توقعات الابراج ليوم الاربعاء 29 أيار 2024


القمر متواجد في برج الدلو حتى الساعة 12:33 بعد منتصف الليل ينتقل بعدها لبرج الحوت ، فترة خلو مسار طويلة تبدأ الساعة 1:40 بعد الظهر وتستمر لغاية إنتقال القمر في الساعة المذكورة ، يفضل عدم القيام بخطوة جديدة مهمة خلال تلك الساعات ع الأغلب مصيرها الفشل، وجود القمر في برج الدلو يدفع بنا لتكوين صداقات جديدة ونكون أكثر تعاون وتجاوب ونقدم مساعدة لصديق نبدع في مجال معين ، نميل لتطوير أنفسنا أكثر ونهتم بالأجهزة الإلكترونية ونسعى لإقتنائها ، الفترة مناسبة لشراء اي جهاز جديد


*الحمل
نهارك مميز للحركة والنشاط وتواصل مع إخوة ومعارف ويمكن ومقابلات تكون لصالحك ، شعبيتك بتزيد وأصدقاء حولك ويمكن تحصل على مساعدة من صديق و  تحقيق أمنية غالية .

*الثور
عم تشعر بشوية تعب ومسؤوليات جديدة ويمكن تتعامل مع سلطة وتهتم بشأن قانوني ، حاول تخفف من توترك والأمور بتكون لصالحك ، تهتم بأحد الوالدين ومواضيع متعلقة ب الاهل و يمكن صحة شخص عزيز   .

*الجوزاء
يومك رايق فيه اخبار جيدة  وسفر  بعيد وناس تلتقي فيهم 
وتواصل لمسافات بعيدة ومتابعة لبعض الأمور الهامة يمكن بالك على ولد أو أحد الاخوة ، وأوراق وقضايا تجد لها الحل ، تنجذب للأمور الغامضة والروحانيات ويمكن تشارك بعمل خيري .

*السرطان
تعيد ترتيب امورك المالية ويمكن تحصل على مال من تعويض أو شراكة أو تسترد دين ، متابعة لميراث أو قضية قديمة ويمكن اخلص من الماضي تتواصل معهم ، حاول تهتم أكثر بصحتك أو صحة أحد المقربين ، عندك فواتير وأمور استشافئية .

*الاسد
حاول تكون اهدا و خفف من  انفعالك  ، ولا تهتم بتفاصيل صغيرة تسبب الحساسية مع المقربين منك ، موضوع شراكة مهنية أو مالية يشغل بالك ، في توقيع اوراق وعقد جديد ، من يبحث عن عمل بتكون الفترة الأنسب لذلك.

*العذراء
حاسس حالك غير مستقر ويمكن متوتر بسبب الضغط  ،عندك شغل ومهام كثيرة وعم تحقق نتائج جيدة ويمكن تتلقى  مساعدة من أحد الزملاء ، وناس حولك عم  تدعمك  واتصالات ناجحة ، 

*الميزان
تعيش أجواء لطيفة وانسجام مع الأحبة و عندك اطفال بمحيطك تهتم لشأنهم أو مولود جديد في الأسرة ، اخبار تخص العمل او السكن وتغييرات إيجابية ، تمارس هواياتك المفضلة ويمكن تلاقي إستحسان وتقدير وناس تدعمك.

*العقرب
مشغول بالبيت والأسرة ويمكن قلق على حدا بمحيطك ، تعيد ترتيب بعض الأمور و تدخل تعديلات وإصلاحات على المنزل أو مجال عملك ، تطورات في مجال العمل وتغييرات للأفضل 
ويمكن يكون عندك عروض الفترة القادمة وشركات جديدة .

*القوس
تنقلات كثيرة ولقاءات وتهتم ب الاخوة وتواصل مع جيران ومعارف حولك ، و سفريات قصيرة للبعض ومقابلات ناجحة وتحقق نتائج جيدة والطلاب يركزون أكثر على دراستهم و تحصيلهم ، تفكر بشراء جهاز او إصلاح لبعض الأعطال.

*الجدي 
لسى مشغول بأمور مالية وعمليات بيع شراء وعندك قبض ودفع ، تعيد ترتيب الميزانية وتفكر بطريقة لزيادة  يمكن عمل إضافي  تسعى للحصول عليه، 
أمورك تتحسن والحظ بيساعدك وعندك اخبار جيدة .

*الدلو
مليان طاقة ونشاط وعندك حماس لإنجاز  أعمالك وتخطط لمشاريع جديدة وتطرح أفكار مميزة ، تجد الصدى الإيجابي من المحيط ،  قضية تخص أحد أفراد العائلة ويمكن طفل يشغل بالك .

*الحوت
عندك تعطيل أو تأخير بسبب وضع صحي أو عراقيل تواجهك ، حاول ما تستسلم وما تيأس وانت قادر تستجمع قواك وتنهض من جديد بكره افضل إلك وأيامك واعدة بالكثير من النجاحات استغل الفرص لصالحك .

مولود اليوم 29 أيار من مواليد برج الجوزاء
مرتبط بالشمس بالإضافة لكوكب عطارد 
شخص مليان طاقة ونشاط وذكي وقادر بأسلوب اللبق يتكيف مع المحيط ، محب العائلة، طموح وناجح في عمله ويسعى دائما للتميبز ، نجده مغرور احيانا ، 
الايام القادمة تحمل لك إنفراجات على الصعيد الشخصي 
يمكن تحقق نجاح في الدراسة أو مجال العمل ، يمكن تحصل على ترقية أو تتلقى عروض لأعمال جديدة ، حاول تدرس خطواتك بشكل جيد قبل البدء بها .

خبيرة الفلك والابراج
فيروز احمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر