بعيد أو إنتقال  في مجال العمل.

*العقرب

اعمال كثيرة ومهام جديدة توكل إليك و حاسس حالك  مضغوط و متوتر  ، يمكن موضوع عائلي شاغل بالك ، حاول تهدي وتريح اعصابك وتهتم أكثر لصحتك نومك ، اخبار حلوة بإنتظارك وتغييرات على صعيد العمل والشراكة المهنية .

*القوس

تهتم بأمورك العاطفية وعلاقتك مع الأحبة ويمكن إنجاز  لأحد الأبناء أو طفل بمحيطك واخبار تخص مولود جديد ، عم تمارس نشاطات مختلفة وتنمية موهبة فنية أو أدبية ،  عندك  دعوة لحضور مناسبة .

*الجدي

قلق بخصوص احد أفراد العائلة وأمور البيت عم تشغلك وعندك تعديلات وإصلاحات ، تفكر بعملية بيع او شراء عقار ويمكن اساس جديد ، يمكن صحتك أو صحة أحد المقربين بحاجة رعاية وإهتمام .

*الدلو

عندك إتصالات ولقاءات وسفريات قصيرة تقوم بها ، تواصل مع اخ أو جار ويمكن مقابلة تجريها بخصوص عمل ، عقد توقع عليه وعندك إصلاح اعطال سيارة او جهاز ، معاملات وأوراق تنجز قريبا .

*الحوت

مصاريف ونفقات كثيرة عندك و ماعم  تعرف تضبط الميزانية ، تفكر بحلول لمشكلتك المالية ، يمكن عمل إضافي أو زيادة للإنتاج ، تغيير ع الصعيد العائلي ويمكن عندك مصالحة مع أحد المقربين .

مولود اليوم 2 حزيران
من مواليد برج الجوزاء
شخص متردد و متقلب مرتبط بالعائلة والأهل حساس وعاطفي ، عندو جاذبية وجمال ،ذكي يتمتع بذاكرة قوية ،  عندك إنفراجات على الصعيد العائلي يمكن اخبار تخصك أو تخص أحد المقربين ، إتمام لعملية بيع او شراء خلال الفترة المقبلة  ، و إرتباط لمن وضعه يسمح ، إنجاز يبرزك ويسلط عليك الاضواء وإهتمام من ناس في محيطك.

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر