توقعات الابراج ليوم الجمعة 17 ايار


القمر مستمر في برج العذراء يشكل بعض الزوايا لمهمة الاولى مع زحل تخلق بعض المتاعب والعراقيل والثانية مع أورانوس فرصة إجتماعية يجب الاستفادة منها الثالثة مع الزهرة تعزز العلاقة العاطفية الرابعة بين عطارد و بلوتو يجب المحافظة على الهدوء وضبط الأعصاب في تصرفاتنا،


*الحمل
عم تواجه عرقلة بمجال شغلك أو بالبيت و يمكن تتعرض للنقد ، حاول تنجز اعمالك الضرورية فقط  وتهتم لصحتك وغذائك ، 
تفكر وتخطط لمشروع جديد و الحظوظ داعمة إلك ، وجود اغلب الكواكب ببيت مالك يمنحك الدعم المالي والمعنوي وتسعى لتحقيق ما تصبو إليه.

*الثور
نهارك مميز مليان طاقة ومشاعر ، في إنسجام مع الاحبة ، تمنح المحيطين بك الإهتمام والمحبة وعم تهتم بطفل أو تسمع خبر مولود جديد، 
تخطط لسفر أو إنتقال وتغيير في مجال عملك او السكن والحظ يدعم خطواتك ،

*الجوزاء
شعور بالملل وتحاول إدخال تغييرات جديدة بالبيت أو مكان عملك ، محاولة إستفزاز من شخص مقرب منك ويمكن تتعرض لخيبة امل ، بأسلوبك الذكي و هدوءك قادر تتجاوز كل العقبات ، ايام قادمة فيها الكثير من النجاحات وتحصد ثمار تعبك، تفرح بلقاء أحد أفراد العائلة ويمكن عم تفكر بشراء أو بيع عقار.

*السرطان
يومك فيه الكثير من اللقاءات والمقابلات وعندك اتصالات ناجحة بتعزز علاقتك مع الاخوة والمحيط متجاوب معك ، يمكن تتلقى عزيمة أو حضور لمناسبة غالية ، تبديل جهاز أو إصلاح سيارة ، تسعى لتحقيق هدف بمساعدة أحد المقربين منك .

*الاسد
تعيد تنظيم امورك المالية وإيجاد حلول لمشاكل المالية وتخفيف النفقات ، إحتمال تحصل على هدية أو تعثر على حاجية كانت  مفقودة ، دعم معنوي ناطرك ويمكن تفرح بإنجاز إلك أو  لأحد المقربين منك، متابعة لموضوع يخص أحد الوالدين .

*العذراء
عندك حيوية ونشاط تتابع أعمالك بكل ثقة ،تتخطى العراقيل وتتلقى مساعدة ودعم من المقربين ، الاضواء مسلطة عليك ، تقنع الآخرين بوجهة نظرك وافكارك، سفر  للبعض خلال الفترة القادمة و قضايا وأوراق تنحل لمصلحتك..

*الميزان
عم يخيب املك بأحد الأشخاص أو يزعجك أحدهم بتصرفاته وأسلوبه ، حاول تحافظ على دبلوماسيتك المعهودة وما تتسرع ب أحكامك ، إنفراج على الصعيد المالي ويمكن تتلقى عروض لشراكات مهنية ،  موضوع ميراث أو تعويض شاغل بالك . 

*العقرب
يمكن تستقبل ضيوف أو تلبي دعوة ، علاقات إجتماعية ونشاطات تقوم بها ، تحرز تقدم ونجاح في مجال عملك ويمكن عم تخطط لدخول مؤسسة جديدة أو دراسة لمشاريع مستقبلية  ، اخبار مفرحة ناطرتك .

*القوس
تنشغل بامورك المهنية ومحاولة إنجاز  بعض المهام  تتجاوز الصعوبات وتكسب رضى المسؤولين عنك ، تهتم بشأن أحد الوالدين و يمكن تنتبه لصحة أحدهم ، تغييرات قادمة في مجال العمل و مهام جديدة توكل إليك .

*الجدي
اخبار مفرحة وإنجازات تحقق و مساعي جديدة لتطوير اعمالك ، حلول للمشاكل والقضايا العالقة ، سفر بعيد للبعض أو تواصل لمسافات بعيدة وأشخاص نافذين داعمين لك ، مولود جديدة في العائلة أو إهتمام ب الابناء و حسهم على الدراسة و الإنجاز  ، الحظ يقف لجانبك في أكثر من مجال.

*الدلو
تتابع موضوع مالي مشترك أو ميراث وعندك فرصة للحصول على مكسب ، يمكن تسترد دين
و إلتزامات وفواتير تدفعها ، صحتك أو صحة أحد المقربين تحتاج للرعاية اكثر .

*الحوت
رغم الاستفزاز من حولك والضغط تبقى محافظ على هدوءك وتبتعد عن المواجهات والأشخاص المستغلين ل طيبتك وكرمك ، ايامك واعدة بالكثير من النجاحات واللقاءات المهمة و إحتمال توقيع اوراق مهمة ويمكن تزور أماكن لاول مرة وتتعرف على ناس جدد .


مولود اليوم 17 أيار
من مواليد برج الثور أخر عشرية من البرج
يتأثر من كوكب زحل يمنحك الصبر وتحمل المسؤولية وتحقيق نجاحات مهمة رغم الصعوبات التي تعترض طريقك ،  شخص عاطفي و رومانسي تتقن فن التعامل مع المحيط ولديك كاريزما وحضور ملفت ،
ايامك القادمة تحمل لك الاخبار السارة وإنجاز يبرزك في المجتمع
يمكن شراء عقار جديد او سيارة والبعض يمكن لديه زواج أو عمل جديد ، إحتمال تتعرض لخيبة من صديق أو شخص مقرب.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر