آخر الأخبار     عناوين الصحف السورية والعربية الصادرة ليوم السبت 21 أيلول 2024     مؤتمر دولي للتأريخ الشفوي: تعزيز للهوية الثقافية والتعاون العربي في مسقط     حادثة مروعة في حلب: جريمة قتل تودي بحياة غيث الشامي وعائلته     فوائد الكولاجين البحري.. مفتاح جمال البشرة وإشراقتها الدائمة     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه

توقعات الابراج ليوم الاربعاء 3تموز 2024


القمر متواجد في برج الجوزاء ، نشهد حركة و إزدحام ، ننشط إجتماعيا ، نكون أكثر حركة فكرية وجسدية ، نرغب بتعلم لغة جديدة وممارسة الرياضة ، زوايا يشكلها القمر مع بعض الكواكب تدع بنا لتصرفات لا تتسم ب الدبلوماسية ،فرصة إجتماعية ، تعزيز العلاقات العاطفية وإهتمام بمجالات فنية وأدبية ،


*الحمل

تسعى لتنظيم امورك وتحقيق نجاح في مقابلة أو توقيع عقد ، يومك فيه تواصل وعلاقات
تلتقي اخ أو جار وتعزز علاقتك بالمحيط ، تفكر بشراء جهاز أو إصلاح بعض الاعطال ، زيارة لأماكن لأول مرة وتخطيط لسفر أو رحلة ، اخبار تخص مولود جديد واهتمام بأطفال ، يمكن عبالك تغيير في مجال عملك أو السكن.

*الثور

عندك مكاسب مالية أو هدية بتحصل عليها، تعيد ترتيب الميزانية  وكيفية زيادة  الدخل  ، عمليات بيع او شراء ب تشغلك،   تكثر لديك الدعوات و العزائم  وناس بتدعمك و ترفع معنوياتك وتجد  التفاعل  والتجاوب من المحيط ، تفكر بإدخال تعديلات للمنزل وعندك أفكار جيدة تساعدك في إيجتد الحلول لمشاكلك .


*الجوزاء

طاقتك عالية وعندك حيوية ونشاط وحضور جذاب وثقة  بالنفس ، قادر تتخطى الصعوبات والعراقيل التي واجهتك الفترة السابقة وتحقق نجاح مميز والكواكب مساعدة إلك في أغلب المجالات ، تشعر بالتحسن في امورك الصحية وإنفراج هم واخبار حلوة بإنتظارك، تنقلات ومقابلات ناجحة ويمكن مشروع دراسة للبعض .


*السرطان

يمكن تتعرض لانتقاد أو عرقلة تواجهك خلال سير العمل ، تشعر بالتعب و الملل  ،حابب تغيير في روتين حياتك وعم تخطط لإنجاز أعمال مهمة والأجواء مناسبة لذلك  ، عندك إنطلاقة وانتشار في الايام القادمة وبإمكانك تتناقش وتطرح أفكار جديدة  وتكون مؤثر في محيطك ، تفكر بتحسين امورك المالية و دراسة لمشروع يحقق مكاسب جيدة.


*الاسد

نشاط إجتماعي ولقاءات وأشخاص حولك داعمين إلك 
وتشعر بالسعادة مع المحيط والأحبة ، اخبار سارة وتحقيق هدف تسعى إليه ، يمكن تنضم لعضوية نادي أو جمعية ، أو مشاركة في دورة تدريبية 
تحقق نتائج جيدة ، تتوضح لديك الرؤية وتجد حلول لبعض المشاكل وتبادل الأفكار مع المحيط. 


*العذراء

مشغول بمجال العمل وتحقيق سمعة جيدة و اعمالك تكلل بالنجاح وتحصد ثمار تعبك ، تتلقى بعض العروض ويمكن تحصل على علاوة أو ترقية في مجال عملك، تشهد فترة من الإزدهار و يسطع نجمك ويكون لديك حضور مميز ، تهتم بأحد الوالدين أو شأن قانوني ، تحضر لتوقيع عقد وشراكة جديدة، فكر سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة وحلول لبعض المسائل والأوراق المهمة ، البعض يدخل مؤسسة جديدة أو يطور مجال عمله.


*الميزان

اوراق مهمة تنجزها يمكن شي يخص سفر بعيد ، إحتمال تسافر أو تستقبل أشخاص قادمين من سفر وعودة غائب ، قضايا عالقة ومشاكل تجد لها الحلول المناسبة ، يركز الطلاب على دراستهم أكثر وفرصة لتحقيق النجاح المطلوب ، عمليات بيع او شراء تحمل الفائدة والربح، تكثر اديك الدعوات والنشاطات الإجتماعية ونسعى لتحقيق أمنية بمساعدة أحد الأشخاص.


*العقرب
 
مكسب مالي من شراكة أو إسترداد دين ، ومعاملات مالية جديدة وشراكات تحقق لك المكاسب، فرصة لتوقيع عقد ويمكن متابعة لموضوع عقار أو ميراث، تلتقي شخص من الماضي وتستعيد بعض الذكريات ، صحتك أو صحة أحد المقربين تحتاج للرعاية ، إحتمال تحصل على ترقية أو منصب جديد الفترة القادمة ، البعض يحقق نجاح يبرزه في المجتمع.

*القوس

تعزز علاقتك مع المحيط والشركاء في مجال العمل والعاطفة ، إتمام موضوع خطبة أو زواج للبعض ، تناقش مسألة مشتركة واحتمال توقع عقد جديد ويمكن إنتقال وتغيير في مجال عملك ، بالك مشغول واعصابك متوترة قليلا 
حاول تهدي وما تستعجل و امورك كلها بتكون افضل ، موضوع سفر أو تواصل لمسافات بعيدة وحلول لمشاكل عالقة .


*الجدي

تشعر بالضغط بسبب اعمالك المتراكمة و يمكن تواجه صعوبة في إنجاز بعض الأعمال ، حاول إتمام ما هو ضروري وعاجل وانتبه لصحتك أكثر وخذ قسط من الراحة لتستعيد نشاطك، 
يمكن تحصل على ترقية أو عمل إضافي تقوم به، مال يأتيك من تعويض أو شراكة وقصص قديمة تعود للظهور من جديد.


*الدلو

تهتم بالاحبة من حولك وتسعد بلقاء أشخاص غاليين ، يمكن تسمع خبر مولود جديد او تهتم بطفل ، عندك أجواء عاطفية مميزة و إنسجام مع العائلة ، قرارات تتخذها بشأن إنتقال أو تغيير وتخطط لمشاريع مهمة ، تنمية لبعض المواهب وممارسة نشاطات مهمة، دخول في شراكات جديدة وإحتمال توقيع عقد.

*الحوت

مشغول بأمور البيت والعائلة ويمكن يكون عندك كركبة أو اعطال ضمن المنزل أو مجال عملك ، فقدان أو نسيان لبعض الاوراق أو الأشياء ، حاول تكون أكثر دقة وإنتباه وتعيد تنظيم امورك، لقاء أو إتصال مع أحد أفراد العائلة وسماع اخبار جيدة تخصهم ، أفكار جديدة تخص العمل وإحتمال بعض التعديلات للأفضل .


مولود اليوم 3 تموز
من مواليد برج السرطان
شخص متفائل مرح محب للحياة والاكتشاف ، يسعى لتطوير نفسه بإستمرار ، ذكي يتمتع بحضور مميز ،
الفترة القادمة مناسبة لتحقيق إنجاز مهم ، يمكن تحصل على ترقية أو عرض جديد مهني ،
تحسين ب الاوضاع المالية ، هدية أو دعم معنوي بإنتظارك ، 


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر