توقعات الابراج ليوم الجمعة 7 حزيران 2024


القمر متواجد في برج الجوزاء لغاية الساعة 12:41 دقيقة ينتقل بعدها إلى برج السرطان ، فترة خلو مسار قصيرة لا تصلح لأي خطوة جديدة تبدأ في الساعة 12:11 ولغاية إنتقال القمر في الساعة المذكورة، وجود القمر في برج السرطان يضفي جو من الإنسجام والشاعربة في علاقتنا العاطفية ، نهتم أكثر بالأسرة والعائلة ونتقرب أكثر من الام ، نشعر بالأمان داخل البيت ، أيضا نهتم أكثر بموائد الطعام وتكثر العزائم ، فترة جيدة للزراعة وقص الشعر ، يشكل القمر زوايا مهمة مع بعض الكواكب الاولى تعطينا حافز لمكسب مالي ونهتم أكثر بصفحتنا والثانية تجعلنا نهتم أكثر بالمجالات الفنية والأدبية ، نمتلك خيال خصب ويمكن نشطح في خيالنا لعالم وهمي احيانا..


*الحمل
لسى في عندك حركة ونشاط وتواصل واخبار صباحا، بعد الظهر يختلف الوضع وتهتم أكثر بأمور البيت والعائلة يمكن يكون عندك عزيمة واستقبال ضيوف أو تعديل وإصلاح لبعض الاعطال، إحتمال صحة أحد أفراد العائلة أو صحتك تحتاج الرعاية والإهتمام.

*الثور

أمور مالية عم تشغلك تحصل على مبلغ مالي وتناقش أمور مالية و في نفقات ، بعد الظهر تنشط بالتنقل والسفر وتلتقي اخوة وجيران وتكثر اتصالاتك، اوراق عم تشغلك يمكن شي يخص نقل أو تغيير ، تفكر بإصلاح او تبديل جهاز أو سيارة.

*الجوزاء

القمر عم يدعم تحركاتك وعندك نشاط مكثف وتواصل وأعمال تنجزها وتحقق نتائج جيدة ، من بعد الظهر  تهتم أكثر بالشؤون المالية ويمكن مشتريات جديدة ونفقات وتعيد تنظيم الميزانية واحتمال تحصل على مبلغ مالي أو تتقاضى أجر أتعابك ، يمكن تتلقى عزيمة و عم تهتم أكثر بغذائك .


*السرطان

صباحا لسى في شوية تعب أو خمول ، بإنتقال القمر لبرجك يمنحك الحظوظ الجيدة والقدرة على القيام بخطوات جديدة مهمة أو تخطيط لمشاريع ، تكون أكثر جاذبية وحماس و الانظار عليك عم تغيير بشكلك و مظهرك، امورك العاطفية تشهد الهدوء والإستقرار.

*الاسد

تلتقي اصدقاء ويمكن تواصل واخبار جيدة وناس حولك تقدم لك  الدعم والمساعدة ، وصول القمر للسرطان يتعلم قليلا وتشعر بحالة من الحزن أو الخيبة ويمكن تسترجع ذكريات قديمة ، حاول تكون أكثر هدوء وتأخذ قسط من الراحة وتنبه لصحتك أكثر ، يفضل الابتعاد عن الأجواء المتوترة .

*العذراء

عم تركز ع عملك وعلاقتك بالمسؤولين عنك في مجال العمل او الاسرة وتتجاوز الصعوبات التي تواجهك ، من بعد الظهر تنشط إجتماعيا وتلتقي الاصدقاء ومعارف وناس جدد وتسعى لتحقيق هدف أو أمنية وتجد من يدعم خطواتك ويرفع معنوياتك ، اخبار مفرحة بإنتظارك ، أمور مالية عم تشغلك قبض أو دفع لبعض المستحقات، ذكريات من الماضي أو أشخاص  تلتقي فيهم.

*الميزان

سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة واخبار تخص اوراق ومشاكل تنحل لصالحك ، تركز على عملك وعلاقتك بالمحيط والأسرة بعد الظهر وتحاول إنجاز اعمالك المهمة وكسب رضى المسؤولين عنك ، تحصل على التقدير وتحقق سمعة جيدة ويمكن تتلقى هدية ، يمكن تهتم بشأن قانوني أو موضوع يخص أحد الوالدين.

*العقرب

تنشغل بأمور مالية ودفع بعض المستحقات والفواتير ، مال تحصل عليه من تعويض أو تسترد دين،  تدخل في شراكات جديدة و أشخاص تلتقي بعد غياب، بعد الظهر تهتم أكثر بالتواصل واخبار حلوة بإنتظارك يمكن خطوة جديدة تقوم بها تكلل بنجاح وأوراق وقضايا عالقة تنحل ، البعض يفكر بسفر أو يستقبل أشخاص قادمين من سفر ، فترة جيدة للطلاب الدراسة والتحصيل ، حركة ربح للتجار ، إحتمال الإنضمام لنادي أو جمعية ، عمل خيري أو إنساني  تقوم به.

*القوس

لسى في تركيز على الشراكة المهنية و العاطفية وتحاول إيجاد حلول لبعض المشاكل ، يمكن توقيع عقد بيع او شراء ، بإنتقال القمر ظهرا تهتم بأمور مالية مشتركة أو ميراث ويمكن تسترد دين كان صعب ، دفع لبعض الفواتير ، حاول تهتم أكثر بصحتك أو صحة أحد المقربين منك . 

*الجدي
 
اعمال كثيرة تنجزها وتحقق نتائج مرضية ، تشعر بالتعب و الإرهاق ولازم تهتم أكثر بصحتك وغذائك ، تركز على موضوع شراكة مهنية أو عاطفية ويمكن توقع عقد جديد او تدخل بشراكة ، حاول تبتعد عن الأشخاص المستفزين  وما تدخل مواجهة أو جدال ، طاقتك منخفضة قليلا والخصم قوي .


*الدلو

لقاءات مع الأحبة وجو من الإنسجام في علاقتك تهتم بأطفال في محيطك واخبار تتعلق بأحد الابناء أو مولود جديد ، بعد الظهر يتراكم لديك العمل ومهام جديدة توكل إليك يمكن ضيوف و عزائم أو تعديلات تجريها ، حاول ما ترهق نفسك وتطلب مساعدة لإنجاز أعمالك  .

*الحوت

قلق على أحد أفراد العائلة ويمكن مريض تنشغل به أو أنت بحاجة تنتبه لصحتك ، تعديلات وإصلاحات تقوم بها، بعد الظهر تشعر بالإرتياح أكثر وتلتقي الأحبة ويمكن تعامل مع اطفال أو تسمع خبر مولود جديد ، جو من الرومانسية والإنسجام في علاقتك العاطفية ، تمارس أحد النشاطات وتنمية لبعض المواهب ، تفكر بإنتقال أو تغيير في مجال العمل او السكن.


مولود اليوم 7 حزيران من مواليد برج الجوزاء العشرية الثانية
شخص مزاجي متقلب ذكي ومحب للنشاطات والعلاقت الإجتماعية ويكون صدقات بشكل سريع ، يتمتع بقوة حدس وإلهام ، عنيد وحساس ، يهتم بالمجالات الفنية والأدبية ويبدع بأحد هذه المجالات ، 

الفترة جيدة للظهور والترويج لبعض الأعمال والانتظار عليك 
تتلقى الدعم من محيطك ، كواكب داعمة إلك تكشف لبعض الامور الخفية ، الأشهر القادمة تحمل نجاح أو تحقيق أمنية ، إرتباط للبعض أو سفر 
ويمكن شراء عقار أو عمل جديد لمن يبحث عن عمل.


خبيرة الفلك والابراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر