آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم السبت 15 حزيران 2024


توزيعة الكواكب اليوم ،القمر في برج الميزان ، الشمس الزهرة عطارد والمشتري في برج الجوزاء ، بلوت في برج الدلو في حالة تراجع، زحل و نبتون في برج الحوت ، أورانوس والمريخ في برج الثور ، الأبراج الأكثر حظا الهوائية تليها الابراج النارية، القمر يشكل زاوية واحدة تساعد في تعزيز الروابط العائلية والحصول على مكسب مالي، نميل اليوم للإهتمام بالفن والجمال والرغبة في إقتناء لوحة فنية ، نهتم ب مباهج الحياة ، الأجواء العاطفية مميزة و الرومانسية واضحة في الكثير من العلاقات ، نهتم بسماع الموسيقى و بإمكاننا ممارسة نشاط فنية ، عودة علاقات و منفصلين.


*الحمل

عندك شراكات جديدة وتواصل  ويمكن فض شراكة أو علاقة تنتهي وتبدأ علاقة جديدة افضل ,  مقابلات  ولقاءات مع إخوة او جيران ، حاول تبتعد عن نقاش حاد أو مواجهة ، عمليات بيع او شراء وإحتمال توقع عقد او إتمام خطبة أو زواج.


*الثور 

تراكم أعمال ومهام جديدة توكل إليك ،يمكن عزائم واستقبال ضيوف ، عم تشعر بالتعب والارهاق ،بإمكانك أخذ فترة  إستراحة لتستعيد نشاطك وقوتك ، خفف من عصبيتك واندفاعك ، مكسب مالي قادم إليك أو هدية .

*الجوزاء

تعيش أجواء من الإستقرار والإنسجام في محيطك والأحبة حولك وعندك متابعة لاطفال واهتمام بهم ويمكن تفرح بإنجاز لاحدهم، تخطط لانتقال وتغيير في مجال العمل او السكن ، تنمية لبعض المواهب والنشاطات خيالك يساعدك في الابداع بمجال فني او ادبي.


*السرطان

تهتم بأمور البيت والأهل وعندك شغل كتير واستقبال زوار و تواصل مع أفراد العائلة وناس مقربين منك ، تعيد بعض الترتيبات للمنزل يمكن اصلاح بعض الاعطال ، بالك مشغول على شخص مقرب ،موضوع عقار تتم مناقشته .


*الاسد

عندك تنقلات ولقاءات مع إخوة وجيران وناس حولك تقدم لك الدعم والمساعدة ، يمكن تقوم بزيارة لأحد الأشخاص أو أماكن جديدة ، موضوع جهاز أو سيارة تفكر به ، اخبار جيدة تسمعها يمكن شفاء من مرض او عودة غائب .


*العذراء

تركيزك على الأمور المالية والمعنوية ، تعيد تنظيم الميزانية ومحاولة لتخفيف النفقات وكيفية زيادة الدخل ، الفرصة جيدة لتحل على مبلغ مالي أو هدية ، في قبض و دفع ، أصدقاء حولك ونشاطات كثيرة تقوم بها شعبيتك عم تزيد ، اخبار حلوة وشي بيخص الاوراق أو سفر .


*العقرب 

مضغوط وتعبان ويمكن حزين و مافي شي عم يعجبك ، تشعر بالملل و الحزن أو خيبة من أحد الأشخاص ، في كواكب عم تساعدك بمجال الاتصال والتنقل ويمكن سفر تحقق من خلاله مكاسب ، مال من شراكة أو تعويض يمكن تحصل عليه أو هدية .


*القوس

تقوم بنشاطات كثيرة وتلبية لبعض الدعوات وتواصل مع  الاصدقاء ويمكن تتلقى دعم ومساعدة من أحدهم ، تسعى بجو من الطمأنينة في محيطك الأسري واخبار جيدة وإستقبال ضيوف او عودة غائب ، شراكات جديدة عم تدخل فيها ويمكن إرتباط للبعض.


*الجدي

تسوية وحلول لبعض المشاكل والقضايا العالقة ،عم تركز على عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة ، تحقق نتائج جيدة في بعض الأعمال وتحصل على التقدير  ، إهتمام بأحد الوالدين ويمكن متابعة موضوع صحي .


*الدلو

سفر بعيد تقوم به أو إستقبال ضيوف قادمين من السفر ويمكن تواصل لمسافات بعيدة واخبار جديدة و قضايا عالقة تجد لها الحلول المناسبة ، تفكر بالانضمام لعضوية نادي أو جمعية ، تقدم دعم مساعدة لأحد المحتاجين ، تهتم بالروحانيات والأمور الغامضة .


*الحوت

عمليات بيع او شراء تفكر بها وتحاول الحصول على مبلغ مالي ،يمكن تسترد دين أو تعويض تحصل عليه ، موضوع ميراث أو عقار تتم متابعته أو قصة قديمة تعود للظهور ، يمكن حب قديم او شخص من الماضي تلتقي فيه  ، حاول تهتم اكثر بصحتك أو صحة أحد المقربين منك ، أمور عائلية تشغل تفكيرك .


مولود اليوم 15 حزيران من مواليد برج الجوزاء

متأثر من كوكب الزهرة شخص عاطفي حنون حساس ، غيور متردد في إتخاذ القرار ، إجتماعي ذكي ، لديه إهتمامات فنية أو أدبية ويبدع بأحد المجالات ،
تشهد فترة عاطفية مميزة معجبين حولك وعلاقة جديدة أو تعزيز العلاقة القائمة ، الفترة جيدة للإرتباط ، مكاسب مالية أو هدايا تحصل عليها ، الأشهر المتبقية من السنة تحمل نجاح أو هدف تسعى للوصول إليه ، كوكب المشتري يدعمك في الكثير من المجالات ، يمكن شراء أو بيع عقار أو إرتباط للبعض ، سفر أو نجاح يتحقق.


خبيرة الفلك والابراج 
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر