آخر الأخبار     آيفون 16 يصل إلى الأسواق دون ميزات الذكاء الاصطناعي المنتظرة     هبوط جماعي لأسهم شركات السيارات الأوروبية بعد توقعات مرسيدس المخيبة     مطابع القطاع العام تنجز 16 مليوناً و400 ألف كتاب...     صوت من دمشق...مواطنون يناشدون محافظة دمشق من أجل استخدام المرآب المجاني بحديقة تشرين     ما أسباب الإقبال العالمي على الذهب مع صعوده فوق 2640 دولارا؟     وفاة طفلين بحريق نشب في منزلهما بحي قنينص في اللاذقية     طقس متقلب مع زخات رعدية ودرجات حرارة منخفضة تعصف بالبلاد     توقعات أبراج اليوم السبت 21 أيلول 2024     موجز لأهم وآخر الأخبار ليوم السبت 21 أيلول 2024     من هي فرقة الرضوان التي تم استهدافها اليوم في الضاحية الجنوبية     الضحاك: ندعو المجتمع الدولي إلى مساءلة الاحتلال عن جرائمه     حزب الله يزف القائد إبراهيم عقيل شهيداً على طريق القدس     حلبون وادي الجوز، تاريخ يتجسد في كل ثمرة     خطر غير متوقع من الأجهزة اليومية إلى قنابل موقوتة     أم وابنتها ضحايا حريق منزلي في كفرفو

توقعات الابراج ليوم الخميس 23 أيار 2024


القمر في برج القوس ويكتمل بدرا ، أثناء تواجد القمر في برج القوس نكون أكثر تفاؤل وحماس ننجح في السفر ، نميل للمغامرة وحب الإكتشاف واكتساب المعارف ، يغلب طابع العفوية على تصرفاتنا ، نخطط للقيام بنزهة ، تحرك جديد لكوكب الزهرة ، ينتقل كوكب الزهرة مساء اليوم إلى برج الجوزاء لمنح الحظوظ لكافة المواليد ، وتحسن ملحوظ لبرج الجوزاء على شكلهم وتقرب أطراف من الجنس الآخر منهم.... مغزى وجود القمر والزهرة لكافة المواليد


*الحمل
يوم للاخبار الحلوة للسفر البعيد وتواصل مع ناس لمسافات بعيدة ويمكن تستقبل أشخاص قادمين من سفر بعيد، اوراق ومشاكل تجد لها الحلول المناسبة ، يوم للحماس والطاقة القمر في برج صديق إلك بيدعمك  ، تقرب من الأحبة والطلاب تركيزهم أكثر على الدراسة والتحصيل ،  تقدم مساعدة لأحد المحتاجين ، الحظ قوي ناطرك في مجال التواصل والسفر والترويج.

*الثور
مكاسب مالية من شراكة أو استرداد دين ويمكن تدفع بعض الفواتير و المستحقات ، حاول تنتبه أكثر لصحتك أو صحة شخص عزيز ، عندك دعوات عزائم والكل عم يهتم فيك، تحمل لك الأيام القادمة الإنجازات والمكاسب المالية والدعم المعنوي، و تتقرب من أشخاص نافذين .

*الجوزاء
يوم للشراكات وتعزيز العلاقات مع المحيط في مجال العمل،ايضا العاطفة  وإيجاد قواسم مشتركة مع الشريك، القمر بمربعك يمكن حدا يوجهلك نقد أو يحاول يستفزك بأسلوبه 
حاول تكون هادي وتتعامل بحكمة ، ايامك المقبلة مليئة بالاحداث والتغييرات الإيجابية والحظ يقف لجانبك اغلب الكواكب رح تكون عندك وتدعم خطواتك .

*السرطان
عندك اعمال كثيرة ومهام جديدة توكل إليك و إحتمال تواجه صعوبة في تصريف بعض الأعمال ولكن النتائج تكون جيدة وتحقق نجاحات مميزة ، عم تخطط لمشاريع تبصر النور قريبا ايامك واعدة ب إنفراجات كبيرة و دخول مؤسسة يمكن عمل جديد او زواج البعض .

*الاسد
الحظ عم يدعمك القمر ببيت الحظ والعاطفة مشرق ومتحمس للقيام بأعمال ومشاريع جديدة وعم تهتم بأطفال بمحيطك وتلتقي الأحبة وتفرح بإنجاز لأحد المقربين منك ، يمكن تسمع خبر مولود  لأحد المقربين، اذا عم تفكر بإنتقال أو تغيير بمجال العمل والسكن الحظوظ مساعدة وعندك تحقيق أمنية غالية ومساعدة من صديق ، تكثر لديك الدعوات والنشاطات الإجتماعية والأضواء عليك.

*العذراء
مشغول بأمور البيت والعائلة بإعادة بعض الترتيبات للمنزل وإصلاح بعض الاعطال وعندك إلتزامات جديدة وبالك مشغول ع شخص مقرب منك او متوتر بسبب شخص متجاهلك ،في شوية قلق ،  وجود الشمس والزهرة بموقع ملائم يقدم لك الكثير من العروض في مجال العمل ويمكن منصب جديد أو ترقية ولقاءات مهمة وعندك جاذبية وحضور يلفت الأنظار ، عندك توقيع لعقود مهمة.

*الميزان
تنقلات و سفريات قصيرة تجريها و بتحقق من خلالها نجاحات ويمكن مقابلة مع شخص مهم ، أماكن ومدن جديدة يمكن تزورها لأول مرة وتلتقي أشخاص مقربين أو تواصل مع إخوة ، فرصة جيدة أو وقع عقد بيع او شراء ويمكن إصلاح جهاز أو سيارة ، عندك اخبار مفرحة تخص اوراق أو سفر وقضايا تنحل لمصلحتك ، فترة جيدة للطلاب الجامعيين وايضا للتجار لتحقيق المكاسب ، البعض يمكن يسجل بنادي أو يتابع دورات تعليمية .

*العقرب
مركز على امورك المالية عم تعيد بعض الحسابات وتنظيم للميزانية وعندك فرصة للحصول على مبلغ من عمل إضافي أو تتقاضى أجر لاتعاب سابقة ، بالمقابل عندك دفع ونفقات، 
دعم معنوي ناطرك ونجاح يتحقق وجود الشمس والزهرة يقدم لك الحظوظ الجيدة في الشراكات المالية و ميراث تحصل عليه ويمكن تسترد دين.

*القوس
تستعيد حيوتك ونشاطك مع وجود القمر لبرجك وبعد يومين من التعب والتأخير بإمكانك تنجز اعمالك المتأخرة أو خطوات جديدة تكون مثمرة ، عندك جاذبية يمكن عم تغيير بشكلك و مظهرك ، قادر تأثر في المحيط وكلامك مسموع، شراكات جديدة البعض إتمام خطبة أو زواج ويمكن توقيع لعقد عمل جديد أو بيع او شراء حاجية ضرورية .

*الجدي
عندك شوية خمول عم تشعر ببعض التعب ويمكن مزعوج بسبب أحد الأشخاص أو نميمة عليك أو تأخير لبعض الأعمال ، حاول تهدي وما تستعجل الأمور يومين والقمر يوصل لبرجك وتنحل عل المشاكل والعراقيل ، وجود الكواكب ببيت العمل يمنحك الفرص الكبيرة في مجال العمل وتحقيق إنجازات مهمة ويمكن تحصل على ترقية ، أيضا من يبحث عن عمل الحظوظ مساعدة وتحسن يطرأ على الصحة وزيادة في الوزن للبعض .

*الدلو 
نشاطات إجتماعية ولقاءات وأصدقاء حولك ويمكن مساعدة من صديق في إنجاز مهمة أو تحقيق أمنية ، اغلب الكواكب تجتمع في بيت حظك الفترة القادمة مزهرة إلك وحظ في مجال العاطفة والمال يمكن تفرح بنجاح لأحد الأبناء أو شفاء مريض ويمكن إنتقال في مجال البيت او السكن للأفضل، مولود جديد في العائلة للبعض وفترة جيدة للنساء للدخول في الحمل لمن يرغب، والبعض يبدأ علاقة عاطفية أو تعزيز العلاقة القائمة .

*الحوت
مركز على عملك وتحقيق سمعة جيدة وتقرب من المسؤولين عنك ، تهتم بأحد الوالدين وتواصل مع شخص متقدم في العمر ، امورك العائلية تشهد الإستقرار واخبار جيدة تخص عقار جديد بيع او شراء ويمكن تنتقل لمكان افضل في مجال العمل او السكن أو شراء حاجية جديدة أو تغيير اساس ، البعض لديه زواج أو يفرح لأحد أفراد العائلة.


مولود اليوم 23 من مواليد برج الجوزاء العشرية الاولى
متأثر من عطارد 
شخص نشط وحركة ذكي متسرع احيانا بتصرفاته وعصبي متقلب ومتردد بإتخاذ القرار 
الأشهر المتبقية من السنة تحمل الكثير من الحظوظ الداعمة إلك وإنجاز مهم يتحقق مع وجود المشتري في برجك 


خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر