توقعات الابراج ليوم الأحد 12 أيار 2024


وضعية الكواكب في الأبراج القمر متل مبارح مستمر في برج السرطان عطارد والمريخ في برج الحمل الزهرة الشمس المشتري أورانوس في برج الثور زحل نبتون في برج الحوت و بلوتو في برج الدلو تراجع.


*الحمل
لسى يومك في إلتزامات عائلية وتغييرات للأفضل ويمكن تسمع خبر يخص أحد أفراد العائلة ، تشتري حاجية جديدة وإصلاح بعض الاعطال ، حاول تسترخي قليلا و ما ترهق نفسك وابتعد عن العصبية .

*الثور
عندك ظهور وحركة ومقابلات ناجحة ، عم تستثمر يومك في تحقيق بعض الإنجازات المهمة ، تلتقي أخ أو جار ويمكن تتواصل لمسافات بعيدة ، تفكر في إصلاح سيارة او جهاز أو شراء لمن يسمح و ضعه بذلك.

*الجوزاء
لسى الأمور المالية  تشغل تفكيرك ، عم تقبض وتدفع والنفقات كتيرة ، حاول تبتعد عن شراء حاجيات غير ضرورية ، عندك عزيمة أو مناسبة غالية عليك ويمكن تسمع خبر يفرحك.

*السرطان
طاقتك عالية وعندك نشاط وحماس ، عم  تحاول تغيير في شكلك وتمتلك حضور لافت ،قادر تحقق ما تصبو إليه وتكون المؤثر في محيطك ، تحصل على الدعم والمساعدة من بعض الاشخاص.

*الأسد
رغم التأخير الحاصل من القمر لبعض المشاريع أو الشعور بالتعب، وجود الزهرة والشمس عم يدعم مصالحك ويمكن تسمع خبر سار ع الصعيد المهني أو تفرح لحدا في محيطك .

*العذراء
لا يتخلى الحظ عنك وعندك دعوات إجتماعية ولقاءات مع أصدقاء وناس غاليين وتجاوب من محيطك ،
إنجاز يتحقق بمساعدة شخص مقرب .  اوراق أو قضية عالقة تجد لها الحل المناسب.

*الميزان
تسعى لتحقق سمعة جيدة من خلال إنجاز أو هدف يتحقق ويمكن إنفراج لهم أو مشكلة تنحل لمصلحتك ، وتكسب رضى المسؤولين عنك،  وعندك متابعة لموضوع يخص أحد الوالدين .

*العقرب
عندك سفر بعيد أو تواصل لمسافات بعيدة ومتابعة مواضيع  وأوراق هامة  ، امورك في تحسن واخبار حلوة  يمكن بخصوص دراسة أو مشروع تجاري رابح،
تعيش جو من الإنسجام في علاقتك مع الأحبة .

*القوس
تناقش مسائل مالية مشتركة ويمكن تدخل بمشروع جديد يعود عليك بالفائدة والربح، موضوع ميراث شاغل بالك أو تسترد دين  ،
دفع بعض الفواتير ويمكن شراء أدوية ، عم تهتم بصحة حدا مقرب أو صحتك .

*الجدي
مركز ع الشراكة وتحسين علاقتك مع الشريك وإيجاد قواسم مشتركة وحلول لبعض المشاكل والخلافات ، عمل جديد تباشر به ، أو توقيع عقد مهم بيع او شراء . مناسبة سعيدة في محيطك.

*الدلو
عم تنجز اعمال كثيرة ومهمة وتحقق نجاح مميز رغم الصعوبات والضغط ، ابتعد عن التوتر والعصبية وحاول تأخذ قسط من الراحة وتهتم ب غذائك لتعود بهمة عالية كالمعتاد .

*الحوت
مشغول ب علاقتك مع الأحبة والمقربين ويمكن متابعة لموضوع طفل شاغل بالك أو إنجاز  لأحد الأبناء والمقربين ، خبر سار بخصوص عمل أو سكن جديد ، تمارس بعض النشاطات الفنية أو الأدبية .

مولود اليوم 12 أيار من مواليد برج الثور الترابي
متأثر من كوكب الحظ المشتري
يمنحك الحظوظ السعيدة والتفاؤل والطاقة الإيجابيه
ما بتفقد الامل والحماس مهما واجهت عراقيل بترجع تنهض من جديد ،
شخص عنيد وعاطفي و محب للمطالعة و الإكتشاف واكتساب المعرفة و عندو مهارات عديدة ، والفترة حاول تكون أكثر تكتم على أسرارك ، احذر ما يدور في الخفاء لتعطيل مصالحك.
الأشهر المتبقية من السنة فيها نجاح للطلاب في الدراسة  و ارتباط لمن وضعه يسمح بذلك ، دعم معنوي ومكسب مالي أو هدية ،
مشروع ناجح واخبار حلوة بإنتظارك.

خبيرة الفلك والأبراج
فيروز أحمد

إضافة تعليق

إن اختيارك الضغط على زر إرسال التعليق يعني أنك موافق على الشروط الواردة في سياسة النشر الخاصة بالموقع فيما يتعلق بقواعد التعليق، للاطلاع على هذه الشروط سياسة النشر