آخر الأخبار     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة

توقعات الابراج ليوم السبت 13تموز 2024


القمر مستمر في برج الميزان ، عنا اهتمامات فنية وممارسة لبعض النشاطات المختلفة ، إنهاء علاقات وبدء بعلاقات جديدة للبعض ، نكون أكثر حساسية ، زوايا يشكلها القمر ، تعطينا تعزز لدينا قوة الفكر والإدراك الجيد للأمور ، ذاكرة قوية نشطة وقدرة على التحليل ، شعور بالملل و ميل لإدخال تغيير جديد ، ملاحظة حذرت سابقا من أحداث لها صلة بالمياه ، نسمع عن حالات غرق دائما ، يفضل الابتعاد عن البحر والمسابح هذه الفترة .


*الحمل

لقاءات ونشاطات عندك ويمكن تتعامل مع شركاء جدد وتحاول إيجاد قواسم مشتركة مع من تحب ، الفترة جيدة لتوقيع عقد ، أجواء مميزة مع المحيط ، عم تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن ، مواهبك عم تظهر ويمكن تروج لعمل .

*الثور 

مضغوط بمجال العمل واجبات كثيرة لديك ، حاول تطلب مساعدة لإنهاء اعمالك وانتبه أكثر لصحتك وغذائك ، تفرح بإنجاز لأحد الأبناء واخبار تخص عقار جديد وحلول لبعض المسائل والقضايا.


*الجوزاء

يومك فيه رواق و إنسجام واخبار حلوة ناطرتك ، تعامل مع اطفال في محيطك وتقرب من الأحبة وعندك حظوظ مساعدة لتبدأ خطوة أو تنتقل لمرحلة مهمة في حياتك ، قرارات حاسمة تتخذها وتحاول الإبتعاد عن كل ما يعكر صفو حياتك .


*السرطان

تجري تعديلات في مجال السكن ويمكن تغيير ديكور أو تشتري حاجية جديدة، تهتم بأفراد العائلة واعمال كثيرة تقوم بها ، لا ترهق نفسك وخذ قسط من الراحة ، تفكر بعمل إضافي لزيادة الدخل ويمكن تحصل على هدية أو مبلغ مالي.


*الأسد

تواصل مع اخ أو جار وعم تسمع جديدة وتسعى بانك محاط بالكثير من المعجبين وناس داعمة إلك ، عندك افكار حلوة ومميزة وقادر تغيير مسار حياتك للأفضل وترتاح بعد فترة من التعب والضغط ، بإمكانك تقوم بأعمالك المتأخرة وتثبت جدارتك، مال أو هدية تحصل عليها من شخص مقرب ، تفكر بتبديل جهاز أو إصلاح سيارة.


*العذراء

تنشغل بأمورك المالية وفرصة لتحصل على مبلغ مالي ، عمليات أو شراء ، تنشط في مجال التواصل واللقاءات ويمكن تجد دعم من أحد الأصدقاء ، مشروع سفر للبعض أو حلول لبعض القضايا العالقة ، قد تشعر بالملل وتحاول تغيير  نمط وأسلوب معين .


*الميزان

لسى القمر عندك يمنحك الجاذبية والإشراق ،يمكن بشكلك و مظهرك وعم تترك إنطباع جيد لدى المحيط ، بإمكانك تقوم بمبادرات جديدة وتنجز اعمالك وتحقق النجاح المطلوب ، أجواء
 عاطفية رومانسية تعيشها .


*العقرب

شغل كتير ناطرك وعم تشعر بالتعب وإحتمال تواجه عرقلة أو تأخير لبعض المشاريع ، يمكن خيبة أمل من أحد الأشخاص ، حاول تأخذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك ، الفترة القادمة واعدة بالكثير من النجاحات و إحتمال ترقية أو منصب جديد ، خبر يخص أحد الوالدين أو متابعة لوضع صحي.


*القوس

تنشط إجتماعيا وتلتقي الاصدقاء تواصل مع المحيط ويمكن تلبي دعوة واخبار حلوة ، عم تفكر بسفر ويمكن تواصل مع أشخاص غائبين عنك ، اوراق مهمة تحاول إستكمالها ويمكن تفكر بتغيير في مجال العمل ، تسعى لتحقيق أمنية بمساعدة أحد الأصدقاء.


*الجدي

تهتم بشأن قانوني ومشاكل تسعى لحلها ، تركز على مجال عملك وتحاول إتمام بعض الأعمال وتتقرب من المسؤولين ، تهتم بأحد الوالدين ، تناقش قصص قديمة ويمكن ميراث تسعى للحصول عليه ، تلتقي أشخاص من الماضي.


*الدلو

عندك تواصل واخبار جديدة ويمكن مشروع سفر للبعض أو تواصل لمسافات بعيدة واستقبال ضيوف ، متابعة لقضية قصائية اوراق مهمة ويمكن للبعض مشروع دراسة ، شراكات جديدة تدخل فيها وتوقيع عقد بيع او شراء. مشروع إرتباط قريبا.


الحوت

عم تفكر كيف تحل مشاكلك المالية وتحسن من دخلك ، إحتمال استرداد دين أو دفع لبعض المستحقات والفواتير ، متابعة لشأن صحي الك أو حدا مقرب منك ، عم تحاول تنسى الماضي وذكريات مؤلمة وتبدأ مرحلة جديدة افضل من السابق ، تعيد ترتيب الأشخاص في حياتك  وانهاء لبعض العلاقات ، عملية غربلة تقوم بها .

 

مولود اليوم 13 تموز من مواليد السرطان العشرية الأخيرة

محب للتطور والتغيير والتجديد ، يكره الروتين ، يحب الاستقلالية وتحقيق العدالة والمساواة ، شخص حنون حساس فنان ، يبدع في مجال معين ، يتمتع بقوة حدس وإلهام ، ذكي اجتماعي،

فترة جيدة لتدخل مرحلة مهمة وتعيد بعض الحسابات ، يمكن مشروع جديد تقوم به،والظروف مساعدة لتحسين امورك المالية، دخول مؤسسة جديدة وتوسع لبعض الاعمال، 
إرتباط للبعض.


خبيرة الفلك والابراج
 فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر