آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

توقعات الابراج ليوم السبت 18 أيار 2024


انتقال القمر صباح اليوم إلى برج الميزان، خلال تواجد القمر في برج الميزان تكون الأجواء من حولنا أكثر إنسجام ، جو من الرومانسية في علاقاتنا ، نهتم بالامور الفنية وسماع موسيقى او ممارسة نشاط فني، يشكل القمر زوايا مهمة تساعدنا في تعزيز الروابط العائلية والحصول على مكسب مالي، لدينا سيطرة على الأفكار والمشاعر، وعنا خيال واسع بيساعدنا في مجال فني او ادبي، عنصر المفاجئة يلعب دور في العلاقات العاطفية،يعني إحتمال إنهاء علاقة بشكل مفاجيء والبدء بعلاقة جديدة مع شخص غير متوقع،


*الحمل
دخول شراكات جديدة ويمكن توقع عقد بيع او شراء ، حاول تتفحص بنود اي عقد قبل التوقيع و تبتعد قدر الإمكان عن الاندفاع و التسرع في أي خطوة ، تعزز علاقتك مع الشريك وتجد قواسم مشتركة .

*الثور
يوم فيه تعب وإرهاق وأعمال كثيرة ، يمكن عم إستقبال ضيوف  و إنشغال بأمور البيت والعائلة ويمكن للبعض عمل إضافي ، يفضل إنجاز ماهو عاجل وهام فقط أو طلب المساعدة من أحد الزملاء .

*الجوزاء
 الحظ لجانبك ماليا وعاطفيا وتفرح بإنجاز لأحد الأبناء أو تهتم بأطفال في محيطك، يمكن مولود جديد في العائلة للبعض، الحبيب يساندك  ويدعم خطواتك ، تفكر في إنتقال وتغيير في مجال العمل او السكن ، تمارس بعض الهوايات والنشاطات .

*السرطان
مشغول بأمور البيت و إلتزامات الأسرة ، إصلاح لبعض الأعطال وتعديلات جديدة تقوم بها ، يمكن عندك عزائم و إستقبال ضيوف  ، تهتم بشأن أحد أفراد العائلة ، حاول تنتبه لصحتك أكثر.

*الاسد
تجري إتصالات ولقاءات ضرورية ويمكن تحضر لمقابلة أو إمتحان والاجواء مساعدة ، زيارة لأماكن ومدن لأول مرة ، ويمكن تلتقي  بأحد الإخوة أو الجيران ، يوم للحركة والنشاط، من يرغب بإصلاح جهاز أو سيارة أو تبديل تكون الفرصة مناسبة لذلك.

*العذراء
مركز على الأمور المالية وكيفية تنظيمها و  زيادة الدخل ،
ويمكن تحصل على مبلغ من عمل إضافي أو تتقاضى أجر أتعابك ،
تغييرات جديدة تطرأ في مجال العمل يمكن مهام ومسؤوليات تزيد عليك ، تلتقي بعض الاصدقاء وعندك عزيمة أو سهرة.

*الميزان
يومك رواق وعندك حيوية ونشاط وثقتك بنفسك عالية ، تقوم بخطوات جديدة تكون لصالحك ، عم تغيير في مظهرك وشكلك وتكون أكثر جاذبية ، ينجذب لك أفراد من الجنس الآخر و إحتمال الدخول فى علاقة عاطفية جديدة .

*العقرب
بعض التأجيل يطرأ على اعمالك ويمكن تواجه صعوبات في تصريف بعض الأعمال ، عم تشعر بالملل ،تفكر بتغييرات جديدة ويمكن توسيع لبعض الأعمال أو دخول مؤسسة جديدة ، يمكن تتعرض لخيبة من صديق أو شخص مقرب .

*القوس
يوم للعزائم و الدعوات وتلتقي الاصدقاء ويمكن تحقيق أمنية بمساعدة صديق ، عندك كاريزما وحضور مميز و المحيط متجاوب معك ، يمكن تتلقى عروض في مجال عملك أو مهام جديدة و إحتمال إنتقال أو تغيير للبعض.

*الجدي
تهتم بالشأن القانوني ويمكن تقوم بأعمال جديدة ، عندك تواصل مع الرؤساء والمسؤولين عنك وتحاول تحقيق إنجازات مهمة ، البعض يهتم بشخص مسن أو صحة أحد الوالدين.

*الدلو
اخبار سارة إلك تخص الاوراق والقضايا العالقة وإحتمال تربح قضية أو تجد حلول لبعض المشاكل ، سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة للبعض والطلاب حظوظهم جيدة للدراسة ، تقوم ببعض الأعمال الخيرية والمساعدات لبعض المحتاجين ، إهتمام بأمور غامضة ومحاولة إدراكها.

*الحوت
دفع لبعض المستحقات والفواتير  ، و نفقات كثيرة عم تفكر بإيجاد حل لمشاكلك  المالية ، تسترد دين و يمكن موضوع ميراث تحكي فيه، شخص من الماضي تلتقي فيه و تسترجع بعض الذكريات ، تنتبه لصحتك أو صحة أحد المقربين منك.


مولود اليوم 18 أيار من مواليد برج الثور
شخص عاطفي جدا واحيانا متطرف بمشاعرو ، حساس بيغار 
متردد في إتخاذ القرار واحيانا نجده متسرع ، شخص عنيد وطموح مصمم دائما ع النجاح ويحقق أهدافه ، 
خلال هذه الفترة إحتمال تواجه عرقلة في مجال عملك أو تعطيل لصالحك خليك صاحي و ما توثق بكل الأشخاص حولك ، الأشهر المتبقية من السنة تحمل لك حظوظ مساعدة ودعم معنوي ومالي ويمكن مشروع جديد  زواج أو عمل والبعض شراء عقار ونجاح للطلاب في الدراسة .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر