توقعات الابراج ليوم الخميس 2 أيار 2024


القمر لسى في برج الدلو حتى الساعة السابعة الا 8 دقائق في المساء لينتقل بعدها إلى برج الحوت، خلو مسار اليوم طويل يبدأ في الساعة 9:30 في الصباح ولغاية إنتقال القمر السابعة في المساء *في ساعات خلو المسار يفضل عدم القيام بخطوة جديدة ، يجب مواصلة عملنا بشكل معتاد،


عنا زاويتين اليوم الاولى بين القمر و اورانوس، تعطينا شعور بالملل من اي عمل روتيني
التانية مع المشتري، يجب الحذر من التعامل مع الخبثاء المستغلين ل طيبتنا و كرمنا
* تراجع لكوكب بلوتو المتحكم بعالم ما وراء الحياة والأمور الغامضة ،كوكب السيطرة العنف التطرف والجنس
* يبدأ بالتراجع بعد الظهر ويستمر تراجعه لغاية 11 تشرين الاول، خلال فترة التراجع تكثر حوادث العنف والتطرف والسيطرة و يحاول البعض فرض رأيه بالقوة ، أيضا تكثر حوادث العنف الجنسي.

*الحمل
خلال النهار تبقى الأجواء لصالحك ، في تواصل مع الآخرين وحركة وتكون مؤثر ورأيك مسموع وحاول تنهي اعمالك المهمة قبل المساء مع قمر الحوت تدخل فترة فيها القليل من التراجع المعنوي أو تأجيل لبعض الاعمال، لسى الفرص مهيأة لمكسب مالي مع كواكب داعمة في بيت المال.

*الثور
لسى عم تهتم ب شغلك وعلاقتك مع المسؤولين حاول ما تدخل نقاشات غير مجدية ، عندك كواكب داعمة إلك تمنحك الفرص لتحسن وضعك في المساء ممكن يكون عندك عزيمة وسهرة مميزة  تلتقي الاصدقاء وتسعى لتحقيق هدفك.

*الجوزاء
نهارك فيه اخبار حلوة ويمكن سفر أو استقبال لأشخاص قادمين من سفر بعيد ، في المساء تنشغل بأمور مهنية وتركز ع علاقتك مع الشريك وخلق جو من التفاهم والإستقرار مع محيطك الأسري.

*السرطان
تبحث في الشؤون المالية المشتركة وما زالت الفرصة مهيأة للحصول على مكاسب ومتابعة لامور إستشافئية ، في المساء تسمع اخبار تفرحك وفكرة سفر ومتابعة لبعض القضايا العالقة ،تنجذب الأمور الروحانية.

*الاسد
حاول تنتبه أكثر لكلامك و ما  تدخل في نقاش أو مواجهة ، عند المساء بتغيير الوضع لاهتمام بالشؤون المالية المشتركة ، تسترد دين أو متابعة لموضوع إرث ومستحقات مالية تدفعها ، الجو داعم إلك و لمركزك وتسعى لإنجاز مشروع مهم.

*العذراء
نهارك فيه اشغال كتيرة ومهام عليك إنجازها تدفع لمصالحك للامام ، من المساء حاول تبتعد عن جو التوتر والإنفعال وتقلل من إنتقادك ، الخصم بيكون قوي ومستفز.

*الميزان
جو من الإنسجام والإستقرار العاطفي خلال النهار  وعلاقتك مع المحيط بتكون أفضل ، من المساء يتراكم عليك العمل وعندك مهام جديدة ، حاول تنتبه لصحتك وغذائك.

*العقرب
امورك العائلية لسى شاغلة تفكيرك ومتابعة لموضوع عقار أو تعديلات للمنزل خبر يخص أحد أفراد العائلة، من المساء لا يتخلى الحظ عنك ماليا وعاطفيا تهتم بالاطفال ويمكن تسمع خبر لمولود جديد . تقوم ببعض النشاطات المفيدة.

*القوس
تلتقي الإخوة او الجيران و يمكن  معارف جديدة و علاقات جديدة ، أو زيارة لأماكن و مدن جديدة ، بتابع موضوع مهم أو مقابلة ، تنشغل في المساء بالامور العائلية و إصلاح لبعض الأعطال.

*الجدي
ما زالت الأمور المالية تشغل تفكيرك وتسعى للحصول على بعض المكاسب و عندك دعم معنوي ويمكن عزيمة خلال النهار ، عند المساء تنشط في التنقل والسفريات القصيرة ، تلتقي أخ أو جار ، تفكر في تغيير أو إصلاح جهاز أو سيارة.

*الدلو
تمارس سحر جاذبية  في محيطك وتلفت الأنظار وتلقى الصدأ الإيجابي ، في المساء تهتم بالشأن المالي وكيفية زيادة الدخل وإنتاجية العمل ، عندك دعم معنوي ناطرك ويمكن تتلقى عزيمة أو تحصل على هدية .

*الحوت
نهارك ضاغط وفيه بعض التأجيل ، يتغير الوضع لصالحك في المساء مع دخول القمر في برجك وبإمكانك القيام بمبادرات أو خطوات جديدة وتسعى لتحقيق إنجاز مهم.

مولود اليوم 2 أيار من مواليد برج الثور العشرية الثانية
متأثر من القمر ، بتخليه شخص عاطفي و شاعري و متردد ، يبحث عن الأمان والإستقرار في علاقاته ، الفترة مناسبة للقيام ببعض المشاريع والخطوات الناجحة والزهرة ببرجك تمنحك جاذبية وتحسن على مظهرك وشكلك ، الأشهر القادمة تشهد بعض الإستقرار المالي ويمكن تحصل على دعم و ترقية في مجال عملك.

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر